الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة جاتا 7 ، لعبة جاتا من العاب السيارات الرائعة والشهيرة بها الكثير من الالعاب تستطيع ان تلعب اللعبة للأندرويد وأيضاً للكمبيوتر وللماك حيث انه تم عمل الكثير من النسخ من اللعبة بسبب تفاعل المستخدم مع اللعبة في كل نسخه من نسخ اللعبة ،تدور قصة لعبة جاتا 7 حول عصابة تقوم بسرقة السيارات وبيعها للحصول علي الأموال وتعرض اللعبة القصة بشكل رائع وفي أحداث متوالية بحيث يعييش المستخدم القصة بشكل واقعي مميز .

حمل لعبة جاتا 7 الآن واستمتع بالكثير من المميزات فلي اللعبة فاللعبة تم تطويرها لأكثر من مرة وفي كل مرة تبهر اللعبة المستخدمين بما هو جديد فيها لجميع انواع الأجهزة .

المطاردات الموجودة في لعبة جاتا 7 :

ستتمتع بالكثير من المهمات في العبة وستقوم بعمل الكثير من المطاردات أيضاً فيها ، الأسلحة الموجودة معك ستساعدك علي الاستيلاء علي السيارات بسرعة والقضاء علي الشخص الذي يطاردك .

ستجد الكثير من المواجهات بينك وبين الأشخاص الذي تقوم بسرقتهم وتحاول ان تستولي علي سياراتهم .

من الجدير بالذكر ان لكل عملية في اللعبة الأحداث الخاصة بها ،في البداية ستراقب الضحية التي تحاول ان تسرقها ومن ثم عليك ان تحاول سرقة السيارة ، ومنذ ان تقوم بالسرقة عليك ان تأخذ السيارة التي سرقتها وتعطيها للعصابة لتبيعها .

عدد كبير من أشكال السيارات موجودة في اللعبة ، كما يوجد الكثير من الماركات التي حلمت بقيادتها ، ومع التطور في التكنولوجيا الموجودة في الحقيقة تم عمل الكثير من السيارات الحديثة في اللعبة .

من الممكن ان تخوض المهمة وانت علي قدميك ومن الممكن ان تستعين بموتوسيكل للقيام بالمهمة ، سيتم اعطائك الكثير من الأسلحة لتساعدك في المهمة منها المسدسات والرشاشات ، يمكنك ان تستبدل السلاح بالسلاح الذي تريده في أية وقت وبشكل سلس وبسيط .

المهمات الموجودة في لعبة جاتا 7 :

في بعض المهمات الموجودة في لعبة جاتا 7 ستواجه الشرطة والتي بها الكثير من الجنود وتحاول القضاء عليك وعليك الهرب او المواجهة وقتل الشرطة ، اللعبة لعبة اكشن من الدرجة الأولي وعليك التركيز أثناء التصويب علي المجرمين الموجودين في اللعبة .

ستواجه العصابة بجميع أفرادها الشرطة أيضاً وعليك ان تنتصر مع عصابتك وتحافظ علي افراد العصابة حتي لا يصيبهم اذي ، وبالتالي سيتطلب منك ذلك ان تؤمن نفسك بالكثير من الاسلحة وتقوم باعطاء الأسلحة لأفراد العصابة والموجودين معك في اللعبة .

عندما تجد السيارة التي تريدها قم بالوقوف امامها لتتأكد من انه لا يوجد اية خطر حولها واركب السيارة وقم بقيادتها الي حيث توجد عصابة السرقة التي تنتمي اليها ، اثناء ما تقود السيارة من الممكن ان تحدث الكثير من المطاردات من اصحاب السيارة لاستعادتها ولكن يكمن احترافك في اللعبة في التوجه بالسيارة والذهاب بها بأمان من دون ان يصيبها او يصيبك مكروه لتسلمها للعصابة التي ستقوم ببعيها وتحصل علي النقود .

مميزات لعبة جاتا 7 :

يوجد الكثير من المميزات في لعبة جاتا 7 للكمبيوتر ومنها ما يلي :

  1. تحميل لعبة جاتا 7 مجاني ولا يتطلب رسوم او نقود كما يمكنك ان تحملها من خلال الرابط المباشر الموجود في الاسفل .
  2. عدد كبير من المهمات وتختلف وتتنوع كل مهمة عن الأخري في اللعبة .
  3. الكثير من طرق القتال والدفاع عن نفسك مثل المسدسات والبنادق التي تزودك بها العصابة .
  4. كلما قمت بالمهمة الخاصة بك بسرعة ودقة أكبر ومن دون ان يصييبك مكروه ستحصل علي المزيد من النقاط في اللعبة .
  5. الكثير من أماكن السرقة موجودة في اللعبة واشكال مختلفة من السيارات التي ستقوم بقيادتها .
  6. ستحصل علي تعليمات مكتوبة علي الشاشة عليك ان تتبعها ، كما انه يتم كتابة عدد المحاولات الموجودة لديك وعدد النقاط التي تمتلكها والأسلحة الموجودة معك في اللعبة .
  7. الخريطة الموجودة في اسفل الشاشة ايضاً توضح الاتجاهات التي عليك السير فيها وتعرفك علي الطريق وعلي المكان الذي ستذهب اليه.

صور من لعبة جاتا 7 :

لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7
لعبة جاتا 7

معلومات عن لعبة جاتا 7

(متطلبات تشغيل اللعبة ) متوافقة مع جميع اصدارات ويندوز

Windows 98 /Windows XP/ Windows Vista /Windows 7/ Windows 8/ Windows 10

ترخيص اللعبة : مجانية كاملة / free

فئة عمرية : مناسب لمن يبلغ 3 سنوات فما فوق

حجم اللعبة ال700 ميجا بايت

التصنيف : اخبار التقنية والتكنولوجيا ، العاب كمبيوتر ، العاب كمبيوتر مجانية ، العاب سرقة السيارات ، العاب كمبيوتر 2017 ، العاب اكشن .

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر برابط مباشر من هنا



كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *