الرئيسية / العالم / اسعار ماكينة حلاقة جيليت فيوجن

اسعار ماكينة حلاقة جيليت فيوجن

اسعار ماكينة حلاقة جيليت فيوجن ، لقد أصبحت ماكينات حلاقة جيليت فيوجن هي المستخدمة بكثرة في الفترة الأخيرة نظرا لمميزاتها وكثرة أنواعها، ولذلك فإننا من خلال مركز الفوائد العامة سوف نتعرف على اسعار ماكينات حلاقة جيليت فيوجن وأنواعها

اسعار ماكينة حلاقة جيليت فيوجن
اسعار ماكينة حلاقة جيليت فيوجن

ما هي شركة جيليت؟

تعتبر شركة جيليت من أعرق الشركات التي اهتمت بإنتاج كل أدوات الحلاقة كالشفرات وماكينات الحلاقة وأدوات تشذيب الشعر بالإضافة إلى كريمات الحلاقة والكريمات المرطبة بعد الحلاقة وأنواع مختلفة من مزيل العرق وأدوات العناية بالبشرة بشكل عام، وهي شركة أمريكية قام شخص يدعى كينج كامب جيليت بإنشائها منذ عام 1901 م، وحرصت الشركة خلال مائة عام على تطوير منتجاتها باستمرار مما جعلها اليوم الأولى على مستوى العالم في إنتاج ماكينات الحلاقة بأنواعها المختلفة.

وكينج جيليت هو صاحب المقولة الشهيرة: “سنتوقف عن صناعة ماكينات الحلاقة عندما نعجز عن تحسينها”.

أنواع ماكينات حلاقة جيليت فيوجن Gillette Fusion

  • ماكينة جيليت فيوجن بروشيلد

وهذه الماكينة تساعد على ترطيب البشرة قبل وبعد الحلاقة وتحميها من التهيج، كما أن بها خاصية التبريد مما يساعد على الشعور بالراحة والانتعاش خلال الحلاقة، وهي تفيد في حلاقة الأماكن الصعبة مثل السوالف وأسفل الفم وأسفل الأنف

  • ماكينة الحلاقة اليدوية جيليت فيوجن

وهذه الماكينة بها 5 شفرات وتساعد في الحصول على بشرة رطبة وناعمة بعد حلاقة الذقن وهي مناسبة لأصحاب البشرة الحساسة بالإضافة إلى أن الشريط المرطب بها يتحول للون الأبيض عندما تحتاج الماكينة إلى التغيير.

  • ماكينة الحلاقة الكهربائية جيليت فيوجن

تعتبر هذه الماكينة من أفضل أنواع ماكينات الحلاقة الكهربائية التي تساعد على الحلاقة الجافة، وبها أكثر من شفرة كهربية تصل إلى 5 وهما متقاربين من بعضهما مما يساعد على الحلاقة بسهولة والحصول على بشرة ناعمة، وهي مزودة ببطارية وتعمل عن طريق شحن هذه البطارية ويمكن استخدامها لفترة طويلة دون الحاجة إلى تغييرها وعندما يكون من اللازم تغييرها يكون شريط الترطيب بها قد أصبح أبيض اللون.

  • ماكينة الحلاقة الكهربائية جيليت فيوجن بروجلايد Fusion ProGlide Silvertouch

أهم ما يميز هذه الماكينة أنها تعمل بتقنية تسمى فلكس بال FlexBall مما يساعد على تقليل الضغط على البشرة ويقلل من الملامسة بين الماكينة والبشرة، وبها كذلك 5 شفرات وتساعد على الحلاقة بسهولة وراحة وتزيل شعيرات الذقن بالكامل ويمكن استخدامها لفترة طويلة دون تلف.

اسعار ماكينة حلاقة جيليت فيوجن

يختلف سعر ماكينات حلاقة جيليت فيوجن حسب نوعها فالأنواع اليدوية العادية يصل سعرها إلى 50 ج.م. ، والماكينات الكهربائية يصل سعرها إلى 150 ج.م. أما نوع جيليت فيوجن بروجلايد فيتراوح سعرها ما بين 200 – 300 ج.م.

مميزات ماكينة حلاقة جيليت فيوجن

  • تساعد في الحصول على بشرة ناعمة وتمنع تهيج البشرة بعد الحلاقة.
  • تساعد في التخلص من شعر الذقن تماما وكذلك التغلب على مشكلة الشعر المنغرز.
  • مناسبة لجميع أنواع البشرة سواء البشرة الحساسة أو الدهنية أو الجافة.
  • أسعارها مناسبة وفي متناول الجميع وهي متوفرة بالأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *