عبارات شكر وتقدير لموظف متميز‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 16 يناير 2018 - 10:10 Thursday , 21 June 2018 - 04:51 عبارات شكر وتقدير لموظف متميز‎ Benefits-ginger.com‎
عبارات شكر وتقدير لموظف متميز‎

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز، العمل عبادة وهي ليست مقولة فقط بل هي حقيقة لان العمل من الأشياء التي حثنا عليها الله سبحانه وتعالي، كما أن بالعمل نعمر الأرض وتستمر الحياة أما الخمول والكسل هما شي سلبي يعود علي الشخص وعلي المجتمع بآثار سلبية.

ففي كل موسسة تضم الكثير من الموظفين الذين يقومون بإداء أعمالهم ومنها الشخص الكسول ومنهما الشخص المتفوق والتي يسعي إلي النجاح والعمل وبذل كل مجهود لتحقيق الأهداف  والوصول إلي الدرجات العليا لذلك يكون له الحق في التكريم ومنحها عبارات الشكر والتقدير التي ترفع من شأنه.

كما أن عبارات الشكر والتقدير تساعد في تشجيع الموظف الممتاز علي العمل وعلي التفوق أكثر في العمل والتطور، لذلك تسعي الموسسة إلي تكريم الموظف بعبارات الشكر وشهادات التقدير وهذا حق من حقوقه، وسوف نوضح من خلال مركز الفوائد العامة عن أجمل مجموعة من عبارات الشكر والتقدير.

تعرف عن: خطاب شكر لموظف متميز

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز:

خالص احترامنا وتقديرنا لجهودك الرائعة، نتقدم بالشكر الجزيل لك والذي لا يوفيك قليلاً مما تستحق نظراً لما قدمته لخدمة شركتنا من أعمال مُتقنة وناجحة ساهمت في تطوير العمل وتقدمه بشكل ملحوظ مع تمنياتنا لك بمزيد من النجاحات والتقدم الدائم.
جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعربه مؤسستنا تجاه مجهوداتك العظيمة، فقد بذلت مجهوداً رائعاً خلال فترة قصيرة استطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنيين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.
لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرين جميعاً، ومن أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم لاخلاصك في عملك ومحافظته عليه جُزيت خيراً
لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، فبفضل عملك الدؤوب وحرصك المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطوراً ملحوظاً في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والإزدهار الدائم.
العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهارشخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق بتمتعكم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائماً لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكراً جزيلاً لمجهوداتكم العظيمة.
موضوعات مشابهة : موضوع عن العمل ضمن فريق
لم يكن العمل يوماً مجرد كرسي أو منصب يعتليه صاحبه، بل هو شرف يُكلف به ويحافظ عليه ويثبت كفاءته في القدرة على إدارته، وأنتم موظفينا الأعزاء كنتم خير مثال للموظفين المتعاونين والناجحين دون تقصير أو إهمال وتضييع للوقت فسلمتم وسلم مجهودكم.
إن قلت كلمة شكراً فلن أوفيكم ما تستحقون، كنتم خير مثال للإلتزام وإتقان العمل والضمير الحي في جميع التعاملات، وصلت الشركة للعديد من النجاحات بفضل مجهوداتكم بعد توفيق الله، لشركتنا كل الفخر بوجود موظفين ناجحين مثلكم معها دمتم ناجحين.
لا تسعفني جميع كلمات الشكر والثناء ولا تستطيع التعبير عن ما بداخلي من حب واحترام وتقدير لكم، أسال من الله العلي العظيم أن يرزقكم السعادة الدائمة ويبعث في قلوبكم الطمأنينة جزاءاً لما قدمتوه كموظفين لدى مؤسستنا من خدمات جلية لا يمكن نسيانها والتغاضي عنها ونتمنى من الله أن يثبتكم دائماً على هذا المستوى المتميز.
بعد النجاح الباهر الذي حققته شركتنا خلال الفترة الأخيرة، فمن باب الإنصاف أن ينسب الفضل لمن يستحقه وأنتم أهل لذلك فقد كنتم خير مثال للعمل المُتقن الرائع والمتميز.
لقد أثبتكم بشكل قاطع خلال عملكم معنا أن الضمير الحي والإتقان في العمل هو أساس النجاح والتقدم، عملتم بكل جد وقدمتم أفضل ما لديكم من أفكار وآراء لتطوير مؤسستنا ونموها بشكل دائم وذلك مجهود عظيم يستحق الشكر والثناء فشكراً لكم.
من لا يشكر الله على فضله لا يستطيع شكر الناس على مجهوداته، ولذلك وجب علينا وباسم مؤسستنا وجميع القائمين عليها التقدم بالشكر والعرفان والمحبة لكم موظفينا المتميزين على ما قدمتوه للمؤسسة من إتقان للعمل وإخلاص فيه، جعلكم الله ذخراً لهذا الوطن وسبباً في تقدمه دائماً.