الرئيسية / الطب البديل / كريم الزنجبيل

كريم الزنجبيل

كريم الزنجبيل ، يعتبر الزنجبيل واحد من أنواع الأعشاب التي تنتمي الي الفصيلة الزنجبيلية ،لون الزنجبيل هو الأبيض المصفر ،الزنجبيل من الأعشاب التي لها رائحة عطرة ونفاذة ،يوجد الزنجبيل بكثره في المناطق التي بها حرارة عالية ،ونجد أن الزنجبيل يوجد بكثرة في الفلبين ،والصين ،والمكسيك ،وغيرها من الدول ،كما يدخل الزنجبيل في طهي الطعام ،حيث يتم إضافتة الي الطعام ويعطي لة نكهة جميلة للغاية ،كما يتم إضافتة الي المشروبات الساخنة مثل السحلب وكذللك الحلويات ،حيث يضيف اليها نكهة مختلفة لذيذة ،كما تم إستخدام الزنجبيل قديما في الكثير من العلاجات .

فوائد الزنجبيل للمراه المتزوجه

فوائد الزنجبيل للتنحيف :

الزنجبيل من االأعشاب التي لها قدرة خيالية علي التنحيف وخسارة الوزن ،كما يساعد علي منح الجسم الكثير من العناصر الغذائية الهامة ،بالأضافة الي انة يساعد علي تقليل نسبة الدهون التي تدخل الي الجسم والكوليسترول ،مما يساعد علي تقوية عمل القلب .

كما يساعد الزنجبيل علي رفع مستوي البروتينات الدهنية الموجودة في الجسم ،ومع تناول الزنجبيل تكون احتمالية التعرض الي البجلطات الدماغية قليلة جدا ،بالأضافة الي أنة يساعد علي تنشيط الدورة الدموية للجسم .

ومن خلال هذا المقال سنشرح اليكم الطرق التي يمكنكم من خلالها إستخدام الزنجبيل في العديد من الأغراض ،وكيفية الحصول علي كريم الزنجبيل ،وكيف يمكن تحويل الزنجبيل الي كريم يمكن إستخدامة للتنحيف ،وتكون طريقة فعالة للغاية في خسارة الوزن ويكون كريم طبيعي ،ولا يوجد لة أي أضرار جانبية .

فوائد الزنجبيل للصدر

طريقة عمل كريم الزنجبيل للتنحيف :

يتكون كريم الزنجبيل من ثلاث معالق من كريم جلسوليد أو كريم دوف ،أو أي كريم مرطب لديك ،ثم نقوم بأضافة ملعقتان من خل التفاح ،ومعهم ملعقة واحدة من زيت اللوز ،وملعقة من ماء الورد ،ومعهم ملعقة من زيت المانثول ،ثم نقوم بأضافة كمية من الزنجبيل المبشور ومقطع بحجم متوسط .

طريقة صنع كريم الزنجبيل للتنحيف :

يتم وضع ثلاث معالق من الزنجبيل المبشور الطازج في كأس من الماء ،ونقوم بغلية لمدة لا تقل عن ربع ساعة ،ثم نقوم برفعة من علي النار ونتركة حتي يبرد ،وبعد ذلك نقوم بتصفيتة ونقوم بوضع ماء الورد علية ومعة زيت اللوز ،والزيت المرطب ،وخل التفاح ،وبعدهال نقوم بخلط كل المكونات مع بعضها جيدا ،حتي نحصل علي خلطة في سمك الكريم .

طريقة إستخدام كريم الزنجبيل للتنحيف :

قبل أن نبدأ بستخدام كريم الزنجبيل علينا أولا ان نقوم بعمل قياسات للجسم ،وبعد ذلك نقوم بدهن الكريم يوميا علي المناطق التي نريد تنحيفها ،مثل الفخدين ،والبطن ،والأرداف ،ثم نقوم بتدليك هذه المناطق بلطف من خلال الحركات الدائرية ،ثم نقوم بتدفئة هذه المناطق التي قمنا بدهنها ونتركها وعليها الخليط لمدة لا تقل عن ساعتين قبل الأستحمام ،ستشعر في هذا الوقت بسخونة علي المناطق التي قمت بدهنها فلا تقلك من هذا ،فهذا دليل علي سحب الكريم الدهون من الجسم .

ما فوائد الزنجبيل للحمل

عليك الأستمرار في دهن الكريم علي الجسم لمدة لا تقل عن عشرة أيام ،وبعد ذلك ستلاحظ الفرق الذي قام بة الكريم .

الفوائد الصحية لكريم الزنجبيل :

من خلال إستخدام كريم الزنجبيل سوف يساعدك في تقليل الألتهابات الموجودة في الجسم ،كما يساعد علي زيادة مرونة الجسم ،ويمنحة الليونة ،كما يساعد كريم الزنجبيل علي التخلص من علامات التقدم في العمر والشيخوخة المبكرة ،ويساعد في التخلص من علامات حب الشباب الموجودة في البشرة ،ومن الأشياء التي لا يعرفها الكثيرون أن إستخدام كريم الزنجبيل يساعد علي زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال ،كما يساعد علي التخلص من أثار الحروق الموجودة في الوجة .

هل الزنجبيل ينحف تعرف على كيفية حرق دهون وترهلات الجسم

ولكن يجب التنبية أن إستخدام كريم الزنجبيل بكثرة قد يتسبب في الكثير من الأضرار ،فبرغم الفوائد الصحية التي نحصل عليها من خلالة إلا أن إستخدامة بكثرة قد يتسبب في حدوث أثار جانبية خطيرة علي صحة الأنسان ،حيث أنة يؤثر علي عمل المعدة بشكل طبيعي ،كما يتسبب في العديد من مشاكل القلب ،والأوعية الدموية ،وكذلك ضعف العظام ،لذلك ينصح بعدم إستخدامة بشكل مبالغ فية .



كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *