كيف اكون جذابة 10 خطوات مدهشة لتصبحين جذابة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 16 أبريل 2017 - 15:56 Friday , 19 October 2018 - 10:56 كيف اكون جذابة 10 خطوات مدهشة لتصبحين جذابة‎ Benefits-ginger.com‎
كيف اكون جذابة 10 خطوات مدهشة لتصبحين جذابة‎

كيف اكون جذابة ،الجاذبية تنقسم إلي نوعان ،النوع الأول يتمثل في الجاذبية الداخلية أما النوع الثاني يتمثل في الجاذبية الخارجية لكي تتمتعين بالجاذبية يجب الوصول إلي كلا النوعين،من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن الجاذبية وكيف تكونين جذابة من خلال إتباع مجموعة من النصائح ومجموعة من الخطوات التي تساعدك علي الوصول إلي كل من الجاذبية الداخلية والجاذبية الخارجية.

كيف اكون جذابة :

الكثير من النساء والفتيات تتساءل عن كيف اكون جذابة وتظن الكثيرات منهم أت الجاذبية تكمن فقط في إستخدام أدوات التجميل والكريمات الباهظة الثمن وفي سبيل ذلك تنفق الكثير من الأموال والنقود للحصول علي الشكل الجذاب ولكنها لا تعلم أن تلك الجاذية تعد جاذبية مؤقتة وتنتهي مع إنتهاء تلك الكريمات والمواد التجميلية،كما أنها تعمل علي إصابة الجلد بالكثير من التجاعيد وعلامات تقدم السن ناهيك عن مجموعة المشاكل الجلدية التي تصيب الجلد والبشرة علي المدي البعيد.

كيف اكون جميلة بدون مكياج 7 خطوات لإظهار جمالك بدون ميكب

الكثير من الفتيات تعتقد أن الجمال هو الجمال الخارجي فقط والذي يتمثل في جمال البشرة وجمال الشعر وتغفل تماما الإهتمام بالجمال الداخلي والذي يعد جزء أساسي لا ينفصل عن الجمال الخارجي بل إن الجمال الداخلي هو المتحكم في الجمال الخارجي.

هل تعلمين ان الكثير من النساء تعتبر ملكات جمال ولكن لا يجدها الرجل فتاة جذابة لأنها تفتقر إلي الجمال الداخلي وجمال الشخصية ولكن هناك مجموعة من النساء لا تتمتع بجمال صاخب ولكنها تتمتع بالشخصية الجميلة والساحرة ولذلك يراها الرجل أنها ملكة جمال ،إذن عليكي عزيزتي بالإهتمام بشخصيتك وجمالك وسحرك الداخلي أولا ولكن الجمال الداخلي لا يعني أن الجمال الخارجي لا قيمة له ولكن المعني هنا أن الجمال الداخلي مرتبط دائما بالجمال الخارجي ويجب الإهتمام بالشخصية كما نهتم بالجمال الخارجي.

من خلال هذة المقالة سوف نساعدك في الوصول إلي الجمال الداخلي والجمال الخارجي من خلال مجموعة من الخطوات عليكي إتباعها جيدا حتي تتمتعين بالشخصية الساحرة والوجة الجميل.

1- كيف اكون جذابة بقوة الشخصية :

الصبر على الزوج 10 أفكار للتعامل مع الزوج العنيد سئ الطباع

قوة الشخصية هي المفتاح السحري للنجاح وهي وسيلة من الوسائل الأساسية والهامة التي يجب الإعتماد عليها للتمتع بالشخصية القوية والجذابة،الشخصية القوية تتمتع بمجموعة من المزايا والسمات يجب عليكي تطبيقها والتحلي بها في حياتك حتي تكونين شخصية قوية.

علي سبيل المثال الشخصية القوية دائما تكون واثقة في نفسها وقدرتها كما أنها تثق دائما في جمالها الداخلي والخارجي وتكون صاحب قرارتها دائما ولا تنصاع وراء اي شخص أخر وتتحمل نتيجة قراراتها وإختياراتها،كما أن الشخصية القوية تتمتع دائما بالمعلومات العديدة والمختلفة في مختلف مجالات الحياة ولذلك تصبح قادرة علي محاورة ما تشاء من الأشخاص كما أنها تستطيع أن تدخل في الكثير من المناقشات في مختلف مجالات الحياة سواء الفن او العلوم أو السياسة أو غيرها من المجالات الأخري.

لكي تكونين قوية الشخصية عليكي دائما بالإطلاع والقراءة في مختلف المجالات والتزود بالعلم والمعرفة حتي تصبحين شخصية مثقفة وواعية وتستطيعين التعامل مع أي شخصية في المجتمع،الحديث عن كيف اكون جذابة بقوة الشخصية يستدعي القدرة علي فهم جميع الشخصيات الموجودة حولك والتعامل مع كل شخصية علي حسب نقاط القوة ونقاط الضعف الموجودة لديها والقدرة علي معرفة مفتناح الشخصية

كيف اكون ذكي في التعامل مع الناس 15 نصيحة للتعامل مع الناس بذكاء

لكي تكوني جذابة وقوية الشخصية لابد من وضع مجموعة من الأهداف ومجموعة من الخطط الطويلة الأجل والقصيرة الأجل والتي تساعدك علي الوصول إلي أحلامك بخطي واثقة وأقدام ثابتة،كما أن وضع الأهداف والخطط يساعدك علي الوصول إلي ما ترغبين به من خلال خطوات بسيطة.

قوة الشخصية تستدعي تنمية الشخصية بإستمرار بمعني التعرف علي نقاط القوة الموجودة لديكي والعمل علي تعزيزها والتعرف علي نقاط الضعف والعمل علي علاجها،السطور السابقة تساعدك علي التعرف علي الخطوة الأولي والتي تساعدك علي التمتع بالشخصية الجذابة وبذلك نكون قد وضعنا إجابة مفصلة عن السؤال الخاص ب كيف اكون جذابة بقوة الشخصية.

2- كيف اكون جذابة بالثقة بالنفس :

هل تعلمين أن الثقة بالنفس هي المفتاح السحري للتأثير في الناس وهي أحد الحلول والخطوات التي تساعدك علي التأثير في غيرك من الأشخاص وتساعدك أيضا علي التمتع بالشخصية الجذابة،تأتي الثقة بالنفس أولا من خلال التربية والظروف المحيطة بك كما أنها تأتي من مجموعة من التدريبات التي تساعدك علي الثقة بالنفس.

ماذا تحب المرأة في الرجل 11 صفة تعشقها المرأة في الرجل

الخطوة الأولي التي تساعدك علي الثقة بالنفس تتمثل في أن تثقي تماما في قدراتك ومهاراتك وتعلمين جيدا ما هي نقاط القوة ونقاط الضعف الموجودة لديكي،الثقة بالنفس تأتي من خلال التحلي بالتواضع لأن التكبر لا يعني علي الإطلاق أن يكون الشعر واثق من نفسة ولكنها تعني أن الشخص ضعيف للغاية.

تحلي بالصبر علي الأراء المختلفة ووجهات النظر التي لا تتوافق مع شخصيتك وإعلمي جيدا أن الثقة بالنفس هي الأساس في التعامل مع الناس وبدون تلك الثقة لا تستطيعين التعامل مع الناس علي الإطلاق.

3- كيف اكون جذابة بالإبتسامة :

الإبتسامة عنصر أساسي في قوة الشخصية وتساعد كثيرا علي أن تصبحين شخصية جذابة ورسولنا الكريم دائما كان مبتسما،الإبتسامة في الكثير من الاحيان تمهد لكي الطريق إلي قلوب الأخرين بالإضافة إلي أنها تساعدك علي بناء مجموعة من العلاقات الإجتماعية الناجحة والصداقات،تحلي دائما بالإبتسامة حتي تتمتعين بقوة الشخصية وتصبحين ذات شخصية جذابة.

4- كيف اكون جذابة عن طريق التواصل مع الناس:

التواصل مع الناس يساعدك علي أن تكونين صاحبة شخصية جذابة ،يمكنك التعامل مع الناس من خلال المشاركة في الكثير من الأعمال الخيرية والمشروعات الخيرية وعن طريق تقديم المساعدة للأشخاص بدون إنتظار المقابل منهم،العطاء قوة لا يتحلي بها سوي الشخصيات القوية والشخصيات الجذابة.

إحرصي دائما علي بناء مجموعة من العلاقات الإجتماعية والصداقات الناجحة وإحرصي دائما علي الدخول في مجموعة من المناقشات والحوارات ولكن بشرط وجود توافق بينك وبين من تقومين بإجراء حوار معه.

5- كيف اكون جذابة خارجيا :

الخطوة الخامسة في كيف اكون جذابة تعتمد هنا علي الجمال الخارجي والكثير يظن أننا سوف نتحدث عن أدوات التجميل والميكب التي تستخدم في إخفاء العيوب ولكن الخمال الخارجي يأتي من خلال الإهتمام بالتغذية السليمة كما أنه يأتي من خلال الإهتمام بالعناية بالبشرة.

جمال المرأه الخارجي بالتأكيد أمر هام جدا وحواء بصفة عامة تهتم بجمالها وترغب في أن تصبح ملكة جمال ولكن كيف السبيل إلي هذا هل هو عن طريق إستخدام أدوات التجميل والذهاب إلي صالونات التجميل بشكل يومي من أجل تلوين الشعر والأظافر ووضع مجموعة من الكريمات التي تحتوي علي مجموعة من المواد الكيميائية التي تعمل علي إصابة الجلد بالكثير من المشاكل الجلدية والأمراض الخطيرة مثل سرطان الجلد ،كما أن تلك المواد التجميلية تتسيب في ظهور التجاعيد وعلامات تقدم السن.

هناك مجموعة من الطرق الطبيعية التي تساعدك علي التمتع بالبشرة الصحية والجميلة والجذابة،بالإضافة إلي مجموعة من الماسكات التي أثبتت نجاحها وأشاد الكثير من اطباء الجلدية بأهميتها للبشرة ونالت علي إعجاب الكثيرات من النساء التي قامت بتطبيق تلك الماسكات علي الوجة.

6- كيف اكون جذابة بالعادات الصحية السليمة :

هناك مجموعة من العادات الصحية الخاطئة التي تتبعها الكثير من النساء وتتسبب في تشوية جمالها سواء الداخلي أو الخارجي،علي سبيل المثال نظرا لعدم توافر الوقت ونتيجة لأعباء الحياة تتجة الكثير من النساء إلي الأطعمة السريعة التي تحتوي علي مجموعة من الدهون الضارة والزيوت المميتة والتي لا يقوي الجسمن علي إمتصاصها مما يعمل علي تخزين تلك الدهون في الجسم مما يعمل علي إصابة النساء بالسمنة وإصابتها بالكثير من الأمراض.

العادات الصحية الخاطئة لا تساعدك علي أن تبدين جذابة وجميلة ولكنها مع الأسف الشديد تؤثر عليكي بالسلب ولذلك يجب الإبتعاد تماما عن تلك العادات الغذائية والإهتمام فقط بالأطعمة التي تحتوي علي المواد الغذائية المفيدة جدا لصحة الجسم،بالإضافة إلي تناول كميات كبيرة من الفواكة والخضروات التي تساعد الجسم علي النمو والإستفادة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الموجودة بها.

تناولي قبل الذهاب إلي النوم كوب من الحليب أو كوب من الزبادي الخالي من الدسم للحفاظ علي صحة الجسم ولا تغفلي أهمية الماء وإبتعدي تماما عن تناول المشروبات الغازية التي تحتوي علي نسبة عالية من المواد الضارة وتجنبي الإكثار من تناول القهوة أو النسكافية أو الشاي لأنهما يحتويان علي نسبة عالية من الكافيين والذي يضر بالجسم.

إحرصي دائما علي تناول المشروبات الطبيعية الخالية من السكر وتناولي ما لا يقل عن عشرة أكواب من الماء بشكل يومي ويفضل إضافة العسل والليمون إلي الماء لكي يعمل علي التخلص من السموم والبكتريا الموجودة في الجسم والتي تعمل علي التسبب في الكثير من الأمراض المختلفة.

العادات الصحية السابقة تساعدك علي التمتع بالصحة الجيدة كما أنها تساعدك أيضا علي الوقاية من الكثير من الأمراض المختلفة التي تعمل علي إصابة الجسم بالوهن والضعف والشبخوخة المبكرة،العادات الغذائية السابقة تساعدك علي التمتع بالبشرة الصحية الخالية من المشاكل والعيوب وتساعدك دائما علي التمتع بابسرة النضرة والصحية والمحتفظة بشبابها لفترة طويلة جدا.

7- كيف اكون جذابة بالمواد الطبيعية:

تمتلك الكثير من للنساء مجموعة من الكنوز الطبيعية المتوفرة في كل منزل ولكنها تغفل قيمتها ولذلك من خلال هذة المقالة سوف نتحدث عن مجموعة من المواد الطبيعية التي تعد بمثابة السحر والتي تساعدك علي التمتع بالبشرة الجذابة والصحية.

الزيوت الطبيعية علي سبيل المثال من بين المواد الطبيعية المفيدة جدا والتي تساعدك علي إمداد البشرة بمجموعة مختلفة من الفيتامينات والعناصر الطبيعية التي تحتاج إليها البشرة ،كما أن هذة الزيوت تحتوي علي نسبة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة والتي تعمل علي مقاومة الخلايا السرطانية الموجودة في الجسم والتي تتسبب في إصابة الجلد بالسرطان.

تحتوي الزيوت الطبيعية علي مجموعة من المواد المطهرة والتي تعمل علي قتل البكتريا والميكروبات التي تنتشر علي الجلد وتتسبب في ظهور الحبوب المزعجة،كما أنها تحتوي علي مجموعة من المواد المرطبة والتي تعمل علي حماية الجلد من الجفاف.

تتنوع الزيوت الطبيعية فيما بين زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وزيت اكليل الجبل وغيرها من أنواع الزيوت المختلفة التي تساعد في إعادة بناء خلايا البشرة مرة أخري.

بالإضافة إلي الزيوت الطبيعية فإن السكر من أهم المواد الطبيعية التي تساعد في تجديد خلايا البشرة من خلال تقشير الجلد الموجود علي البشرة ومن ثم يساعد في تنظيف البشرة وتنظيف المسامات الموجودة في البشرة ويمنحها فرصة للتنفس،يمكنك وضع القليل من السكر مع أي زيت من الزيوت السابقة ووضعة علي البشرة وتدليك البشرة لمدة دقائق وبعد ذلك يتم تنظيف الوجة بالماء البارد.

الليمون من أفضل المواد الطبيعية التي تساعدك علي التمتع بالبشرة الجذابة والصحية،يحتوي الليمون علي نسبة عالية من فيتامين سي وهو الفيتامين المسئول عن تبييض البشرة ،كما أنه يحتوي علي نسبة عالية من المواد المطهرة والتي تعمل علي تطهير البشرة من الأوساخ والجراثيم ،ضعي القليل من عصير الليمون علي الوجة قبل النوم بإستمرار للحصول علي البشرة النضرة والجذابة.

الشوفان من أهم المواد الطبيعية المفيدة بصفة خاصة لصاحبات البشرة الدهنية لأنها تساعد علي تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة كما أنها تساعد أيضا علي الوقاية من أثار الشمس وأثار النمش والبفع والكلف.

الخيار أيضا من المواد الطبيعية المتوفرة لدينا جميعا والتي تساعدك علي التمتع بالبشرة الرطبة لأنه يحتوي علي مجموعة من المواد الطبيعية التي تعمل علي ترطيب البشرة وبذلك يحافظ علي البشرة من الإصابة بالجفاف،ضعي شرائح الخيار قبل الذهاب إلي النوم بشكل يومي حتي تتمتعين بالبشرة الصحية.

8- كيف اكون جذابة بالبشرة الصحية :

إن أول ما ينظر إلية المرء هو الوجة ولذلك نحكم علي الشخصية دائما من الوجة المشرق والصحي،كما أن البشرة الصحية ما هي إلا دليل عن الجسم الصحي والخالي من الأمراض ولكن كيف يمكنك الوصول إلي البشرة الجذابة،هناك مجموعة من الخطوات الأساسية التي تساعدك علي الوصول غلي البشرة المشرقة:

1- الخطوة الأولي تتمثل في تنظيف البشرة وبصفة خاصة عند العودة من الخارج والكثير من الفتيات تغفل هذة الخطوة وبالتالي تفاجئ بمجموعة من المشاكل العديدة سواء المسامات الواسعة أو الرؤوس السوداء أو الحبوب ولذلك يجب الإهتمام بتنظيف البشرة من خلال إستخدام الصابون الطبي أو الغسول الطبي والإبتعاد تماما عن الغسول العادي لأنه يحتوي علي نسبة عالية من المواد الكيميائية والتي تعمل علي التسبب في الكثير من الأمراض الجلدية.

يمكنك الإعتماد علي المواد الطبيعية في تنظيف البشرة من خلال مزج مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت الليمون وغيرها من الزيوت الطبيعية الأخري وأضيفي القليل من الليمون إلي هذا الخليط للحصول علي نتيجة أفضل.

2- بعد تنظيف البشرة جيدا تأتي خطوة هامة وهي خطوة التقشير والتي تعتمد علي التخلص من خلايا الجلد الميتة ،إعتمدي علي مجموعة من المقشرات الطبيعية مثل الشوفان والقهوة للتخلص من تلك الخلايا الميتة.

3- الخطوة الثالثة تتمثل في ترطيب البشرة من خلال وضع مجموعة من المرطبات ويفضل أن تكون مرطبات طبيعية حتي لا تؤذي البشرة،خطوة الترطيب خطوة هامة لأنها تعمل علي حماية الجلد من الإصابة بالجفاف والقشور المزعجة.

4- الخطوة الرابعة والتي تغفلها الكثير من النساء هي الإهتمام بالشفاة وتقشيرها،تتراكم علي الشفاة الجلد الميت ولذلك يجب الحرص علي تقشيرها من خلال القليل من السكر مع عسل النحل وبعد ذلك يتم وضع زيت الزيتون علي الشفاة لترطيبها

9- كيف اكون جذابة بالجسم الرشيق :

الجسم الرشيق والقوام الممشوق علامة من علامات الجمال وكل سيدة تبحث عن الطريقة التي تجعلها تتمتع بالجسم الرشيق والقوام الممشوق ولذلك يجب الإبتعاد عن تناول الأطعمة التي تحتوي علي نسبة عالية من الدهون الضارة بالصحة ولابد من تناول الأطعمة التي تحتوي علي الفيتامينات اللازمة لصحة الجسم.

الجسم الرشيق الجذاب يعتمد بشكل أساسي علي تحقيق التوازن بين كل من السكريات والنشويات والدهون وبالتالي لابد من تناول مجموعة من الأطعمة التي تتوافر بها نسب متساوية من تلك المواد الغذائية ،كما يجب عدم حرمان الجسم من أي عنصر من العناصر السابقة.

لكي تكوني جذابة وصاحبة قوام ممشوق لابد من الإبتعاد عن تناول المشروبات الغازية وتناولي بدلا منها العصائر الطبيعية الخالية من السكر،الرياضة سر من أسرار الجسم الرشيق والجذاب ،عليكي بممارسة الرياضة بشكل دائم حتي تتمتعين بالوزن المثالي والقوام الممشوق وحتي تقي نفسك من الإصابة بالترهلات والكرش ودهون البطن ودهون الأرداف.

تناولي ما لا يقل عن عشرة أكواب من الماء بشكل يومي حتي تعملين علي حماية جسمك من السموم والبكتريا والجراثيم الموجودة في الجسم،كما ان الماء يعمل علي إعطاء الجسم الإحساس بالشبع لفترات طويلة.

تناول كميات كبيرة من الفواكة والخضروات يساعد الجسم علي التمتع بنسبة عالية من الألياف الغذائية التي تساعد في عملية الهضم ،كما أنها تساعد ايضا في عدم تناول الكثير من الطعام علي مدار اليوم وبالتالي تقل نسبة الطعام المتناول.

كوب من الزبادي المضاف إلية الليمون بشكل يومي يساعد علي التخلص من الدهون المتراكمة نظرا لأن الليمون يتميز بإحتوائة علي نسبة عالية من المواد الطبيعية التي تعمل علي تفتيت الدهون وتعزيز قدرة الجسم علي حرق المزيد من الدهون.

10- كيف اكون جذابة عن طريق العناية بالشعر :

الشعر الجميل جزء أساسي من جمال المرأه ومن المعروف أن الشعر كائن حي يحتاج أيضا إلي النعاية الخاصة،لاشك ان الشعر الجميل هو تاج المرأه والكثير من النساء الجذابة تتمتع أيضا بشعر جذاب وخالي من المشاكل التي تواجة الكثير من النساء ،من خلال السطور القادمة سوف نتحدث عن مجموعة من الخطوات والنصائح التي تساعدك علي التمتع بالشعر الجميل والجذاب:

1- الخطوة الأولي لكي تكونين جذابة وتمتلكين شعر جذاب هي التعرف علي مشاكل الشعر ومحاولة علاجها عن طريق مجموعة من المواد الطبيعية،من المشاكل العديدة التي تواجة الكثير من النساء مشكلة تساقط الشعر والتي تنتج عن مجموعة من العادات الغير صحيجة التي تتبعها النساء والفتيات والتي تتمثل في الذهاب إلي صالونات ومراكز التجميل وإستخدام الصبغات المختلفة والمواد الكيميائية للشعر والتي تعمل بالتأكيد علي سقوط الشعر وجفافة.

عادة أخري من العادات الغذائية الغير صحيحة التي تقوم بها المرأه هي عدم تناول الأطعمة التي يحتاج الشعر إليها مثل فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين ج وغيرها من الفيتامينات الاخري ،كما أن الشعر يحتاج أيضا إلي عنصر الزنك وعنصر الكبريت وهي من العناصر الضرورية التي يعتمد عليها الشعر في النمو.

تناولي الكثير من الخضروات والفواكة علي مدار اليوم لإمداد الشعر بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي تحتاجين إليها ،هل تعلمين ان تناول فص من الثوم بشكل يومي يساعدك علي تقوية الشعر ويساعدك علي حماية شعرك من مشكلة التساقط ،لذا إحرصي دائما علي تناول فص من الثوم بشكل يومي قبل النوم للحصول علي شعر قوي وخالي من التساقط.

بعد التعرف علي العادات الصحية التي تساعدك علي علاج مشكلة تساقط الشعر إليكي مجموعة من الوصفات التي تساعدك علي التمتع بالشعر الكثيف والشعر اللامع وتساعدك علي التغلب علي مشكلة تساقط الشعر:

1- ماسك الحناء من اقوي الماسكات الطبيعية التي تساعدك علي تقوية الشعر ووقايتة من التساقط وذلك لأن الحناء تحتوي علي مجموعة من الفيتامينات والمواد الغذائية الهامة جدا لنمو الشعر وتغذيتة كما أنها تعمل تعزيز نسبة الكولاجين في فروة الرأس وبالتالي تساعد علي تقوية الشعر وتنعيمة ،كما أن الحناء تحتوي علي مجموعة من المواد المطهرة والتي تعمل علي تطهير فروة الرأس من البكتريا والميكروبات التي تتراكم في فروة الرأس وتتسبب في مشكلة تساقط الشعر.

2- الثوم مفيد جدا للشعر المتساقط،قومي بغستخدام الثوم عن طريق تدليك فروة الرأس بالثوم لمدة لا تقل عن عشرة دقائق لتنشيط الدورة الدموية وبعد ذلك يتم تنظيف فروة الرأس كما يمكنك إستخدام القليل من زيت الثوم علي الشعر لتحصلي علي الفيتامينات والمواد الغذائية الموجودة في زيت الثوم ،كما أنه يحتوي علي مجموعة من المواد المطهرة والتي تعمل علي تطهير فروة الرأس من البكتريا والجراثيم الموجودة في فروة الرأس وتتسب في تساقط الشعر.

يمكنك وضع القليل من الحناء مع زيت الزيتون وكوب من الزبادي الخالي من الدهون وعدد 2 بيضة،هذا الماسك يساعدك علي التمتع بالشعر القوي وتعمل الحناء علي علاج مشكلة تساقط للشعر كما أنها تعمل علي تنعيمة ولمعانة وتكثيفة.

2- ماسك الزيوت الطبيعبة،لا أحد ينكر قيمة وأهمية الزيوت الطبيعية في علاج مشكلة تساقط الشعر حيث أن الزيوت الطبيعية تحتوي علي مجموعة من الفيتامينات والمواد الطبيعية الهامة جدا لتقوية الشعر كما أنها تحتوي علي نسبة عالية من المواد المرطبة والتي تعمل علي ترطيب الشعر.

ضعي القليل من زيت الزيتون مع زيت الخروع والقليل من زيت الثوم وضعي ما تشائين من الزيوت الطبيعية المتوفرة لديكي وضعي هذا الخليط من الزيوت الطبيعية علي حمام دافئ لعدة دقائق وبعد ذلك يتم تدليك فروة الرأس بهذا الخليط حتي يتم تنشيط الدورة الدموية بالشعر وبعد ذلك يتم وضع باقي الخليط علي الشعر بأكملة.

من المشاكل الأخري التي تعاني مهها الكثير من النساء مشكلة تقصف الشعر والناتجة عن جفاف الجسم وجفاف الشعر وعدم ترطيبة،للوقاية من مشكلة تقصف الشعر يجب الإعتماد علي مجموعة من الزيوت الطييعية التي تحتوي علي نسبة عالية من المواد المرطبة والتي تعمل علي ترطيب الشعر وترطيب أطراف الشعر ،كما يجب تناول ما لا يقل عن عشرة أكواب من الماء خلال اليوم حتي تتغلبين علي مشكلة الشعر المتقصف.

من الماسكات الطبيعية المفيدة جدا في مجال تقصف الشعر ماسك زيت جوز الهند لأنه أحد الزيوت الطبيعية التي تحتوي علي نسبة عالية من المواد المرطبة والتي تعمل علي ترطيب الشعر،ضعي زيت جوز الهند علي الشعر لمدة ربع ساعة بشكل يومي وبصفة خاصة علي أطراف الشعر حتي تتخلصين تماما من مشكلة تقصف الشعر.

ماسك الزبادي أيضا من أهم الماسكات الطبيعية التي تساعد علي التمتع بالشعر الصحي والخالي من الأطراف المتقصفة ،ضعي القليل من الزبادي مع زيت جوز الهند مع ثمرة من الأقوكادو معا وقومي بوضع هذا الخليط علي الشعر لمدة ربع ساعة وبعد ذلك يمكنك تنظيف الشعر بالماء البارد.

يجب الإهتمام أيضا بالحواجب عن طريق ترطيبها بغستخدام الجلسرين الطبي ووضع مجموعة من الزيوت الطبيعية عليها قبل الذهاب إلي النوم كما يمكنك تدليك الحواجب بفص من الثوم قبل الذهاب إلي النوم.

الشعر االكثيف والحواجب الكثيفية تزيد من جاذبية الوجة وبالتالي تجعلك تشعرين بأنك جذابة دون اللجوء إلي أدوات الميكياج والميكب الخاصة بكي.

بعد التعرف علي الخطوات السابقة والنصائح السابقة التي تجيب عن التساؤل الخاص ب كيف اكون جذابة بالتأكيد توصلتي إلي نتيجة هامة وهي أن الجاذبية تننبع من الداخل وليس من الخارج فقط ،كما أنك لا تحتاجين إلي الكثير من الخطوات والتكاليف لكي تبدين جذابة وجميلة ،عليكي بالإلتزام بالخطوات السابقة وتهتمين بالشخصية وأسلوبك في التعامل مع الأخرين حتي تتمتعين بالشخصية القوية والجذابة وبذلك تكوني قدارة علي الوصول إلي الجزء الأول والنوع الأول من الجاذبية وهو الجاذبية الخارجية.

بالوصول إلي الجزء الأول من الجاذبية يمكنك بعدها الوصول إلي الجاذبية الخارجية والتي تتمثل في الإهتمام بالمظهر الخارجي من حيث البشرة والشعر وأيضا نوعية الملابس التي تقومين بإرتدائها لأنها بالتأكيد عنصر هام من عناصر قوة الشخصية وجاذبيتها.