اعشاب تثير المهبل للجماع‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 22 أكتوبر 2017 - 15:10 Monday , 22 October 2018 - 01:08 اعشاب تثير المهبل للجماع‎ Benefits-ginger.com‎
اعشاب تثير المهبل للجماع‎

اعشاب تثير المهبل للجماع ، يعاني العديد من النساء من الضغق الجنسي أو عدم الرغبة في الممارسة الجنسية ، وهو ما يسمي بالعجز الجنسي ، مما يعرض الحياة الزوجية إلي كثرة المشاكل وقد يودي إلي كثرة حالات الطلاق ، ولكن تتعرض النساء إلي الضعف الجنسي وذلك من بعض الأسباب الجسدية أو النفسية ، لهذا يجب قبل أتباع علاج البرود الجنسي لدي النساء يجب معرفة السبب الأساسي للتعرض المرأة للبرود الجنسي ، لذلك سوف نوضح كيفية علاج البرود الجنسي بالأعشاب .

اعشاب تثير المهبل للجماع

اعشاب تثير المهبل للجماع

الأسباب النفسية :

من أقوي الأسباب التي تعرض المرأة إلي عدم الرغبة في الممارسة الجنسية ، وهو تعرضة للخوف والقلق ، أو المشاكل الزوجية الكثيرة والتي تجعل المرأة غير قابلة علي تبادل الحب ، أو الضغط النفسي وكثرة التفكير ، وفي هذة الحالة يجب الذهاب إلي الطبيب النفسي .

من أقوي أسباب الضعف الجنسي لدي النساء ، أختلاف الهرمونات التي تلعب دور كبير في عدم الرغبة للجنس ، وذلك يتم خلال فترة الحمل أو الدورة الشهرية قبلها أو بعدها ، وأيضا عند أنقطاع الطمث ، وأيضا نقص الفيتامينات الازمة مما يودي إلي عدم الرغبة في ممارسة الجنس .

ممارسة الجنس المؤلمة :

من الأسباب التي تعرض المرأة لعدم الرغبة في الجنس ، تعرضه إلي تجربة مؤلمة مرت بها في هذا الأمر ، مما يودي إلي وصولها إلي حالة نفسية سيئة ، وجعلها تنفر من العلاقة لما تتذكرة أثناء العلاقة .

اعشاب تثير المهبل للجماع

اعشاب تثير المهبل للجماع

علاج البرود الجنسي بالأعشاب :

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن ان تستخدمها المرأة بنفسها في المنزل للتخلص من البرود الجنسي مثل :

النظام الغذائي : يوجد بعض الأطعمة المنزلية التي تساعد المرأة علي التحفيز الجنسي ، مثل ( اليقطين ،الشيكولاتة والبيض أيضا من الأطعمة التي تساعد في علاج البرود الجنسي ).

الزنجبيل : يعد الزنجبيل من الأعشاب الطبيعية التي تساعد المرأة في التخلص من البرود الجنسي ، ويعمل علي تنشيط المهبل أثناء العلاقة الجنسية

الثوم : يعد الثوم من النباتات التي تدخل في بعض الأطعمه المنزلية ، وله فوائد كثيرة ومتعددة ، مما يساعد علي أفراز الهرمون الجنسي لدي النساء .

ومع التطور بدء توفير بعض المنتجات والمكملات التي تساعد في زيادة الرغبة في الجنس لدي النساء .

Palmetto : ويعد هذا النوع من الزيوت التي تساعد في أفراز الهرمون الجنسي لدي النساء ، وايضا هناك أنواع للزيوت الطبيعيىة التي تساعد علي ترطيب المهبل مثل زيت الزيتون الذي يساعد في علاج مشاكل جفاف المهبل

قرفة كاسيا :القرفة من الأعشاب الطبيعية التي تساعد في زيادة الرغبة عند النساء ، والتخلص من البرود الجنسي ، مما تساعد في تدفق الدم في الأعضاء التناسلية .