تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي اسعار زراعة الشعر في اسطنبول‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 03 يونيو 2017 - 15:59 Monday , 23 April 2018 - 05:46 تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي اسعار زراعة الشعر في اسطنبول‎ Benefits-ginger.com‎
تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي اسعار زراعة الشعر في اسطنبول‎

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي ، الكثير منا يعانون من مشاكل الشعر المزعجة من بينها تساقط الشعر والصلع المبكر وأيضاً الفراغات التى تتواجد في بعض المناطق من فروة الرأس وهذا له تأثير سلبي على مظهر الإنسان هذا بالإضافة إلى المعاناة النفسية التى تسببها مشاكل الشعر .

ولكن مع التطور العلمي والتقدم التكنولوجي الذى نشهده في هذا العصر أصبح من الممكن الآن علاج كافة المشاكل التى تعاني منها ؛ أحد أفضل الطرق المثالية لمواجهة هذه المشاكل هى عملية زراعة الشعر والتى انتشرت بمعدل كبير في مختلف أنحالء العالم .

زراعة الشعر في مصر احدث الوسائل لزراعة الشعر في مصر وهل لها اعراض جانبية خطيرة ام لا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

من الآن تستطيع او تستطعين الحصول على شعر صحي خالي من أى مشكلة ؛ تلك العملية لا ينتج عنها أيضاً أى نوع من الأعراض الجانبية المزعجة وهذا  لأنها تتم تحت إشراف مجموعة من أمهر الأطباء والجراحين المتخصصين في هذا المجال .

في هذا الموضوع سنذكر أدق التفاصيل التى تتعلق بعملية زراعة الشعر والتكلفة المالية لهذه العملية في الممكلة العربية السعودية وفي تركيا .

كيفية حساب تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي :

نسعي جميعاً إلى الحصول على الأفضل وبأرخص الأسعار وهكذا الحال في عملية زراعة الشعر فنحن نحاول الوصول إلى الأسعار التى تتناسب مع الجميع وفي نفس الوقت نحصل على النتيجة المرغوب فيها ؛ ولذلك سنشرح أهم النقاط الأساسية التى يحسب بناءاً عليها تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي :

من النقاط الأولية التى تحدد تكلفة زراعة الشعر هى عدد البصيلات وأيضاً عدد الشعيرات المزروعة ؛ ففي الكثير من الدول يتم حساب عدد اللشعيرات التى زرعت مع عدد البصيلات وهكذا يتم تحدد السعر المناسب لهذه العملية ولذلك تكلفة زراعة الشعر تختلف من مكان إلى آخر ومن دولة إلى آخري تبعاً للمنطقة المرغوب في زراعتها وأيضاً تبعاً لعدد البصيلات .

زراعة الشعر فى تركيا 10 تقنيات حديثة تدفعك لعملية زراعة الشعر

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

أيضاً أحد العوامل الهامة التى تحدد التكلفة المناسبة لعملية زراعة الشعر هو نوع الزراعة التى يرغب فيها العميل ؛ فقد أشار الأطباء إلى ثلاث أنواع أساسية في زراعة الشعر وهى كما يلي :

1- التدخل الجراحي وهذا يتم من خلال إقتصاص عدد بصيلات الشعر المناسبة من مؤخرة الرأس وهذا لأنها المنطقة الوحيدة التى لا تعرض لمشكلة الصلع إلا في الحالات الناردة .

2- أيضاً من الممكن إستخدام الطرق الطبيعية في زراعة الشعر وهذا يتم من خلال شفط عدد مناسب من الشعيرات الدموية التى تتواجد في مؤخرة الرأس وبعد ذلك يتم زراعتها في المنطقة المصابة بالصلع أو التى تعاني من الفراغات .

3- الزراعة الصناعية وهذا ثالث نوع من أنواع زراعة الشعر وتلك الطريقة تشبه كثيراً زراعة الشعر بالطرق الطبيعية سواء كان في طريق الإستعمال أو في التركيبة ؛ تعتمد تلك الطريقة على زراعة الشعر من خلال إستعمال باكيت  صناعي من بصيلات الشعر وكل باكيت يحتوي على ما يعادل 75 إلى 100 شعرة .

علاج الثعلبة 9 وصفات طبيعية لعلاج الثعلبة والتخلص من آثارها

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي :

تعتبر تركيا من أكثر البلدان الأوروبية تميزاً بعمليات زراعة الشعر ؛ هذا  بالإضافة إلى أنها تتميز بالأسعار البسيطة التى تختلف كثيراً عن الدول الآخري ؛ هذا بالإضافة إلى أن تركيا من البلدان التى تضم مجموعة من المراكز الطبية المتخصصة في هذا المجال على أعلى مستوي .

 

[box type=”warning” align=”” class=”” width=””]حسب الإحصائيات الطبية التى ذكرت مؤخراً تم حساب تكلفة زراعة الشعر بمبلغ يعادل 7000 ريال سعودي وهذا في حالة زراعة 4000 بصيلة من بصيلات الشعر .[/box]

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي

يستطيع المركز أيضاً أن يوفر للعميل المصاريف الخاصة بالتنقل والفندق طوال فترة العملية وهكذا تصبح التكلفة الأساسية لعملية زراعة الشعر حوالي 3000 دولار وهذا تقريباً يعادل 9000 ليرة تركية .

[box type=”info” align=”” class=”” width=””]تكلف زراعة الشعر ما يعادل 9000 ريال سعودي وذلك شامل التنقلات داخل الفندق والمصاريف الخاصة أيضاً [/box]

ولكن لا يتم حساب هذه التكلفة إلا تبعاً للحالة ونوع العملية التى تختارها ؛ هذا بالإضافة إلى أن سعر عملية زراعة الشعر يختلف من مركز إلى آخر .