الرئيسية / صحة وجمال / تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت ، ترغب النساء في تفتيح الأماكن الحساسة ، التي تسبب لها الأحراج وتؤثر علي جمالها ، وهذا الأمر يؤدي إلي التعرق الزائد وظهور البقع الداكنة في المناطق الحساسة ، مما يؤدي إلي الأحرج للنساء ، ويرجع أسباب الأسمرار إلي أسباب طبية ، لذلك تلجا النساء إلي البحث عن حل المشكلة ووصفات طبيعية وسهلة للتفتيح المناطق الحساسة ، لذلك سوف نوضح أقوي الوصفات لتبيض الأماكن الحساسة .
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

وصفات لتبيض الأماكن الحساسة :

وصفة الليمون :

يعد الليمون من العلاجات الفعالة التي تساعد في تقشير الجلد الميت ، مما يعطي الجلد الملامس الناعم ويساعد في تفتيح البشرة ، لليمون عدة طرق يمكن أستخدامها في تفتيح الأماكن الحساسة .

طريقة الأستخدام : 

  • بعد الأستحمام مباشرة ، قومي بأخذ شريحة من الليمون وقومي بفرك المنطقة الداكنة ، فيساعد علي تقشير الجلد وترطيب البشرة .
  • مزج القليل من عصير الليمون مع إضافة القليل من الكركم والعسل ويتم مزجهم جيداً ، ثم تفرد الخليط علي الأماكن المراد تفتيحها ويترك لمدة 15 دقيقة ويغسل بالماء الدافي ، مع الأستمرار يومياً علي هذة الوصفة للحصول علي النتيجة المرغوبة .
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

وصفة البطاطس :

تعد البطاطس له عامل مؤثر في تفتيح الأماكن الحساسة ، حيث أنه تسطيع التغلب علي عيوب البشرة .

طريقة الأستخدام : 

  • قومي بعصر الشرائح البطاطس جيداً ، ثم تأخذ الماء المستخلص من البطاطس ويتم فردها علي المناطق الحساسة ، وتستخدم الوصفة مرتين يومياً ، مع مراعاة الأستمرار عليها لمدة أسبوع .

وصفة الخيار :

يحتوي الخيار علي الخصائص الممتازة التي تساعد في تفتيح الأماكن الحساسة ، وللحصول علي أسرع النتائج يمكن الجمع بين الخيار والليمون .

طريقة الأستخدام : 

  • نأخذ القليل من عصير حبات الخيار مع أضافة القليل من الكركم وإضافة الليمون ثم يخلط المكونات جيداً ، وتفرد الخلطه علي المكان المراد تفتيحها ، ويترك لمدة 20 دقيقة ، مع الأستمرار علي تكرر الوصفة لمدة أيام ، ولكنه تعطي نتائج رائعة .
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

وصفة اللوفة الناعمة والسكر البنى :

في كثير من الحالات ما يتراكم الجلد الميت في المناطق الحساسة ، لذلك يجب التدليك برفق هذة الأماكن بأستخدام اللوفة الناعمة ، مما تساعد في التخلص من الجلد الميت وتفتيح المناطق الداكنة .

طريقة الإستخدام :

  • نحضر القليل من عصير الليمون ، مع إضافة السكر البني ، مع مرعاة خلطهم جيداً ثم يفرد الخليط لمدة 15 دقيقة ، ثم يفرك بأستخدام اللوفة الناعمة ، فهذة الوصفة تساعد في التخلص من الجلد الميت .

وصفة بيكربونات الصوديوم :

من المعروف عن بيكربونات الصوديوم أنها تساعد في تقشير الجلد وتبيض الأماكن الحساسة ، وله نتائج ممتازة في تبيض المناطق الحساسة ، كما أنها تساعد في تفتيح المسام والتخلص من الجراثيم التي تنمو تحت الجلد ، وأيضا تمنع رائحة التعرق .

طريقة الأستخدام :

  • نقوم بخلط بيكربونات الصوديوم مع إضافة القليل من الماء الفاتر ، ومزجهم جيداً حتي تتكون عجينه وتفرد علي المناطق الحساسة حتي تجف ، ثم تفرك برفق باللوفة الناعمة ، وتغسل بالماء الفاتر .
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

 وصفة قشر البرتقال :

تعد وصفة قشر البرتقال من العلاجات الفعالة التي تساعد في تبيض الأماكن الحساسة ، وله نفس خصائص الليمون .

طريقة الأستخدام :

  • تجفف قشور البرتقال فى الظل وبعيداً عن الشمس تماماً حتى لا تفقد الزيوت الطيارة الطبيعية التى تحتوى عليها ، ثم تطحن قشور البرتقال حتي تصبح مسحوق ، ثم نضيف إليه القليل من ماء الورد والحليب ، حتي أن يصبح خليط متماسك ، ثم تفرد علي المناطق الحساسة ، فتساعد هذة الوصفة علي تفتيح المناطق الحساسة والتخلص من الجلد الميت .

وصفة الزعفران الأصفر :

من العلاجات الممتازة التي تساعد في التخلص من الجلد الميت ، وتساعد في تفتيح المناطق الداكنة ، والتخلص من ابقع السوداء ، ويعد الزعفران من العلاجات التي تساعد في التخلص من رائحة العرق والتخلص من البكتريا التي تنمو تحت الجلد .

طريقة الأستخدام :

يخلط الزعفران مع القليل من الحليب ، ونتركة لمدة دقائق حتي درجة الذوبان ، ثم تستخدم الخلطة كل يوم في الصباح ، فتساعد الخلطة علي تبيض الأماكن الداكنة وترطيب البشرة ، كما تساعد في التخلص من الأماكن الداكنة نهائياً .

 

تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

وصفة اللبن والحليب الرايب :

يساعد الحليب في تفتيح البشرة ، لأحتوائها علي الفيتامينات والأحماض الدهنية لذلك يساعد في توحيد لون البشرة والتخلص من عيوب البشرة ، كما يساغد في ترطيب البشرة .

طريقة الأستخدام :

  • نقوم بتححضير كوب من اللبن الرايب وكوب من الحليب ونصف كوب من الدقيق العادي ، ثم تخلط جميع المكونات جيدا للحصول علي عجينه  ، ثم تفرد الخلطة علي المنطقة المراد تفتيحها ويترك لمدة 30 دقيقة ، ثم تغسل بالماء الفاتر ، وللحصول علي أفضل النتائج تستخدم الخلطة يوم بعد يوم .

وصفة زيت الزيتون :

يعد زيت الزيتون من افضل الزيوت التي تساعد في التخلص من عيوب البشرة ، ويساعد في تفتيح الأماكن الحساسة باسرع وقت ، لأحتوائها علي المواد المضادة للأكسدة ، التي تساعد في إنتاج الخلايا الجديدة ، ويساعد في أعطاء البشرة النضارة والتفتيح .

طريقة الأستخدام : 

  • نقوم بتحضير كوب من زيت الزيتون ، ونصف كوب السكر البني ، ثم تخلط المكونات جيدا حتي يذوب السكر إلي حد ما ، ثم يفرد الخليط علي المناطق المراد تفتيحها ويترك لمدة 20 دقيقة ، ثم يغسل بالماء الفاتر ، وللحصول علي النتائج المرغوبة تستخدم الخلطة مرتين في الأسبوع .
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت
تبيض الاماكن الحساسه باسرع وقت

وصفة دقيق الحمص :

يعد دقيق الحمص من أفضل العلاجات التي تساعد في تفتيح البشرة والقضاء علي المناطق الغامقة التي تسبب في احراج المرأة .

طريقة الإستخدام :

  • كوب من دقيق الحمص ، كوب من الزبادي ، عصير الليمون ، القليل من الكركم
  • تخلط جميع المكونات جيداً للحصول علي عجينه ، ثم تفرد علي المناطق الحساسة لمدة 30 دقيقة ، وللحصول علي النتائج المرغوب فيها الأستمرار علي الخلطة مرة في الأسبوع ، فتساعد في التخلص من المناطق الداكنة .

 


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *