الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / تحميل لعبة claw القبطان كلاو برابط مباشر للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة claw القبطان كلاو برابط مباشر للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة claw مقدمة لكم من مركز الفوائد العامة ، تعتبر اللعبة ضمن العاب الكمبيوتر القديمة تم عمل الكثير من النسخ من اللعبة والتطوير فيها حتي اصبح الآن منها للكمبيوتر وللأندرويد وللكثير من الأجهزة المختلفة بسبب تفاعل اللاعبين مع اللعبة وحبهم لها ، تتوافق اللعبة مع جميع انواع الويندوز كما تستطيع ان تقوم باستخدام اللعبة ولعبها علي اية نوع من أنواع الكمبيوتر حتي ولو كانت امكانيات الجهاز الخاص بك محدودة .

بطل لعبة القبطان كلاو Captain Claw :

القبضان كلاو هو بطل اللعبة او يدعي ايضاً كابتن كلاو ، سيخوض الكابتن كلاو عدد كبير من المغامرات في البر وفي البحر كما سيري الكثير من الأماكن الجديدة في رحلتة للبحث عن الكنز والبحث عن النقود ، سيري اعدؤه وعليه ان يتخلص منهم ليكمل الطريق الاذي بدأه ويعود لبلدته ومعه اعداد هائلة من النقود .

احداث لعبة القبطان كلاو Captain Claw :

تدور احداث اللعبة حول القبضان الذي هرب من السفينة الخاصة به ليبدأ بالبحث عن الكنز ويدخل في الكثير من الأحداث الغامضة في وسط عدد كبير من المستويات تبدأ سهلة كثيراً ومن ثم تصبح الأحداث معقدة واكثر تعقيداً ، اثناء البحث عن الكنز سيري القبطان الكثير من الوحوش واعداد هائلة من الاسلحة والذهب وعليه تجميعهم وذلك سيساعده في ايجاد الكثير من وسائل المساعدة مثل ايجاده للكثير من الطعام وأيضاً حصوله علي المحاولات التي ستجعله لا يفقد حياته .

مستويات لعبة القبطان كلاو Captain Claw :

تم تقسي لعبة القبطان كلاو Captain Claw للكثير من المستويات والمراحل ستبدأ في اللعبة ومن ثم تقوم باكمال المستويات حتي تفقد حياتك لترجع وتعيي المستوي الذي فقدت فيه حياتك من جديد ، ولكن عندما تكمل مستوي في لعبة القبطان كلاو Captain Claw ستبدأ من المستوي الذي يليه في كل مرة حتي لو اضطررت لإغلاق اللعبة والبدء من جديد مرة أخري .

التحكم في لعبة القبطان كلاو Captain Claw :

التحكم في لعبة القبطان كلاو Captain Claw سيكون بسيطاً كثيراً كما ان اللعبة تعد من الألعاب التي تستجيب للأوامر الموجودة فيها بسهولة ، ستلعب لعبة القبطان كلاو Captain Claw عن طريق الكيبورد ، الأسهم الموجودة في الكيبورد ستساعدك علي توجيه الوحش كلاو بسهولة ، كما ان الكابتن كلاو يقفز من خلال الضغط علي زرين معاً وهما زر القفز مع الزر الموجود لأعلي ليقفز فقزه عالية لأعلي ويحصل علي الذهب المعلق في السماء ، ولكن لكي يقفز الكابنت كلاو من علي سطح مكتان ما لسطح مكان آخر بشكل أفقي من دون ان يقع في المياه سيكون عليك الضغط علي زر القفز مع زر الاتجاهات سواء اليمين او اليسار حسب الاتجاه الذي يريد القبضان الذهاب إليه .

هناك زر آخر لإطلاق النيران كما يوجد زر لتبديل السلاح الموجود مع كلاو والذي سيمكنه من قتل الوحوش والقضاء عليهم ، تستطيع ان تري القنابل علي الأعداء ايضاً .

يستطيع القبضان كلاو في لعبة القبطان كلاو Captain Claw ان يحرك الصناديق من مكانها فقط كل ما علي ك ان تضغط ضغطه مطولة علي زر الاتجاه ناحيه الصندوق وسيبدأ في تحريك الصندوق بشكل تلقائي .

من الممكن ان تقوم بتوقيف اللعبة وتقوم بالاستمرار من حيث وقفت بسهولة .

القضاء علي الوحوش في لعبة القبطان كلاو Captain Claw :

ستجد وحوش كثيره في الطريق اثناء اللعب وتستطيع ان تقضي علي هذه الوحوش بأكثر من طريقة من الطرق وذلك إما عن طريق استخدام الحركات القتالية والضرب مثل استخدام حركات القدم والضرب بالبوكس وغيره .

ايضاً من الممكن ان تقفز علي الحشرات والقواقع الموجودة في طريقك لتقوم بالقضاء عليها نهائياً ، عدد كبير من القواقع من الممكن ان تصادفه تستطيع ان تتجاهل القواقع ان تقوم بالقفز فوقها لتموت ، كما انه من الممكن ان تستخدم الاأسلحة لكي تقضي علي الحراس اللموجودين في كل مكان لتأخذ المفاتيح الموجودة معهم وتسرق الذهب منهم .

تستطيع ان تقتل الحراس بالقاء الجراكن عليهم ومن ثم تقضي عليهم نهائياً وتقوم بقتلهم ، جرب بنفسك هذه الطريقة .

للتقدم في لعبة القبطان كلاو Captain Claw :

الذهب والطعام والشراب الموجود في كل مكان في طريقك أثناء اللعب يجعلك تتقدم كثيراً في النقاط الموجودة في العبة وتحصل علي المزيد من المحاولات التي ستساعدك ان تتم الأدوار الموجودة في اللعبة ، عدد كبير من المميزات والمستويات الموجودة في اللعبة ، كما انه يوجد الكثير من الصناديق التي تحتوي علي الذهب عليك تجميعها ، من الممكن ان تصادف محاولات في الطريق عليك الحصول عليها واخذها لكي تتقدم في اللعبة .

المراحل الموجودة في كل مستوي من مستويات لعبة القبطان كلاو Captain Claw :

كل مستوي من مستويات لعبة القبطان كلاو Captain Claw يحتوي علي مراحل معينة ، تستطيع ان تبدأ اللعبة بطريقة بسيطة وسيكون سهلاً ولكن ستتوالي الاحداث في نفس المستوي لتصل للوحش الذي عليك ان تقتله .

واجهة لعبة القبطان كلاو Captain Claw وطريقة تشغيلها :

تستطيع ان تقوم بتشغيل لعبة القبطان كلاو Captain Claw بسهولة كبيرة اللعبة باللغة الانجليزية وعليك ان تضغط علي كلمة بيلاي جيم لتبدأ في اللعبة ، ومن السهل ان تتعرف علي مكانك في المستويات ومستواك كلاعب في كل مرة ، ستري الاسكور الأعلي الذي وصل اليه اللاعبين من قبلك .

يتم تجميع اعداد الذهب الذي قمت بجمعها في كل مستوي في كل مرة في لعبة القبطان كلاو Captain Claw الرائعة ، وايضاً عدد المحاولات التي تقوم بتجميعه يتم كتابته في اللعبة قم بالاطلاع عليه كل فترة لتتعرف علي الاعداد التي قمت بجمعها .

مميزات لعبة القبطان كلاو Captain Claw للكمبيوتر :

يوجد الكثير من المميزات في لعبة القبطان كلاو Captain Claw للكمبيوتر ومنها ما يلي :

  1. تتوافق لعبة القبطان كلاو Captain Claw مع الكثير من انواع الويندوز وبالتالي سيكون من السهل تحميل اللعبة علي جهازك الكمبيوتر اياً كان نوع الجهاز الخاص بك .
  2. عدد كبير من المستويات في اللعبة وستجد تنوع غير عادي من حيث المراحل الموجودة في كل مستوي وطريقة العب والوحوش الموجودة في طريقك للكنوز .
  3. ستختلف الأماكن الموجودة في كل مستوي من مستويات اللعبة ، كما يوجد الكثير من الأشجار واعداد كبيرة من الصناديق طيلة الطريق ، ولكن كل مستوي تم رسمة بشكل مختلف .
  4. الصورة في لعبة القبطان كلاو Captain Claw واضحة والرسوم الكارتونية مميزة وواضحة وبألوان جذابة .
  5. الجيرافيك في لعبة القبطان كلاو Captain Claw ممتاز وله شكل رائع لتشعر كأنك في مغامرة حقيقة في اللعبة .
  6. عدد كبير من الوحوش ولكل وحش الطريقة التي ستقتلها به وتقضي عليه بها .
  7. عليك ان تتعرف علي طرق القتال المختلفة في اللعبة لتقضي علي الوحوش الموجودة في طريقك .

صور من لعبة القبطان كلاو Captain Claw للكمبيوتر :

لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw
لعبة القبطان كلاو Captain Claw

 

معلومات عن لعبة القبطان كلاو Captain Claw

(متطلبات تشغيل اللعبة ) متوافقة مع جميع اصدارات ويندوز

Windows 98 /Windows XP/ Windows Vista /Windows 7/ Windows 8/ Windows 10

ترخيص اللعبة : مجانية كاملة / free

حجم اللعبه : 51 MB

اللغات : تدعم العربية، الانجليزية، الايطالية، الفرنسية، الهندية، الاسبانية، وغيرها

فئة عمرية : مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

تصنيف اللعبة : العاب ذكاء ، العاب خفيفة ، العاب اكشن ، العاب اطفال ، العاب كمبيوتر ، العاب كمبيوتر مجانية ، العاب كمبيوتر 2017

تحميل لعبة القبطان كلاو Captain Claw برابط مباشر 2017 مجاناً للكمبيوتر  من هنا


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *