الرئيسية / صحة وجمال / وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين ، منطقة الصدر عند السيدات أو الفتيات تعتبر أكثر منطقة جذابة وتعطى للفتاة شكل أنيق وأنثوى، مما يدل على جمال هذه المرأة لما تمتلك من إطلالة رائعة من خلال إمتلاكها ثدى متناسق مع جسدها حجماً وشكلاً، ولكن هناك بعض السيدات قد يعانون من الحجم الصغير للثدى ويريدون طريقة جيدة لتكبير الثدى والحصول على حجم مناسب يتناسب مع شكل الجسم .

كل فتاة تختلف عن الفتاة الأخرى فى تركيبة الصدر ولابد أن تتعرف كل فتاة على التركيبة الطبيعية لجسدها كى تفهم كيفية التعامل معه ليتم تكبير حجمه ، والهرمون المسؤال عن زيادة حجم الصدر يسمى هرمون الأستروجين الذى يبدا أن يقل عند الفتاة بمجرد أن تبلغ سن السادس عشر، مما يعنى ذلك أن حجم الصدر عند الفتاة يقف نموه عند سن معين .

فوائد زيت الزيتون للصدر أفضل الطرق للتخلص من ترهلات الصدر ومشاكلها

وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

عندما تصل الفتاة إلى السن الذى لم يتم نمو حجم الصدر مرة أخرى قد لا تصل إلى الحجم المرضى بالنسبة لها وتريد أن تكبر من حجمه لتعطى لنفسها أنوثة وجاذبية بشكل أفضل، ولا داعى للقلق أو الحاجة إلى الذهاب إلى دكاترة التجميل أو الإتجاه إلى عمل عمليات جراحية تجميلية، لأنه مع موقع مركز الفوائد العامة سوف يقدم لكم فى السطور التالية مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعد على تكبير حجم الثدى بشكل طبيعى وجيد .

هناك بعض النباتات التى تساعد على زيادة حجم الثدى ومن ضمنها ( الشمر والحلبة والرشاد )، بالإضافة إلى تناول البقوليات التى تساعد على زيادة حجم الثدى والتى من ضمنها الخضار المجفف مثل الفول والفاصولياء والعدس والحمص والصويا وغيرها من الخضروات الأخرى، بالإضافة إلى تناول الصويا الذى يكون ممتلئ بالبروتينات النباتية الجيدة .

بعض الوصفات الطبيعية لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين :

الوصفة الأولى :

إحضرى ثلاثة معالق من الحليب السائل، بالإضافة إلى معلقة من الخميرة، بالإضافة إلى معلقتين من الحلبة المطحونة، ويتم خلط المقادير كى تحصل على عجينة تشبه الكريمة فى قوامها ، ومن ثم إاختيار المنطقة التى تريدى تكبيرها سواء الثدى أو حلمة الثدى، ويتم تدليك الثدى بهذا الخليط لمدة عشر دقائق مرتين فى اليوم مرة مساءاً ومرة صباحاً وتحصلى على النتيجة المرغوب بها بعد شهر .

الوصفة الثانية :
إحضرى كوب من حليب الصويا، بالإضافة إلى ثمانية 8 معالق من السيريلاك، ويتم خلط المقادير مع بعضها البعض حتى يصبح الخليط متجانس، ويتم تناول هذه الوجبة من الطعام مرتين كل يوم، مرة قبل وجبة العشاء ومرة قبل وجبة الإفطار .
وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

وصفات الحلبة لتكبير الثدى :

الوصفة الأولى :

إحضرى كوب كبير من الماء ثم إضافة معلقة كبيرة من بودرة الحلبة بالإضافة إلى القليل من الحليب السائل ، ويتم وضع هذه المكونات فى الخلاط كى تحصلى على خليط متجانس وجيد، ويتم تناول كوب من هذا الخليط بعد الإستيقاظ من النوم مباشرة لمدة شهر وسوف تلاحظين النتيجة أن حجم الثدى بدأ أن يزداد ويكبر .

الوصفة الثانية :

يتم غلى كوب من الماء مع كمية مناسبة من الحلبة ثم إضافة معلقة من الخميرة إليه كى تحصلى على عجينة، ويتم إستخدام العجينة وتطبيقها على الصدر وتركها لمدة ساعة على الصدر ثم شطف منطقة الثدى بالماء، ويتم إستخدام هذه العملية لمدة ثلاثة مرات فى الأسبوع وسوف تبدأ ظهور النتيجة بعد أسبوعين .

الوصفة الثالثة :

إستخدام زيت الحلبة فى تدليك منطقة الصدر يساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية ، ويتم وضع زيت الحلبة على الصدر مرتين فى اليوم مرة فى الصباح ومرة فى المساء قبل الذهاب إلى النوم، ويتم إستخدام هذه العملية لمدة شهر أو شهرين إلى أن تبدأ ظهور النتيجة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *