الرئيسية / صحة وجمال / افضل شامبو للشعر الدهني

افضل شامبو للشعر الدهني

افضل شامبو للشعر الدهني ، بالتأكيد ليس هناك ما هو أهم من المظهر والجاذبية لكل من الرجل والمرأة ومن أهم عوامل الجاذبية الشعر الصحي الجميل واللامع، لكن أصحاب البشرة الدهنية قد يعانون من هذه المشكلة بسبب المعدل الكبير من الإفرازات الدهنية التى تنتجها فروة الرأس.

فوائد شامبو الزنجبيل للشعر الطرق السحرية لعلاج التقصف والتلف والقشرة

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

مع الشعر الدهني تبدأ المشاكل النفسية والصداع المؤلم للرأس مع العديد من المحاولات لتجنب المشاكل التى تعاني منها فروة الرأس نتيجة لزيادة الإفرازات الدهنية، بعض الأشخاص يتأثرون من وجود الرطوبة وهناك من يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة وهكذا تظهر العديد من المشاكل في فروة الرأس من بينها طبقات القشرة المتراكمة وأيضًا التقصف والتلف ومشكلة ترقق الشعر التى تؤي إلى التساقط.

لكن إذا كنت أو كنتي تبحثين عن افضل شامبو للشعر الدهني؛ يمكنك الحصول على قائمة من أشهر بل أفضل منتجات العناية بالشعر الدهني حتى تحصل على شعر صحي ولامع خالي من أى مشكلة.

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

لأن الشعر الدهني يحتاج إلى الغسيل بشكل متكرر فأنت بحاجة إلى الإنتباه الشديد أثناء إختيار الشامبو المناسب لمعالجة دهون الشعر من جذورها؛ هذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية حيث يمكنك تحديد النوع المناسب من الغسول المثالي للشعر الدهني وكيفية استعماله.

افضل شامبو للشعر الدهني:

اضطرابات الغدد الدهنية في فروة الرأس تعتبر العامل الأساسي وراء مشاكل الشعر ويزداد الأمر سوءًا مع العوامل الجوية السيئة كتلوث الهواء وزيادة الرطوبة وأيضًا إستخدام منتجات العناية بالشعر الخاطئة التى تحتوي على مواد كيميائية تضر بفروة الرأس أكثر مما تنفعه.

لكن أوصى خبراء التجميل بأنواع معينة من منتجات العناية بالشعر الدهني والتى يمكنك الإعتماد عليها في علاج كافة المشاكل الموجودة بفروة الرأس، هذا بالإضافة إلى أنها تعتبر الحل المثالي لمعالجة المشاكل الوراثية كإضطرابات الجينات وأيضًا تضارب إفرازات الغدد الدهنية بفروة الرأس.

كيفية ترطيب شعر‎‏ تخلصي من جفاف وتقصف الشعر وتألقي بشعر صحي ولامع

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

تأكد من أن العناية الأساسية بفروة الرأس تبدأ عن طريق غسل الشعر جيدًا بالغسول وتدليكه بشكل يومي والأهم من ذلك تجنب إستعمال منتجات تصفيف الشعر الخاطئة، من الضوري إستخدام أنواع الشامبو المناسبة للشعر الدهني، هذه المنتجات تحتوي على الريزورسين وحمض الصفصاف، والكيتوكونازول، والسلينيوم، والزنك، وأيضا قطران الفحم، هذه المواد لها تأثير فعال في إعادة توازن إفرازات الغدد الدهنية.

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

1- شامبو نيوتروحينا للشعر الدهني:

يحتوي هذا المنتج على مجموعة من المكونات الفعالة التى تساعدج في الحفاظ على صحة وجمال الشعر الدهني حيث أنه يسهم في محاربة المعدل الزائد من الإفرازات الدهنية والتى تعيق من نمو الشعر بشكل طبيعي، ولهذا يمكنك تطبيق شامبو نيوتروجينا بمعدل مرة واحد أسبوعيًا وبشكل منتظم وهكذا فقط يمكنك الحصول على النتيجة التى تريدها. الأهم من ذلك هذا النوع من الشامبو يتميز بصغر حجمه فهو عبارة عن عبوة زجاجية يمكنك الإحتفاظ بها في حقيبتك بكل سهولة.

علاج تساقط الشعر للرجال هل تريد الحصول على شعر صحي وكثيف ولامع؟

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

2- شامبو تريسمي للشعر الدهني :

يحتوي شامبو تريسمي على مجموعة من الخواص المطهرة ولذلك يمكنك الإعتماد عليه في تنظيف فروة الرأس من الشوائب والفطريات التى تتجمع عليها وتسبب في تكوين طبقة القشرة، هذا بالإضافة إلى أنه يعتبر مطهر طبيعي يساعد في مقاومة تأثير الدهون الزائدة التى تنتجها فروة الرأس وبهذا فهو يحافظ على تألق الشعر بشكل دائم. أيضًا يحتوي هذا المنتج على نسبة عالية من فيتامين سي مع خلاصة من الحمضيات كالجريب فروت والليمون، هذا النوع من العناصر الغذائية يسهم في تغذية فروة الرأس ويحافظ على صحة فروة الرأس في وقت بسيط جدًا.

3- شامبو بانتين للشعر الدهني :

من المنتجات التى تتمتع بشهرة عالمية في العديد من بلدان العالم حيث يعتمد عليه الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الشعر الدهني، يعتبر شامبو بانتين من الخيارات المثالية التى توفر لك العناية الكاملة بفروة الرأس حيث يحتوي هذا المنتج على خواص فعالة تعمل على مقاومة الدهون الزائدة التى تنتجها الغدد الدهنية بفروة الرأس وهذا يساعدك في حماية فروة الرأس من التقصف والتساقط وأيضًا مشكلة القشرة المزعجة، يوصي العديد من الأطباء وخبراء التجميل بإستعمال شامبو بانتين للعناية بالشعر الدهني ومع الإنتظام في إستعماله بمعد مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ستلاحظ النتيجة بنفسك حيث تحصل على شعر صحي ولامع.

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

4- شامبو هيد أند شولدرز للشعر الدهني:

من المنتجات التى تتوفر في الكثير من المنازل وخاصة في الوظن العربي فهو الوسيلة الآمنة والفعالة التى تساعدك في علاج مشاكل الشعر الدهني بالكامل، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكونات فعالة توفر لك الحماية الكاملة من صبغات الشعر الكيميائية الضارة. بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الشامبو على مجموعة من العناصر التى تتحكم في معد إفراز الدهون والزيوت في فروة الرأس وبهذه الطريقة يساهم في علاج فروة الرأس والحفاظ على إنتعاش الشعر بشكل دائم.

5- شامبو لوريال للشعر الدهني:

هناك العديد من الأطباء وخبراء التجميل المتخصصين الذين يوصون بإستعمال هذه الماركة العالمية للعناية بالشعر الدهني وهذا لأن شامبو لوريال يتميز بقدرته على التخلص من الدهون والشحوم الموجودة في فروة الرأس وبهذه الطريقة تحصل على شعر صحي ومميز، بالإضافة إلى ذلك يستخدم هذا الشامبو في الحفاظ على تألق ولمعان فروة الرأس.

أفضل ماسك للشعر الجاف والتالف

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

6- شامبو هيمالايا بروتين للشعر الدهني:

من المنتجات الرائعة التى تتميز بقدرتها على مواجهة الدهون المتراكمة على فروة الرأس، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من المنتجات التى تساعد في الحفاظ على صحة الشعر، أيضًا يحتوي شامبو هيمالايا على مجموعة من العناصر الطبيعية كالحمص وهو من المواد التى تساعد في الحفاظ على نعومة الشعر وتألقه.

7- شامبو اوباليس Opalis Cream Shampoo:

هذا النوع من منتجات العناية بالشعر الدهني يعتمد عليها العديد من خبراء تصفيف الشعر وهذا لأنه يحتوي على إمكانيات فعالة تسهم في فتح مسام فروة الرأس حتى تتنفس وهذا يحميها من الكثير من الأضرار، أيضًا يحتوي هذا الشامبو على نسبة عالية من الكافور والزيوت الأساسية والمواد الطبيعية كخشب الأرز والزعتر وإكليل الجبل.

لذلك يمكنك الإعتماد عليه في الحفاظ على جمال وتألق الشعر، ما عليك سوى تطبيقه على فروة الرأس بشكل منتظم للحصول على النتيجة المرغوب فيها.

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

8- شامبو فيتو باناما بلس Phytopanama+:

فيتو باناما بلس من الماركات العالمية التى تساعدك في العناية بفروة الرأس وإعادة ضبط إفرازات الغدد الدهنية، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل على إزالة الدهون دون إلحاق الضرر بفروة الرأس، وهذا يساعد في الحفاظ على تألق الشعر.

9- شامبو أنتوني لوجستكس للرجال Anthony Logistics for Men :

هل ترغب في الحفاظ على جاذبيتك؟!! هذا يعني أنه من الضروري الإهتمام بفروة الرأس والعناية بجمالها ولن تجد أفضل من هذا المنتج فهو يحتوي على تشكيلة متنوعة من المواد الطبيعية من بينها اللافندر والبابونج؛ وهذه من المكونات الطبيعية التى تحتوي على خصائص مطهرة تنظف فروة الرأس وتنقيها من الشوائب والجراثيم، بالإضافة إلى ذلك يحتوي هذا الشامبو على نسبة عالية من بروتين القمح الذى يسهم في تقوية جذور وبصيلات الشعر ويقويها.

10- شامبو ليونور جريل Leonor Greyl:

المنتج المثالي للشعر الدهني وخاصة فروة الرأس المتسممة التى تحتوي على معدل كبير للغاية من الإفرازات الدهنية، يتميز هذا المنتج بإحتوائه على نسبة عالية من الكيراتين مع نسبة عالية من الموز والبروتين، هذه المكونات معروفة بقدرتها الفعالة على العناية بفروة الرأس.

مغلي البصل للشعر طرق علاج مشكلة التساقط والتلف والجفاف

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

11- شامبو اوبري Aubrey:

يتميز هذا الشامبو بإحتوائه على نسبة عالية من الشاي الأخضر وهو من المكونات الطبيعية الفعالة التى تكسب الشعر الرائحة الجميلة وتحافظ على إنتعاشه بشكل دائم، هذا بالإضافة إلى أن الشاي الأخضر له تأثير فعال في تغذية فروة الرأس بما تحتاجه من العناصر والمواد الغذائية الفعالة كالفيتامينات والأملاح المعدنية، ببساطة استعمال هذا الشامبو على فروة الرأس يعتبر الحل المثالي للشعر الدهني.

12- شامبو كرو الأمريكي American Crew :

هل تريد التخلص من الشعر الدهني بشكل آمن وفعال؟!! هذا المنتج له تأثير فعال في علاج مشاكل الشعر الدهني دون إلحاق الضرر به، جرب هذا المنتج واستعمله على فروة الرأس بشكل منتظم وبعد فترة بسيطة ستلاحظ بنفسك النتائج،مكنك الحصول على شعر صحي ولامع ومتألق.

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

13- شامبو جون جاكوبس June Jacobs:

هذا المنتج يناسب أصحاب الشعر الدهني والشعر العادي ويتميز بإحتوائه على مجموعة من المكونات الطبيعية الفعالة من بينها الليمون الذى يحتوي على خصائص مطهرة تعمل على تنظيف وتعقيم فروة الرأس من المشاكل التى تتعلق بها، بالإضافة إلى ذلك إستعمال هذا الشامبو على فروة الرأس يعتبر الحل المثالي للحصول على شعر صحي ولامع وملئ بالإنتعاش.

14- شامبو دكتور هوشكا Dr. Hauschka Shampoo:

أحد المنتجات الطبية العالمية التى يوصي بها العديد من خبراء العناية بالشعر، هذا المنتج يحتوي على نسبة عالية من زهرة السلبوت مع الليمون، هذه المنتجات التى تحتوي على خصائص مطهرة تعمل على تنقية فروة الرأس من الشوائب والجراثيم المتعلقة بها، ولذلك فقط استعمل هذا المنتج على فروة الرأس بشكل منتظم.

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

15- شامبو سواف Suave:

من المنتجات العالمية التى تساعد في علاج الشعر الدهني والشعر العادي، هذا الشامبو من المواد الفعالة التى تساعدك في الحفاظ على جمال ولمعان الشعر حيث أنه يحتوي على مجموعة من الخصائص الفعالة التى تسهم في إزالة الشعر الدهني.

16- شامبو ديزرت إيسنس Desert Essence Shampoo:

أحد المنتجات العضوية التى تحتوي على نسبة عالية من الليمون مع خلاصة من زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وإكليل الجبل، الأهم من ذلك هذا المنتج لا يحتوي على أى مواد كماوية، هذا يعني أن إستعمال هذا المنتج بشكل منتظم له تأثير فعال في الحفاظ على صحة الشعر، فقط استعمل هذا المنتج بشكل منتظم ويمكنك الحصول على شعر متألق ولامع خالي من أى مشكلة.

افضل شامبو للشعر الدهني
افضل شامبو للشعر الدهني

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *