تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 18 يناير 2018 - 14:37 Tuesday , 19 June 2018 - 16:09 تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير‎

تحميل لعبة جاتا المصرية من ميديا فاير ، لعبة جاتا تعتبر من أمتع ألعاب التى يوجد بها الكثير من عمليات الإجرام وعلى اللاعب تنفيذها مثل عمليات السرقة والخطف والنهب والنصب وغيرها، كما أن أحدث اللعبة تدور حول رجل الإجرام فى مطاردة مع رجال الشرطة وعليك مساعدته على الهروب منهم .

من موقع مركز الفوائد العامة يقدم لكم رابط مباشر لتحميل لعبة gta أسفل المقال، والفكرة التى تحكى عنها اللعبة هو خروج المجرم من السجن بعد أن قضى فترة عقوبته وعاد إلى عصابة المافيا كى يستكمل تنفيذ الأعمال الإجرامية، كما أن اللعبة تقدم مجموعة من الإرشادات لابد من إتباعها كى يتم تنفيذ مهمات اللعبة بنجاح .

لعبة جاتا 7

لعبة جاتا 7

مميزات لعبة جاتا حرامى السيارات gta :

تتميز لعبة جاتا أنها تقدم عدد من السيارات المختلفة فمنها سيارات الأجرة والملاكى وسيارات النقل الضخمة وغيرها يمكنك التبديل بينهم، للهروب من رجال الشرطة، ويتمكن اللاعب من الهروب من الشرطة والقفز فوق السطح وإطلاق النار عليهم .

يتوفر لديك بعض الأسلحة التى تستخدمها فى إطلاق النار على رجل الشرطة وتدمير سياراتهم، مثل الرشاشات والمسدسات والقناصات وغيرها، كما أن للعبة تمكنك من الإستماع إلى الموسيقى أثناء قيادة السيارة، ويمكنك أيضاً تبديل الملابس فى أى وقت .

القسم : تحميل العاب كمبيوتر 

لعبة جاتا 6 برابط واحد مضغوطة من ميديا فاير

لعبة جاتا 10 للكمبيوتر برابط واحد مباشر ميديا فاير مضغوطة