تسبب الاجهاض فورا طرق قوية تسبب الإجهاض في شهور الحمل الأولي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 17 أبريل 2018 - 13:56 Monday , 12 November 2018 - 01:57 تسبب الاجهاض فورا طرق قوية تسبب الإجهاض في شهور الحمل الأولي‎ Benefits-ginger.com‎
تسبب الاجهاض فورا طرق قوية تسبب الإجهاض في شهور الحمل الأولي‎

تسبب الاجهاض فورا ؛ الإجهاض أما أنه بسبب رغبة الأم أو بسبب بعض العادات الخاطئة ولكن في كلا الحالتين يتم خسارة الجنين المبكر ؛ إذا كان الإجهاض بناء على طلب الأم فهذا يتم تحت عناية وإشراف الطبيب الذى يعتمد على مجموعة من الخطوات الأساسية للتخلص من الجنين إما من خلال مجموعة من العقاقير والأدوية التى تهدد صحة الجنين أو من خلال إجراء العملية الجراحية للأم .

تسبب الاجهاض فورا :

غالباً ما يحدث الإجهاض في الشهور الثلاثة الأولي من الحمل وتعتبر الأدوية من الطرق الشائعة بين الكثير من الحالات للتخلص من الجنين وهذا لان تلك الأدوية تعمل على منع إفراز هرمون البروجسترون وهذا يعمل على خفض سمك بطانة الرحم وزيادة إنقباضات الرحم وهذا ما يؤدي في النهاية إلى الإجهاض .

هذا بالإضافة إلى أن التدخل الجراحي من الوسائل الفعالة التى تساعد في خسارة الجنين وهذا من خلال شفط أنسجة الجنين حيث يعتمد الطبيب على إدخال أدوات طبية خاصة إلى عنق الرحم وهذا ما يعمل على شفط أنسجة الجنين ؛ عمليات الإجهاض ليست خطيرة بل على العكس هى ىمنة جداً ولا تعرض الأم إلى المضاعفات الجانبية .

أما بالنسبة لحكم الشريعة الإسلامية في الإجهاض فقد حرم الإسلام الإجهاض في جميع مراحل الحمل إن لم يوصي الطبيب بذلك أو في حالة إصلابة الأم بالمشاكل والأمراض الصحية الخطيرة .

لكن بالنسبة لبعض السيدات الأعشاب هى الحل السريع والمثالي للتخلص من الجنين وهذه من الطرق المنزلية الشائعة وبشكل كبير في الأونة الأخيرة فلا تحتاج المراة إلى تناول العقاقير الطبية او اللجوء إلى الطبيب وإجراء الجراحة .

1- نبات السدر يساعد في عمل تشنجات ببطانة الرحم وهذا ما يسبب في الشعور الحاد بالغثيان وبالتالي التعرض للإجهاض السريع .

2- أيضاً إستعمال الصيار أو الألوي فيرا له تأثير قوي في الإجهاض هذا بالإضافة إلى أنه يعرض الجنين إلى العيوب والمشاكل الخلقية .

3- حشيشة الملائكة وهي من النباتات المشهورة بفعاليتها في تقلصات الرحم وبهذا فهي تسبب الإجهاض .

4- اليانسون من النباتات العشبية التى تحدث تغيرات في هرمونات الجسم وهذا بدوره يسبب في الإجهاض .