الرئيسية / الحياة / كيف تعرف ان البنت تحبك بدون كلام

كيف تعرف ان البنت تحبك بدون كلام

كيف تعرف ان البنت تحبك بدون كلام، من الممكن معرفة أن البنت تحبك من دون أن تتكلم ، فالرجل يلجأ الى وسائل عديدة لكى يعرف أن البنت تحبه أم لا من قبل أن يتحدث اليها لكى لا ينصدم أو يشعر بالإحراج إذا رفضته ، وبسبب حياء المرأة عندما تعجب بشخص وتحبه لا تبادر بالإعتراف بهذا الحب لذلك لكى يتسطيع الرجل معرفة هل فتاه معينه تحبه أم لا هو مراقبةتصرفاتها وردود فعلها .


 

يوجد العديد من العلامات والإشارات التى تفعلها البنت فيعرف من خلالها الشاب إنها تحبه ، سوف نعرض عليكم أهم 6 علامات :

 

  • إذا كانت الفتاه تحب الحديث معك وتبحث عن أى مناسبة لقضاء أطول فتره معك ، وعند الحديث معك تتحدث فى أى شئ كى لا ينتهى الحوار ويبىقى أطول فتره ممكنة ، كما تدخل فى الحديث عن أمورك الشخصية لكى تعرف هل أنت مرتبط أم لا .
  • إذا قامت بفعل أشياء لم تحبها وغيرت من إهتمامتها وسولكها بشكل مفاجئ لمجرد أنك تحب فعل هذه الأشياء ، فأعلم إنها تحبك.
  • تحاول أن تحتل جزء كبير من تفكيرك والدخول لحياتك بأى وسيلة ، مثلا عن طريق موقع التواصل الإجتماعى فتقوم بإرسال رسائل نصية لك عبر بريدك الإلكترونى ، أو عن طريق الواتس فهى تتفنن فى أى أسئلة لكى تتحدث معك.

كيف تعرف أن البنت تحبك 7 إشارات ترسلها لك الفتاة عندما تحبك

  • تشعر بالغيرة إذا قومت بالحديث عن أى فتاة آخرى واذا كانت صديقتك أو زميلتك فى العمل أوحتى فتاة لم تعرفها ولكنك قمت بمشاركة منشوها عبر صفحتك على الفيس بوك ، فإن هذا دليل على مدى حبها لك.
  • غالبا لا تحب الفتاة أن تكون الخطوة الأولى وهى الإعتراف بالحب صادره منها ، فهى تجد فى ذلك إنتصار لذاتها وقدرتها على إيقاع الرجل بحبها .
  • يمكن للرجل معرفة حقيقة مشاعر الفتاة تجاهه من خلال طبيعة الأحاديث التى تتحدث معه ، فإذا كان الحديث عن المستقبل فهى تشير الى الظروف والمواصفات التى تتتمناها فى شريك حياتها وتكون هذه المواصفات موجودة فيك ، ولكى تعرف ردة فعلك لشئ ما بإرسال كلامها لك عن طريق المزاح ، وهذا كله يدل على حبها الشديد لك.

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *