الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / رموز فيس بوك للتعليقات أحدث رموز وايموشنات للفيس بوك ومعانيها

رموز فيس بوك للتعليقات أحدث رموز وايموشنات للفيس بوك ومعانيها

رموز فيس بوك للتعليقات أحدث رموز وايموشنات للفيس بوك ومعانيها ، ايموشنات ورموز الفيس بوك تعتبر من افضل الاشياء التى تعبر عن الحالة النفسية التى يعبر بها كل شخص عن الشئ الذى يشعر به، ومن افضل الاشياء الذى يوفرها لنا الفيس بوك هو توفير خدمة تبادل الايموشنات والوجوه التعبيرية فى الشات، ومن موقع مركز الفوائد العامة سوف نحدثكم عن فائدة استخدام الايموشنات التى يتم استخدامها على الفيس بوك اثناء التواصل الاجتماعى مع الكثير من الاشخاص .
رموز فيس بوك للتعليقات أحدث رموز وايموشنات للفيس بوك ومعانيها

ايموشنات ورموز الفيس بوك افضل وسيلة لتوصيل المشاعر :

موقع الفيس بوك يعتبر هو الموقع الاشهر والاكبر على مستوى العالم الذى يعمل كمرز ليلتقى فيه جميع الاشخاص من مختلف دول العالم وامكانية تكوين علاقات اجتماعية من خلاله سواء كانت علاقة صداقة او علامة عمل او علاقة زواج او غيرها من العلاقات البشرية الاخرية، ومن خلال الحديث مع الاشخاص الاخرين عبر الفيس بوك باستبدال الرسائل النصية فى مربع الشات لم يتم توصيل الاحساس والشعور الذى يشعر به المستخدم الى صديقه او رئيسه فى العمل او اى شخص آخر .

وفى هذه الحالة يتم استخدام الرموز التعبيرية والعلامات والاشارات الخاصة التى يتم استخدامها فى توصيل الاحساس وتقارب المسافات بين الاشخاص، ولتحميل الفيس بوك يمكنك الضغط على هذا الرابط ( فيس بوك للكمبيوتر )، كما ان هذه الايموشنات تتوفر فى غيره من برامج ومواقع التواصل الاجتماعى .

يتوفر فى مربع الشات الموجود فى الفيس بوك مجموعة من الرموز التعبيرية والاشارات والايماءات والايموشنات المختلفة التى يتم تبادلها بين الاشخاص فى توصيل المشاعر والاحساس بشكل مباشر، وهناك عدد كبير من الايموشنات فى مجالات متنوعة ومنها ايموشنات لوجه الشخص، وايموشنات لاشكال النباتات والحيوانات، واشكال لوسائل المواصلات والطرق والمسارات المتنوعة، كما انه يوجد بعض الاسهم والعلامات وغيرها من الرموز الاخرى، التى مع كل ايموشن فى مربع الشات يكون له استخدام معين وحديث معين يتم ارسال كل ايموشن يتناسب معه .

رموز فيس بوك للتعليقات أحدث رموز وايموشنات للفيس بوك ومعانيها

اشهر الايمونات والايمات والوجوه التعبيرية التى يحتوى عليها الفيس بوك :

الايموشن الضاحك : وهو الذى يعبر عن الفرحة والسعادة والبهجة لاى سبب من الاسباب يمكنك ارساله الى الاصدقاء لتوصيل احساس الفرحة الى صديقك .

الايموشن الباكى او الحزين : ويتم استخدامه لتوصيل احساس الحزن او البكاء فى حالات الشعور بالحزن او الوقوع فى المشاكل وغيرها .

الايموشن المحب : وهى عبارة عن ايموشنات لاشكال القلوب او شكل الوجه المحب الذى يعبر عن حبك واعجابك للشخص الذى تتحدث معه .

رموز الاشارات والطرق ووسائل المواصلات : يتم استخدام هذه الرموز عندما تقوم بوصف مكان معين او توضيح كيفية الذهاب الى شخص معين .

رموز المأكولات والمشروبات : ويتم استخدام هذه الرموز عند الشعور بالجوع او عندما تتحدث مع الاصدقاء عن الطعام او عند الاتفاق على تناول طعام معين فى مطعم .

علامات كف اليد : هناك بعض العلامات عن كف اليد التى تعبر عن بعض الاشياء مثل استخدام اليد عند السلام، او استخدام الكف عند الاعتراض او غير ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *