الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / تحميل لعبة الحوت الازرق

تحميل لعبة الحوت الازرق

تحميل لعبة الحوت الازرق ، لعبة الحوت الأزرق تكون واحدة من أمتع ألعاب الأندرويد التى تثير الرعب والإثارة، كما أن اللعبة تم أخذ فكرتها من الفكرة التى تعتمد عليها فكرة مريم والتى نالت على شهرة الكثير من المستخدمين، وتم إنتاج لعبة الحوت الأزرق فى المملكة العربية السعودية، ولكن اللعبة إستطاعت أن يكون لها مكانة كبيرة فى بلاد الوطن العربى .

تعتمد لعبة الحوت الأزرق على طرح مجموعة من الأسئلة المرعبة التى تجعل اللاعب يقوم بالإجابة عليها ولكنها أسئلة غريبة ولابد من الإجابة عليها كى يتمكن اللاعب من تجاوز مراحل اللعبة بسهولة، كما أن اللعبة تجعل اللاعب يشعر أن يعيش فى قصة درامية مثيرة .

لعبة الحوت الأزرق لعبة الرعب والإثارة

لعبة الحوت الأزرق تحتوى على واجهة إستخدام بسيطة وسهلة فى الإستخدام ويكون العنصر الأساسى الموجود فيها هو صورة الحوت الأزرق الضخم الذى يعبر عن فكرة اللعبة، بالإضافة إلى أن اللعبة تعتمد على وضع مجموعة من المهمات والأعمال المحددة التى تطلب من اللاعب بتنفيذها .

من موقع مركز الفوائد العامة يقدم لكم رابط مباشر للحصول على لعبة الحوت الأزرق موجود أسفل المقال، كما أن اللعبة تتميز بسهولة الإستخدام ولا تحتاج إلى معرفة سابقة باللعبة، إذا كنت من محبى ألعاب الأكشن والرعب فنحن ننصحك بتحميل لعبة الحوت الأزرق القاتل .

تحميل لعبة الحوت الأزرق لعبة الرعب والإثارة لهواتف الأندرويد من متجر بلاى

تنزيل لعبة الحوت الأزرق APK


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *