الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الموبايل ،موقع يوتيوب واحد من أهم وأكبر المواقع العالمية التي يمكنك من خلالة مشاهدة كافة الفديوهات التي تريدها ،كما يمكنك مشاركة هذه الفديوهات علي مواقع التواصل الأجتماعي مجانا ،كثير منا عند مشاهدة هذه الفديوهات قد يعجبة فديو ما ويرغب في تحميلة ،ولكنة يجد صعوبة في تحميل هذا الفديو من اليوتيوب ،وخاصة في حال إن كان يستخدم برامج معينة لتحميل الفديو وتكون هذه البرامج قد أنتهت مدة التسجيل بها وتكون بحاجة الي إعادة تسجيل من جديد بمبلغ ما .

فمن خلال هذا المقال سنطلعك علي طريقة بسيطة يمكنك من خلالها تحميل الفديو الذي تريدة من اليوتيوب ،من خلال طريقتين بدون تعقيد ،وبدون أن تكون بحاجة الي تنزيل أي برامج لتمكنك من تحميل الفديو ،الطريقة الأولي هي :

طريقة تحميل الفديو من خلال متصفح إنترنت من اليوتيوب الي الهاتف مباشرة ،أي أن كان نوع الهاتف تتبع8 الخطوات التالية :

أولا قم بفتح أي متصفح موجود عندك علي الهاتف سواء كان chrome أو internet explorer ،ومن خلال المتصفح قم بالبحث عن صفحة يوتيوب ومن هنا سيبدأ الهاتف بفتح الصفحة أمامك ،بعد ذلك قم بختيار الفديو الذي تريد تحميلة ،ستجد أمامك في أعلي الصفحة رابط ،نقوم بمسح جميع الأحرف حتي اول نقطة متل ماهو موجود في المثال التالي http:// m.youtupe.com  ،نقوم بمسح الأحرف حتي نصل الي المنطقة  (.http://m). وبعد أن تقوم بمسح ماسبق ،نقوم بكتافة حرفين ss قبل كلمة يوتيوب مباشرة مثل ssyoutupe.com، نقوم بعدها بضغط علي كلمة enter ،من هنا ستظهر أمامك نافذه مكونة من صيغ الفديو المختلفة ،فتقوم بختيار الصيغة التي تناسبك وعلي حسب الجودة المطلوبة التي تتناسب مع جهازك ،ومن أمثلة هذه الصيغ : 360p بجودة mp3. 360p بجودة mp4. webm بجودة 360p. 240p بجودة Flv. 3gp بجودة 144p. 3gp بجودة 240p. audio mp4 بجودة 128p.

وبعد أن تقوم بختيار الصيغة التي تناسبك تقوم بوضع download ،ومن هنا سيبدأ الجهاز بتحميل الفديو ،وهذا الفديو سيستغرق وقت علي حسب حجمة وسرعة الأنترنت لديك ،وبعد أن يتم الأنتهاء من تحميل الفديو ،سنجد هذا الفديو  في أيقونة التنزيلات ،ومن هنا يمكنتك تشغيل الفديو والأستمتاع بة ،وتقوم بنقلة في أي مكان في جهازك الخاص ,

وفي حالة أن الفديو لن يعمل بعد التحميل ،قد يكون السبب أن الهاتف لايدعم الصيغة التي قمت بتحميل الفديو بها ،فعليك بأعدة التحميل وتغير الصيغة التي تتناسب مع جهازك ،أو من خلال الطريقة الأتية يمكنك تفغير الصيغة دون أن تكون بحاجة الي تنزيل أي برامج ،من خلال التحميل من أفضل البرامج التي يمكنك من خلاله تحميل اي فديو من اليوتيوب وهو برنامج تيوب ميت ubeMate YouTube Downloader ،ولكي يتم التحميل يجب أن يكون البرنامج محملا علي الهاتف ،أو يمكنك الحصول علي البرنامج من خلال متجر play ،وبعد ذلك قم بتثبيت البرنامج علي الجهاز من خلال الخطوات التالية :

قم بفتح أي متصفح وقم بفتح صفحة اليوتيوب كما قلنا من قبل ،وبعدها قم بنسخ رابط الفديو الموجود في اعلي الصفحة وقم بلصقة وإدخالة الي البرنامج ،ومن هنا ستظهر مجموعه من الصيغ المختلفة وتكون علي حسب اختلاف جودة ونقاء الصوت والصورة ،فقم بختيار الصيغة التي تناسبك ،ثم قم بالضغط علي كلمة download ،ومن هنا سيبدأ بتحميل الفديو ،وبعدها سيتم تحميل الفديو علي الزاكرة الداخلية للجهاز من خلال البرنامج بشكل تلقائي .


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *