كيف اهتم بنفسي قبل الزواج 7 طرق سحرية للعناية بالجسم والبشرة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 10 مايو 2017 - 14:09 Thursday , 13 December 2018 - 04:25 كيف اهتم بنفسي قبل الزواج 7 طرق سحرية للعناية بالجسم والبشرة‎ Benefits-ginger.com‎
كيف اهتم بنفسي قبل الزواج 7 طرق سحرية للعناية بالجسم والبشرة‎

كيف اهتم بنفسي قبل الزواج ، كل فتاة ترغب في أن تكون ملكة جمال في يوم زفافها فهي ليلة العمر كما يقولون وتحب أن تظهر في عين حبيبها وأمام الناس أميرة لا مثيل لها ولكن كيف السبيل للوصول إلي هذا الحلم،الكثير من الفتيات تهمل في نفسها وتأتي قبل الزواج وتستخدم مجموعة من الأدوات الخاصة بالتجميل علي أساس أنها سوف تساعدها علي إخفاء العيوب الموجودة بها سواء في الشعر أو البشرة ولكن هذا التصرف خاطئ تماماً لأنه لا يساعد علي علاج المشاكل بل علي العكس يتسبب في مجموعة أخري من المشاكل.

من خلال هذا الموضوع سوف نجيب علي مجموعة من التساؤلات التي تدور في أذهان الفتيات عند إقتراب موعد الزفاف وهي كيف اهتم بنفسي قبل الزواج وكيف اهتم بجسمي والطريقة الصحيحة للإهتمام بالبشرة والشعر قبل إقتراب موعد الزفاف، تابعي معنا هذة النصائح التالية وحاولي أن تتبعي تلك النصائح لتكونين ملكة متوجة يوم زفافك.

كيف اهتم بنفسي قبل الزواج :

كيف اعتنى بنفسى امام زوجى 10 طرق سحرية للحفاظ على زوجك

كيف اهتم بنفسي

كيف اهتم بنفسي

جميع الفتيات تعاني من مجموعة من المشاكل سواء في البشرة أو الشعر أو الجسم مع إختلاف حدة هذة المشاكل وخطورتها، علي سبيل المثال من بين مشاكل البشرة التي تعاني منها الغالبية العظمي من الفتيات  مشكلة المسامات الواسعة ومشكلة الحبوب المزعجة والرؤوس السوداء ومشكلة جفاف البشرة وتقشرها والتجاعيد التي تظهر في سن مبكرة وتسبب أزمة نفسية للكثير من الفتيات.

من المشاكل الأخري التي تعاني منها الكثير من النساء مشكلة الشعر المتساقط والشعر المتقصف وفقدانة للمعان والحيوية بسبب مجموعة من التصرفات الخاطئة التي تقوم بها الكثير من الفتيات وتضر الشعر مثل إستخدام الكريمات المجهولة المصدر والتي تحتوي علي مجموعة من المواد الكيميائية الضارة بالشعر وغيرها من العادات الخاطئة والتي تتسبب في الكثير من المشاكل.

كيف اهتم بمظهري 7 أسرار تساعدك علي الإهتمام بمظهرك الخارجي

كيف اعتنى بنفسى

كيف اعتنى بنفسى

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلة كبيرة في جسمها وهي الترهلات والتي ينتج عنها مشكلة الخطوط البيضاء في الجسم وتعاني الفتيات من مشكلة أخري والتي تتمثل في مشكلة جلد الوزة وهي مشكلة تنتج عن عدم الإهتمام بالجسم وإستخدام مجموعة من الوسائل الغير مناسبة في إزالة الشعر الزائد.

كيف اهتم بجسمي قبل الزواج :

الجسم يحتاج إلي عناية خاصة والإهتمام بالجمال لا يقتصر فقط علي الإهتمام بجمال الشعر والبشرة فقط وإنما لابد من العناية الخاصة بالجسم، إليكي مجموعة من الخطوات التي تساعدك علي التمتع بالجسم المثالي والجميل:

1- الخطوة الأولي للإهتمام بالجسم هي إستخدام المواد الطبيعية والطرق السليمة في التخلص من الشعر الزائد بصفة مستمرة والكثير من الفتيات تهمل هذة الخطوة مما يؤدي إلي الكثير من المشاكل الجلدية.

كيف اهتم بمظهري

كيف اهتم بمظهري

2- خطوة التقشير خطوة لا تقل أهمية عن الخطوة السابقة ولذلك إعتمدي دائماً علي المواد الطبيعية التي تساعدك دائماً علي التخلص من خلايا الجلد الميتة والتي تتراكم علي الجسم وتتسبب في الكثير من لحبوب المزعجة وإسمرار الجلد وظهور البقع، هناك مجموعة من المقشرات الطبيعية والتي تحافظ علي نعومة الجلد.

من بين المقشرات الطبيعية المهمة للعناية بالجسم هي القهوة، ضعي القليل من القهوة مع الخليط من الزيوت الطبيعية وبصفة خاصة زيت الزيوت وزيت اللوز الحلو وما تشائين من مجموعة الزيوت الطبيعية الأخري،ضعي هذا المقشر مع الزيوت للحصول علي عجينة متماسكة وفيما بعد ضعي هذة العجينة علي الجسم لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يمكنك تدليك الجسم بمجموعة من الحركات الدائرية والتي تساعد علي تنشيط الدورة الدموية في الجسم مما يساعد علي نعومة الجلد، كما أن مقشر القهوة يساعد علي نعومة الجلد والتخلص من الخلايا الميتة التي تتراكم علي الجلد.

كيف اهتم بمظهري

كيف اهتم بمظهري

3-الإهتمام بالجسم يستدعي إستخدام مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تحتوي علي نسبة عالية من المواد المرطبة والتي تعمل علي إعطاء الجسم النعومة والترطيب المناسبين، ومنها زيت جوز الهند وزيت الزيتون، بعد الإستحمام وإستخدام المقشر ضعي زيت الزيتون علي الجسم لتنعمين بجسم ناعم.

يجب الإستمرار علي هذة الخطوات لمدة لا تقل عن شهر حتي تحصلين علي النتيجة المطلوبة.

كيف اهتم ببشرتي قبل الزواج :

1- إحرصي علي تنظيف البشرة بشكل يومي بمعدل مرتين في اليوم وبصفة خاصة بعد العودة من الخارج، وإستخدمي الصابون الطبي الخالي من المواد الكيميائية الضارة التي تتسبب في إصابة الجلد بالكثير من المشاكل.

2- خطوة التقشير هامة جداً للوجة ويمكنك الإعتماد علي الشوفان أو القليل من السكر والعسل لتقشير الوجة والتخلص من الخلايا الميتة الموجودة به، ضعي القليل من الشوفان مع الحليب وقومي بتدليك البشرة به لعدة دقائق وبعد ذلك إستخدمي الماء البارد لتنظيف الوجة.

الاهتمام بالبشرة

الاهتمام بالبشرة

3- تطهير الوجة من البكتريا والميكروبات خطوة ضرورية جداً خصوصاً عند البقاء خارج المنزل فترة طويلة، إعتمدي علي خل التفاح مع القليل من الماء للتخلص من الجراثيم والأوساخ التي تتراكم علي الوجة.

4- إعتمدي علي مجموعة من المواد الطبيعية لجمال بشرتك مثل الخيار والبطاطس والموز سواء بتناولة أو وضعة مباشرة علي الوجة حيث أن هذة المواد الطبعية تساعد علي الوقاية من الشيخوخة وعلامات تقدم السن.