افضل الدول السياحية وارخصها للعوائل والاطفال فى العالم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 31 ديسمبر 2017 - 11:54 Sunday , 23 September 2018 - 10:22 افضل الدول السياحية وارخصها للعوائل والاطفال فى العالم‎ Benefits-ginger.com‎
افضل الدول السياحية وارخصها للعوائل والاطفال فى العالم‎

افضل الدول السياحية وارخصها للعوائل والاطفال فى العالم ، فى الفترة الأخيرة أصبح البحث عن أفضل الدول السياحية كثيراً من قبل العديد من الأشخاص، حيث أن الرحلات لم تكتمل متعتها إلا بالذهاب مع الأهل أو العائلة لقضاء وقت مميز وممتعز مع أسرتك وأولادك، ولكنه يوجد صعوبة عند إختيار الدول السياحية التى تتناسب مع عدد أفراد الأسرة أو العائلة ويتناسب مع ميزانية الأسرة .

افضل الدول السياحية وارخصها للعوائل والاطفال فى العالم

عند البحث عن أفضل الأماكن أو الدول السياحية لابد من الجمع بين المتعة والميزانية المعقولة التى تكون فى متداول العائلات، على عكس رحلات شهر العسل ورحلات الأصدقاء التى تعتمد على تكلفة فردية أو زوجية غير مكلفة، لذلك يقدم لكم موقع مركز الفوائد العامة نبذة مختصرة عن أفضل الدول السياحية التى تقدم العروض الجيدة التى تتناسب مع عدد افراد الأسرة أو العائلة وتتناسب أيضاً مع الميزانية المتاحة .

أفضل الدول السياحية المناسبة للرحلات العائلية :

تايلاند :

على الرغم من شهرة تايلاند بالمنتجعات السياحية الفاخرة، إلا انها يوجد بها منتجعات ومناطق سياحية تتناسب مع الرحلات العائلية فمن المعروف عنها أنها بلد السحر والجمال، ويوجد بها المنتجعات والشواطئ الساحرة والجزر الرائعة التى تتناسب مع الميزانيات المختلفة .

تايلاند للرحلات العائلية

يمكنك فى تايلاند المشى على الرمال الساحرة، أو الغوص أو الإسترخاء، بالإضافة إلى وجود الغابات والهضاب والسهول أيضاً، بالإضافة إلى وجود الأماكن الترفيهية للأطفال أيضاً والتى منها الذهاب إلى الحدائق أو الملاهى مثل بانكوك، أو الذهاب فى رحلات السفارى، بالإضافة إلى ركوب الفيلة، فتكون من أكثر البلدان روعة وجمالاً فى جنوب شرق آسيا .

السياحة في البرتغال وأفضل الاماكن السياحية في لشبونة وبورتو البرتغالي

تايلاند للرحلات العائلية

بلغاريا :

تتميز دولة بلغاريا أنها تحتوى على أجمل الشواطئ على مستوى دول العالم، بالإضافة إلى وجود أجمل المشاهد التى تعبر عن جمال الساحل الأوروبى، بالإضافة إلى المعالم التاريخية المختلفة، فهى لم تتنافس مع الدول الأوروبية السياحية الأخرى التى تتميز بالنفقات القليلة .

بلغاريا للرحلات العائلية

البرتغال :

البرتغال تعتبر من أفضل الدول التى تتميز بالمأكولات البحرية الرائعة، بالإضافة إلى الإستمتاع بغروب الشمس على البحر الساحر، ولم تحظى البرتغال على درجة شهرة أسابنيا ولا يأتى إليها نسبة عالية من السياح، مما يجعلها من الدول السياحية التى تحتاج إلى تكلفة قليلة .

البرتغال للرحلات العائلية

الدومنيكان :

تتميز الدومنيكام بالطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة وتقع هذه الدولة على البحر الكاريبى، حيث أن الدومنيكام تتميز بأفضل الأسعار للمسافرين، وتكون إختيار جيد للأشخاص المحبين للطبيعة الشاطئية الساحرة، والتى تتميز بالرمال البيضاء، والأشجار العالية، وتتميز بأنها توفر أفضل الأسعار للرحلات العائلية والأسرية .

اماكن سياحية في جدة للعوائل والشباب والاطفال والعرسان

الدومنيكام للرحلات العائلية

بالي في اندونيسيا :

تعتبر مدينة بالى الموجودة فى اندونيسيا هى أفضل الأماكن التى يختارها العائلات للقيام بالرحلات إليها، حيث تتميز بالى بالشواطئ الرائعة وتمنح وقت جيد للإستجمام، بالإضافة إلى توفير الفرصة للإطلاع على الثقافات الأخرى المختلفة، فيكون المكان الأكثر شعبية لمحبى السفر فى الرحلات الأسرية .

بالي في اندونيسيا للرحلات العائلية

النمسا :

تعتبر النمسا من أشهر الدول التى تحتوى على الكثير من المناظر الطبيعية الساحرة، كما أن النمسا تكون الدولة المفضلة للعائلات المحبين للمشاهد الخلابة، بالإضافة إلى أن النمسا تحتوى على الثقافة الغنية ، ويوجد بها مطبخ محلى لذيذ، وتتميز النمسا أنها تحتوى على العديد من الأماكن الترفيهية التى تتناسب مع جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى أن النمسا تحتوى على المساحات الخضراء الواسعة، فتكون النمسا وجهة آمنة وممتعة لجميع أفراد العائلة التى تحتاج إلى تكاليف مادية قليلة .

النمسا للرحلات العائلية

الهند :

من المعروف أن سحر الهند لا ينتهى فتكون الهند دولة جيدة للقيام بالرحلات العائلية والأسرية بأقل الأسعار التى تتناسب مع الجميع، حيث أن دولة الهند تمنح الزائرين بكل وسائل المتعة والترفيه التى يحتاجون إليها، وتتسم الهند بتنوع الثقافات الموجودة فيها، بالإضافة إلى توفير الطعام اللذيذ الشهى، ووجود المدن الواسعة، كما أنها تحتوى على المعالم السياحية المشهورة وبها نسبة أيضاً من الغابات والصحارى .

الهند للرحلات العائلية

اليونان :

فى وقتنا الحالى أصبح الإقبال على اليونان من قبل السياح ضعيف ولا يوجد بها نسبة عالية من السياح، وذلك بسبب الأزمة الإقتصادية التى تعرضت لها اليونان فى الفترة الأخيرة ، لذلك أصبحت الأسعار فى اليونان عند الذهاب للرحلات وزيارة الأماكن السياحية الموجودة بها بتكاليف قليلة تتناسب مع الرحلات العائلية، فتحتوى اليونان على الكثير من الجزر والمناطق السياحية .

اليونان للرحلات العائلية

فيتنام :

فيتنام تعتبر هى أفضل دولة عند الإختيار للذهاب إلى الرحلات التى تحتوى على أكثر المناظر الطبيعية والأماكن الساحرة، فهى لحد الآن لم تتلوث من الحضارة الغربية، فيمكنك الذهاب فى الرحلات العائلية إلى فيتنام للإستمتاع بحقول الأرز الخضراء الممتعة، بالإضافة إلى تناول الطعام الشهى وكل ذلك لم يحتاج إلى تكاليف عالية .

فيتنام للرحلات العائلية

تعرف أيضاً على أروع الدول السياحية على مستوى العالم :

مدينة ميلانو فى إيطاليا :

تعتبر مدينة ميلانو هى البوابة الإيطالية الأساسية للذهاب إلى جبال الألب وسويسرا وفرنسا، ومدينة ميلانو الرائعة تقع فى سهل لومبارديا ، وتكون ميلانو من أهم المدن الأوروبية التى تلقب بعاصمة الأزياء، ويوجد بها سوق ( غاليري فيتوريو إمانويلي الثانيز ) الذى يعتبر أكبر وأشهر سوق تجارى على مستوى العالم، كما أن ميلانو تحتوى على نسبة كبيرة من الآثار التاريخية الرومانية القديمة .

مدينة ميلانو فى إيطاليا

مدينة هامبورغ فى ألمانيا :

مدينة برلين تكون عاصمة ألمانيا وتأخذ رقم واحد فى أكبر المدن الموجودة فى ألمانيا، ويأتى بعدها مدينة هامبورغ فى المرتبة الثانية لتكون ثانى أكبر الدول الموجودة فى ألمانيا ، وتوجد هامبورغ فى شمال ألمانيا، وتعتبر من المدن المميزة التى تشتهر بتعدد الثقافات، وتتميز مدينة هامبورغ بإحتوائه على نسبة كبيرة من المساحات الخضراء والمتنزهات، بالإضافة إلى وجود الكثير من البحيرات والقنوات المختلفة التى جعلتها من أكثر الدول جذباً للسياح .

مدينة هامبورغ فى ألمانيا

مدينة الإسكندرية فى مصر :

تعتبر مدينة الإسكندرية ثانى أكبر المدن الموجودة فى مصر وتعتبر العاصمة الثانية لمصر بعد القاهرة، وتأخذ الإسكندرية لقب عروس البحر الأبيض المتوسط، ويأتى إليها الكثير من الأشخاص حيث أن التكاليف التى تحتاج إليها رحلات الإسكندرية تكون قليلة ورمزية .

من أشهر الأماكن السياحية التى تعمل على جذب السياح من جميع دول العالم، قلعة قايتباى، ومتحف الأحياء المائية، وقصر المنتزه، والمتحف الوطنى، والشواطئ البحرية الرائعة، وأكبر سلسلة من المطاعم للمأكولات البحرية، بالإضافة إلى مبنى مكتبة الإسكندرية العريق .

مدينة الإسكندرية فى مصروهناك أيضاً الكثير من الدول السياحية الأخرى المشهورة على مستوى العالم، ولكن هناك بعض الدول التى تحتاج إلى تكاليف مادية عالية، وهناك أيضاً دول تتناسب مع رحلات شهر العسل، وغيرها من الرحلات الفردية سواء العلاجية أو الترفيهية أو الثقافية والعلمية .