ما برج شهر 9‎‏ تعرف علي مزايا وعيوب برج العذراء‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 07 مايو 2017 - 15:39 Sunday , 09 December 2018 - 16:08 ما برج شهر 9‎‏ تعرف علي مزايا وعيوب برج العذراء‎ Benefits-ginger.com‎
ما برج شهر 9‎‏ تعرف علي مزايا وعيوب برج العذراء‎

ما برج شهر 9‎‏ ،جميعنا نهتم بالأبراج فيما يختص بمزايا وعيوب كل برج ونريد أن نعرف مدي التوافق بين البرج الخاص بنا والبرج الخاص بشريك حياتنا بصفة خاصة ، وعلم الأبراج علم كبير ومتقدم ولا نقصد هنا معرفة الغيب أو معرفة ماذا سوف يحدث لصاحب البرج ولكن نقصد هنا التعرف علي المزايا والعيوب الموجودة في كل برج، من الأبراج المميزة جداً برج العذراء وهم مواليد شهر 9 ، من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن مواليد شهر 9 والمزايا والعيوب الموجودة بهم مع التطرق إلي رجل برج العذراء وأنثي العذراء.

ما برج شهر 9 :

برج شهر 9 هو العذراء وهو واحد من الأبراج الترابية والتي تضم كل من الثور والجدي والعذراء، وبرج العذراء يمتد من فترة 23-8 وحتي 22-9، والأبراج الترابية بصفة عامة تتوافق مع الأبراج المائية والتي تضم كل من العقرب والحوت والسرطان وبصفة خاصة يتوافق العذراء مع برج الحوت، وبرج العذراء لا يتوافق مع الأبراج النارية أو الأبراج الهوائية.

صفات موالد شهر 9 :

كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي‎‏ اعرف برجك بخطوات بسيطة وتعرف على صفات البرج

ما برج شهر 9‎‏

ما برج شهر 9‎‏

مواليد العذراء معروفين بشخصيتهم الكلاسيكية المحافظة والتي لا تحب الإنفتاح أو التحرر وتميل إلي الوحدة دائماً ليس لأنه شخص غير إجتماعي وإنما يفضل الوحدة كثيراً عن التعامل مع الأخرين ولكن نجدة في حياتة العملية والإجتماعية قادر علي إقامة مجموعة من العلاقات الإجتماعية الدائمة.

مواليد العذراء معروفين بشخصيتهم الجذابة والقوية والقادرة علي لفت إنتباة كل من يتحدث معه، كما أن لدية أسلوبة الخاص في إقناع غيرة ويحرص علي الإستماع لغيرة دائماً ولا يتمسك بوجهة نظرة ولكنه يتميز بالمرونة في التفكير ويعلم جيداً أهمية الإختلاف في الشخصيات ووجهات النظر وحريص جداً ألا يحول الإختلاف إلي خلاف.

مزايا مواليد شهر 9 :

1- برج العذراء من أهم مزاياة أنه وفي جداً لأصدقائة ولا يحاط بالكثير من الأصدقاء ولا يفضل التواجد في الكثير من التجمعات ولكنه عند التعامل مع الأصدقاء نجدة يتميز بالوفاء ويقف بجوار أصدقائة دائماً.

ما برج شهر 9‎‏

ما برج شهر 9‎‏

2- يتميز مولود العذراء بالعقلانية الشديدة ونجدة دائماً ما يقول الأراء والأقوال الحكيمة لأصدقائة ولذلك يلجأ الكثير إلي العذراء للحصول علي رأية ومشورتة.

3- من السمات الجيدة الموجودة في برج العذراء قدرتة علي تحليل الأحداث، كما أنه عقلاني جداً ويذكر جميع التفاصيل وقادر علي ربط الأحداث مع بعضها ليصل في النهاية إلي مجموعة من النتائج التي تساعدة علي الوصول إلي قرارن كما أنه في حالة الوقوع في أي مشكلة نجدة دائماً ما يلجأ إلي الأسلوب اوالذي يتمثل في تحديد المشكلة ثم تجزئة المشكلة إلي مجموعة من المشاكل الفرعية ويضع في عقلة مجموعة من الحلول الأساسية والفرعية والتي تساعدة علي الوصول إلي الحل المثالي للمشكلة.

4- من الصفات الجميلة الموجودة في العذراء حبة للنظافة دائماً والتنظيم فهو من أفضل الأبراج التي يمكن الإعتماد عليها في الكثير من أمور العمل.

ما برج شهر 9‎‏

ما برج شهر 9‎‏

5- يعرف العذراء دائماً بهدوئة والنابع عن التفكير المنظم ورغبتة في أن يكون هادئ تماماً حتي يستكشف المكان المحيط به وبعد أن يتعرف علي الموجودين في المكان يختار أن يتعامل معهم إذا شعر تجاهم بالأمان والعكس عندما يشعر العذراء بعدم الأمان فإنه يفضل دائماً أن يكون بمفردة ولا يتعامل مع أحد، الكثير يري أن العذراء برج إنطوائي ولكن هذا إعتقاد خاطئ لأن العذراء لا يريد أن يتعامل سوي مع الأشخاص الذين يحبهم ويبادلونة نفس شعور الحب.

6- متعاون العذراء مع غيرة إلي أبعد الحدود ولا ينتظر مقابل لخدماتة ودائماً ما نجدة مشتركاً في الكثير من التجمعات الخيرية والأعمال المجانية ويجد سعادة بالغة في نفسة عندما يقدم الخير لأي شخص.

7- يحب العذراء الجلوس بمفردة وبصفة خاصة في الأماكن المفتوحة والمليئة بالخضرة والطبيعة الخلابة لأنه يحب التأمل كثيراً ومن الممكن أن يمكث لساعات طويلة بمفردة دون أن يتحدث ولا يشعر بالملل أو السأم ولكنه يشعر بالسعادة العارمة.

ما برج شهر 9‎‏

ما برج شهر 9‎‏

8- عندما يحب العذراء فإنه يضحي بكل شئ ويتخلي عن عقلانيتة تماماً ولا يري في الوجود شخص سوي المحبوب ويشعر بأنة طائر يرفرف بجناحية في سماء الحب ويعيش حالة من الرومانسية الجميلة ولذلك أنثي العذراء دائماً ما تكون حريصة في الحب ولكنها عندما تعشق فإنها تكون أنثي رومانسية ومحبة جداً لشريك حياتها.

 

9- العذراء من أهم مزاياة حبة للقراءة والإطلاع فهو يحب قراءة الروايات والقصص وبصفة خاصة الروايات الخيالية لأنه يريد أن يبتعد عن الواقع من خلال هذة الكتب ، كما أنه مثقف جداً ويجيد لمحاورة والنقاش مع أي شخص في أي مجال فهو فعلاً من الشخصيات المبهرة.

10- يتميز مواليد برج العذراء بالذكاء الإجتماعي والذكاء العقلي ويعرفون بسيماهم قبل التفوة بكلمة واحدة وهم من الشخصيات الجذابة القادرة علي التأثير في غيرهم من الأخرين كما أنهم يهتمون دائماً بتطوير شخصيتهم إلي الأفضل دائماً فيتخلصون من الصفات المذمومة الموجودة بهم ويعملون علي تعزيز السمات الإيجابية.

عيوب مواليد العذراء :

العذراء

العذراء

1- لا يخلو أي برج من العيوب فلا يوجد برج مثالي يتمتع بالكثير من المزايا وإنما كما يوجد المزايا بالتأكيد يوجد الكثير من العيوب، من عيوب برج العذراء أنه سريع الغضب، كما أنه حساس جداً علي الرغم من شخصيتة القوية وذكائة إلا أنه يتأثر بكلام الأخرين ويتأثر من أي فعل يصدر من غيرة ومن السهل أن يتم إثارة عصبيتة.

2- عندما يمر مواليد برج العذراء بتجربة مؤلمة فإنهم لا يستطيعون التعامل مرة أخري مع من تسبب في جرحهم ويبتعدون تماماً عنه .

3- من عيوب برج العذراء أنه دائم التفكير في المستقبل ويفكر كثيراً وعلي الرغم من أنه يبذل الكثير من الجهد إلا أنه يلازمة القلق دائماً والخوف من المستقبل.

4- ينتقد العذراء من حولة ليصبحوا أفضل ولكن في نقدة في الكثير من الأوقات بيكون جارح ويتلفظ بالألفاظ الجارحة

 

 

5- الغيرة عند العذراء تزيد عن حدها وبصفة خاصة علي شريك حياتة ورجل العذراء لا يستطيع أن يتحكم في هذة الغيرة وهذا العيب من أكثر العيوب التي تتسبب في الكثير من المشاكل في العلاقات الرومانسية.

العذراء

العذراء

6- لا يثق العذراء في الأخرين بسهولة ويتسم بحذرة الشديد عند التعامل مع غيرة.

رجل برج العذراء :

1- دائماً مايطلق علي رجل العذراء أنه رجل العفة والطهرة لتمسكة بالأخلاق الكريمة والقيم الحميدة عند التعامل مع الأخرين وبصفة خاصة مع النساء.

2- يفكر رجل العذراء كثيراً قبل الدخول في أي علاقة، كما أنه كثير القلق حول الحياة الزوجية ويريد الحصول علي الزوجة المثالية ويضع مجموعة من المواصفات الصعبة والمستحيلة والتي من الصعب الحصول عليها.

3- يبحث رجل العذراء عن المرأة الجذابة صاحبة الشخصية القوية وعند الدخول في أي علاقة عاطفية نجدة مهتم جداً بأدق تفاصيلها.

4- برج العذراء من أكثر الأبراج التي تتميز بنجاحها الشديد في عملها لأنه متقن جداً لعملة ويحبة دائماً ويريد الوصول إلي أعلي المناصب من خلال عملة وأحلامة لا حدود لها ولا تنتهي أبداً.

5- يقدس رجل العذراء الحياة الزوجية ولذلك نجدة أنه يبحث عن شريكة الحياة التي تساعدة علي بناء الحياة الزوجية وتربية الأبناء ، كما أنه يقدس الحياة الزوجية والأبناء ويساهم في تربية الأبناء دائماً ويرغب في تربية أبنائة علي مجموعة من القيم والعادات الحميدة والأخلاق.

العذراء

العذراء

6- يبحث رجل العذراء عن المرأة الصادقة دائماً لأنه يكره المرأة التي تكذب كثيراً ولا يستطيع الوثوق بها،كما أنه لا يحب المرأة التي تتصنع في أفعالها ولكنه يحب الأنثي الطبيعية والتي تصرف بطبيعتها ، كماأنه لا يحب أدوات الميكب كثيراً ويحب جمال المرأة الطبيعي.

7- يتميز رجل العذراء بالعقلانية الشديدة وتفكيرة المنظم دائماً.