زراعة الشعر في تركيا للنساء أفضل الطرق لعلاج مشاكل الشعر لدي المرأة‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 03 يونيو 2017 - 14:47 Tuesday , 17 July 2018 - 15:17 زراعة الشعر في تركيا للنساء أفضل الطرق لعلاج مشاكل الشعر لدي المرأة‎ Benefits-ginger.com‎
زراعة الشعر في تركيا للنساء أفضل الطرق لعلاج مشاكل الشعر لدي المرأة‎

زراعة الشعر في تركيا للنساء ، الشعر من أهم علامات الجمال لدى المرأة الذى يبرز أنوثتها وجمالها الطبيعي ولكن ما يؤثر على هذا الجمال المشاكل المزعجة كالتساقط الشديد والفراغات التى تتواجد في بعض المناطق بفروة الرأس وأيضاً الصلع ؛ تلك المشاكل لها تاثير نفسي سلبي عليها فهى تعني كثيراً من هذه المشكلات ولا تستطيع التوصل إلى الحلول المناسبة لمعالجتها .

لكنعملية زراعة الشعر التى انتشرت بمعدل كبير بين الكثير من بلدان العالم استطاعت أن تعالج مشاكل الشعر بالكامل هذا دون أن تتعرض إلى اى نوع من الأعراض الجانبية فتلك التقنيات الحديثة تساعد المرأة في علاج الصلع وتساقط الشعر من خلال عدة جلسات بسيطة .

كم تكلفة زراعة الشعر فى تركيا أفضل أسعار مراكز زراعة الشعر

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء :

حسب الإحصائيات العلمية التى أشارت إلى أن الشعر يحتوي على ما يعادل 100 بصيلة في السنتيمتر المربع الواحد ؛ وكل واحدة من تلك البصيلات تحتوي على شعيرة واحدة أو عدة شعيرات وهذا ما يزيد من كثافة الشعر ؛ تساقط الشعر الطبيعي من الأمور التى يتعرض لها الجميع حيث يتساقط من الشعر يومياً ما يعادل خمسين أو مائة شعرة وهذا لأن الشعيرات تتجدد كل فترة .

ولكن إذا زاد معدل تساقط الشعر عن المعدل الطبيعي هذا من الممكن أن يسبب في فراغات الشعر إلى أن تظهر مناطق مصابة بالصلع ؛ تلك المشكلة يصعب علاجها بالأدوية أو العقاقير الطبية ولكن مع التطور العلمي والتقدم التنكنولوجي الذى نشهده في هذا العصر اكتشف العلماء أحدث التقنيات التى تساعد في التغلب على تلك المشكلة بشكل نهائي وهذا من خلال تقنية زراعة الشعر .

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء

تقنيات عملية زراعة الشعر في تركيا للنساء :

تعتمد تقنية زراعة الشعر للنساء على مجموعة من الخطوات الأساسية وأهمها ما يلي :

1- أخذ عينات من بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وغالباً ما تكون تلك المنطقة مؤخرة الرأس بين الأذنين وهذا لأنها نادراً ما تعاني من مشكلات الشعر ؛ هذا بالإضافة إلى أن بصيلات تلك المنطقة تكون قوية .

2- يتم زراعة تلك البصيلات في المنطقة التى تعاني من الصلع أو فقدان الشعر .

عملية زراعة الشعر في تركيا للنساء تعتمد على تقنيات أساسية مشهورة عالمياً وأهمها ما يلي :

زراعة الشعر في السعودية أحدث التقنيات لعلاج الصلع وفراغات الشعر

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء

1- تقنية الشريحة :

إستخدام تلك التقنية يعتمد على أخد عينة من المنطقة المانحة وهى مؤخرة الرأس وبعدها يتم تقسيم تلك العينة إلى عدة شرائح صغيرة فتحتوي كل شريحة على بصيلة أو اثنتين .

بعدها يقوم الطبيب برسم الخطوط الأساسية لزراعة الشعر ؛ تلك الخطوط تحدد للطبيب الأماكن التى يتم فيها زراعة الشعر .

بإستخدام الآلة المناسبة يتم عمل فتحة بقطر يصل غلى مليمتر واحد وهذا لغرز الشرائح بداخله .

بعد الإنتهاء من تلك الخطوات تكون عملية زراعة الشعر قد انتهت ؛ بعد مرور عدة أشهر يبدأ الشعر في النمو من جديد .

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء

2- تقنية الاقتطاف:

تقنية الإقتطاف من التقنيات المبتكرة في زراعة الشعر ليس هذا فقط فهى من أفضل الطرق التى تساعد في علاج مشاكل الشعر دون أن تترك آثاراً جانبية مزعجة كالندوب وغيرها .

تختلف تقنية الإقتطاف عن تقنية الشريحة وخاصة في الطريقة التى يتم بها أخذ البصيلات حيث أنه في تقنية الإقتطاف يأخذ الطبيب بصيلة كاملة بإستخدام أداة معينة وبعد ذلك يتم زراعتها مرة آخري في المنطقة المصابة بالصلع .

تلك التقنيات الحديثة من أفضل الطرق التى تساعدك في علاج مشاكل الشعر بشكل كامل دون أن تعاني من أى مضاعفات جانبية مزعجة ؛ ولذلك بدلاً من اللجوء إلى الأدوية والعقاقير الطبية التى تضر أكثر من نفعها عليك باللجوء إلى عملية زراعة الشعر لعلاج الصلع الوراثي .

ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا طرق التواصل مع افضل مراكز زراعة الشعر بتركيا

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء

 


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة