الرئيسية / الحياة / الحياة الزوجية / كيفية التحكم في سرعة القذف

كيفية التحكم في سرعة القذف

كيفية التحكم في سرعة القذف ، يعاني العديد من الرجال للتعرض للسرعة القذف وعدم التحكم فيه ، وهي من أكثر العوامل التي تؤثر علي الحياة الزوجية ، حيث تؤدي إلي انهيار في الحياة الزوجية ، حيث أن مشكلة سرعة القذف هي من أكثر المشاكل التي تواجة الرجال في كافة أنحاء العالم .

حيث يؤدي سرعة القذف إلي تحول الحياة الزوجية من حياة سعيدة إلي حياة مليئة بالمشاكل ، وهي من أكثر العوامل التي تؤدي إلي زيادة أعداد الطلاق ، لأنه تتسبب في عدم الأشباع الجنسي للطرفين ، ولا يشعرون بالمتعة أثناء العلاقة الجنسية .

 

 مشكلة سرعة القذف :

أكدت الدراسات والأبحاث أن 40% من رجال العالم يعانون من مشكلة سرعة القذف ، فهي من الأكثر المشاكل الجنسية التي تؤدي إلي انهيار الحياة الزوجية ، حيث أن للسرعة القذف نوعين الأول يمكن علاجها طبيعي ، والثاني يحتاج إلي الذهاب للطبيب .

  • والنوع الأول من سرعة القذف هو تلك النوع التي يعاني من العديد من الرجال ، حيث لا يستدعي الذهاب إلي الطبيب ويمكن للرجل التحكم في سرعة القذف ، ولا يعد من الأسباب الخطيرة التي تؤدي إلي انهيار الحياة الزوجية ، حيث يتم القذف بعد ممارسة الجنس بحاولي 5- 10 دقائق من بعد بدء الممارسة الجنسية ، وفي هذة الحالة يمكن للشخص التحكم فيه وعلاجها بسهولة ، حيث أنه من الأمور العادية التي لا تؤدي إلي الأحباط الشديد للزوجين .
  • أما عن النوع الأخر من سرعة القذف ، وهو أن يقوم الرجل بقذف الحيوانات المنوية قبل بدء العلاقة الزوجية أو بعدها بدقيقة أو دقيقتين فقط ، وفي هذة الحالة لابد من ذهاب الشخص إلي الطبيب لعلاجها ، حيث أن هذة الحالة تؤدي إلي انهيار الحياة الزوجية وتسبب الأحباط الشديد للزوجين .
كيفية التحكم في سرعة القذف
كيفية التحكم في سرعة القذف

طرق لعلاج سرعة القذف للرجال :

  • ممارسة المزيد من الجنس : أكدت بعض الأبحاث أن المزيد من الممارسة الجنسية من الأمور التي تؤدي إلي تحكم الرجل في سرعة القذف ، وأيضا ينصح الأطباء بالأبتعاد عن القلق والتوتر أثناء العلاقة الزوجية ، حيث أنه من الأمور الهامة التي تساعد في التحكم في سرعة القذف ، لذلك يعد التكرر في ممارسة العملية الجنسية من العوامل التي تساعد في علاج سرعة القذف .
  • ممارسة تمارين كايجل : من المعروف أن هذا التمرين للتصغير العضو الأنثوي ، ولكنها معلومة خاطئة حيث أن تمارين كايجل من التمارين التي تساعد في علاج سرعة القذف ، وتساعد الرجل في التحكم في سرعة القذف ، ويمكن للرجل ممارسة التمرين لوحدها أو مع الزوجة ، وهو أن يقوم الرجل أثناء العلاقة الزوجية بأخراج العضو الذكري عند الشعور بالقذف لمدة 10 ثواني ، فهذا يساعد في التحكم في سرعة القذف .
  • الاستنماء قبل ممارسة الجنس : يجب علي الزوجين التقليل في عملية المداعبة قبل العلاقة الجنسية ، ولكن في حالة أخري يجب علي الرجل الأستنماء بنفسة قبل ممارسة الجنس بساعة ، حيث يساعد هذا علي معرفة سرعة الجسم وقدرتها علي العملية الجنسية ، ومنها يمكن علاج سرعة القذف والتحكم فيه .
  • استخدام الواقي الذكري : يعد الواقي الذكري من العوامل التي تساعد في تأخر سرعة القذف ، حيث يساعد الواقي الذكري بالأستمتاع في العلاقة الزوجية ، ويقلل شعور الرجل بمهبل الانثي لذلك يساعد في علاج سرعة القذف ، ويجعل الرجل قادر علي التحكم في القذف .
  • تكلم مع شريكك اكثر قبل الممارسة  : الكلام الرومانسي من الأمور التي تسعد قلب الزوجة وتجعل له الرغبة الشديدة في عملية ممارسة العلاقة الزوجية ، كما أكدت الأبحاث العلمية أن كثرة الكلام الرومانسي مع الزوجة قبل العلاقة الجنسية يساعد في علاج سرعة القذف .
  • خذ نفساً عميقاً : يجب علي الزوج أخذ نفس عميق أثناء ممارسة العلاقة الزوجية ، حيث يساعد في علاج مشكلة القذف السريع ، حيث أكدت الأبحاث أن اخذ نفس عميق يساعد في تهديه الأعصاب المسئولة عن القذف ، وهو من خلال أخذ الرجل نفس عميق لمدة 3 ثواني ، ذلك يؤدي إلي إفراز مادة الاندورفين التي يساعد الزوج بالشعور بالمتعة ويساعد في التخلص من القلق والتوتر ، وأيضا ممارسة تمارين اليوغا الذي يساعد في علاج سرعة القذف .
  • توقف لثواني واكمل : يجب علي الرجل أثناء ممارسة العلاقة الزوجية ، التوقف لمدة ثواني ، فيعد هذا من أكثر العوامل التي تساعد في تأخير عملية القذف ، وهو ما علي الرجل غير وقت ممارسة الجنس التوقف لمدة 5-10 ثواني مع مراعاة عملية المداعبة خلال الثواني ، وأيضا تغير الوضعية في عملية ممارسة الجنس ، فذالك يساعد في الشعور بالمتعة أثناء ممارسة الجنس ، ويساعد في علاج سرعة القذف .
  • الذهاب للطبيب : كما ذكرنا سابق أن يعاني العديد من الرجال بعدم التحكم في سرعة القذف ، حيث يقوم الرجل بالقذف خلال دقيقة أو دقيقتين ، وفي هذة الحالة يجب علي الرجل التواجة إلي الطبيب لعلاج هذة الحالة ، ويقوم الطبيب بوصف بعض الأدوية والكريمات التي تساعد في تأخير عملية القذف ، ولكن ينصح بعدم إستخدام أي نوع من الأدواية والكريمات الإ بعد الذهاب للطبيب .

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *