الرئيسية / الحياة / الحياة الزوجية / اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال

اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال

اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال ، يعاني العهديد من زيادة في الرغبة الجنسية المفرطة، حيث أن الرغبة الجنسية من الأمور التي تؤثر علي الحياة الزوجية، حيث عدم الرغبة الجنسية تؤدي إلي انهيار الحياة الزوجية، أيضا الزيادة المفرطة في الرغبة الجنسية يؤدي إلي التعرض للمشاكل الزوجية، لذلك سوف نقدم بعض الأعشاب والأطعمة التي تساعد في تقليل الشهوة الجنسية عند الرجال .

اعشاب تقلل الشهوة عند الرجالض
اعشاب تقلل الشهوة عند الرجال

الأعشاب والأطعمة تقلل الشهوة الجنسية عند الرجال :

  • العرقسوس : يعدج العرقسوس من الأعشاب التي تساعد في تقليل إفراز هرمون التستوستيرون عند الرجل ، كما أكدت الدرسات أن العرقسوس هو العامل المسئول عن الرغبة الجنسية، حيث أن يوجد العديد من الأبحاث في ايران وايطاليا أن تناول العرقسوس والحلويات والكعك من العوامل التي تقلل من الرغبة الجنسية عند الرجال .
  • البطاطس المقلية : تعد البطاطس المقلية من الأطعمة التي تعمل علي تعسر حركة الدم في الأعضاء التناسلية لدي الرجال، لذلك تساعد في تقليل الشهوة عند الرجال لأحتوائها علي كميات كبيرة من الأملاح والدهون التي تؤدي إلي ضعف الأنتصاب خلال العلاقة الزوجية .
  • منتجات الصويا : يعد منتجات الصوديم من المنتجات الغنية بالفيتامينات التي تمد الجسم بالطاقة، ولكنه تساعد في تقليل الرغبة الجنسية لدي الرجال .
  •  الهوت دوغ : يحتوي الهوت دوغ علي كميات كبيرة من الدهون، لذلك يعمل علي تحفيز الجهاز العصبي مما يؤدي إلي تقليل الشهوة عند الرجال، كما أنه يؤثر علي العلاقة الزوجية بشكل سلبي .
  • النعناع : يعد النعناع من الأعشاب التي تساعد في ارسترخاء الجسم، مما يؤدي إلي ضعف الأنتصاب لدي الرجال ويؤثر علي العلاقة الزوجية، لان النعناع من الأعشاب المهدئة .
  • الحليب الكامل الدسم : يعد الحليب من المنتجات تساعد في تحفيز هرمونات الإستروجين و البروجسترون و التيستوستيرون مما يؤدي إلي تعرض الرجل إلي ضغف الأنتصاب وعدم القدرة علي ممارسة العلاقة الزوجية .
  • المحليات الصناعية : تعد المحليات الصناعية هي تلك المحليات التي تساعد في انقاص الوزن خلال أتباع نظام الرجيم، كما أنه تؤثر علي العلاقة الجنسية بشكل سلبي لأحتوائها علي مادة الإسبارتام، وأيضا تعد المحليات السكرية من المواد التي تؤدي إلي الإصابة بالصداع والقلق والتوتر، لذلك تؤدي إلي الشعور بالعجز الجنسي وعدم القدرة علي ممارسة الجنس .
  • الكافين : يعد الكافين من المواد التي تؤدي إلي تقليل الرغبة الجنسية، حيث أن الأفراط في القهوة والشاي يؤدي إلي عدم القدرة علي ممارسة الجنس .
  • الأطعمة الجاهزة و المعلبة : تعد الأطعمة الجاهزة من العوامل التي تؤثر بشكل سلبي علي الرغبة الجنسية، لأحتوائها علي كميات كبيرة من الصوديوم.

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *