الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / برامج كمبيوتر / برنامج تحويل الفيديو الى ts بجميع الصيغ – لجميع انواع الرسيفرات

برنامج تحويل الفيديو الى ts بجميع الصيغ – لجميع انواع الرسيفرات

برنامج تحويل الفيديو الى ts بجميع الصيغ – لجميع انواع الرسيفرات ، تنزيل برنامج تحويل الفيديو من صيغة التى اس الى اى صيغة اخرى من اكثر البرامج التى يكون عليها الطلب كثيرا ويحتاج اليها الكثير من الاشخاص مما يجعل البرنامج له قاعدة شعبية على مستوى الدول، ومن افضل البرامج التى تعمل على تحويل الفيديو هو برنامج  free ts converter المتوفر لدينا من موقع مركز الفوائد العامة اسفل المقال برابط مباشر مجانا، ويقوم البرنامج بتنفيذ الكثير من المهمات التى سوف نتعرف عليها فى السطور التالية، والمهمة الاساسية التى تم اطلاق البرنامج من اجلها هى تحويل الفيديو من صيغة ts الى اى صيغة اخرى .

برنامج فرى تى اس كونفرتر free ts converter لتحويل الفيديو من صيغة الــ ts الى اى صيغة اخرى للكمبيوتر رابط مباشر

ما هو برنامج فرى تى اس كونفرتر free ts converter ؟

برنامج free ts converter افضل انواع البرامج التى تستخدم فى تحويل صيغ الفيديو مع الاحتفاظ بالجودة والكفاءة العالية للفيديو، فيمكنك تحويل الفيديو بصيغة الــ ts الى اى صيغة اخرى للفيديو منها ( MP4,MPG,VOB,WMV ) وغيرها من الصيغ الاخرى ، كما ان البرنامج يمكنك من استخلاص المقاطع الصوتية من الفيديو والاحتفاظ بها كملف صوتى على الجهاز بأى صيغة ومنها ( AAC  أو AC3  أو MP2  أو MP3 )، ومن اشهر البرامج التى تستخدم ايضا فى تحويل صيغ الفيديو والتعديل عليه برنامج any-video-converter وغيره من البرامج الاخرى التى تستخدم فى تحويل الصيغ .

يتميز برنامج فرى تى اس كونفرتر انه يقدم جودة عالية اتش دى للفيديو وتمكنك من تشغيل الفيديو على اى جهاز سواء كان هاتف محمول او جهاز كمبيوتر، ويحتوى البرنامج على خاصية امكانية دمج مجموعة من الملفات فى ملف واحد، بالاضافة الى امكانية تحويل صيغة فيديو واحد او مجموعة من الفيديوهات فى نفس الوقت، كما ان البرنامج لا يستغرق الكثير من الوقت عند التسطيب ويحتوى على واجهة بسيطة مما يجعله سهل الاستخدام من قبل اى شخص .

برنامج فرى تى اس كونفرتر free ts converter لتحويل الفيديو من صيغة الــ ts الى اى صيغة اخرى للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج فرى تى اس كونفرتر any-video-converter للكمبيوتر :

يتميز برنامج فرى تى اس كونفرتر بالسرعة العالية عند تحويل صيغ الملفات، فيمكنك تحويل صيغ مجموعة من الفيديوهات فى وقت واحد بسرعة عالية، كما انه يمكنك تنسيق الملف جيدا كى تستمتع بملفات صوتية بصيغة الام بى ثرى .

يتميز برنامج free ts converter بسهولة الاستخدام فقط تحتاج الى ادخال الفيديو الذى تريد تحويله الى الملف ثم اختيار الصيغة التى ترغب التحويل اليها، ثم الضغط على زر تحويل، كما ان البرنامج يمكنك من الحصول على النغمات والمقاطع الصوتية المختلفة بكل سهولة .

يدعم برنامج تحويل صيغ الفيديو free ts converter للعديد من الاجهزة ، بالاضافة الى ان البرنامج يتوفر به الكثير من الاعدادات والاوامر التى تجعلك تتحكم فى الصوت والفيديو والتى منها ادوات الترميز، كما انه يوجد فى البرنامج معدل البث، وامكانية وضع القنوات الجديدة، بالاضافة الى وجود الدقة، ومعدل الاطار .

تحميل برنامج فرى تى اس كونفرتر free ts converter لتحويل الفيديو من صيغة الــ ts الى اى صيغة اخرى للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *