كيف اسعد زوجى بالجنس بالصور‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 14 مايو 2018 - 10:37 Saturday , 20 October 2018 - 22:58 كيف اسعد زوجى بالجنس بالصور‎ Benefits-ginger.com‎
كيف اسعد زوجى بالجنس بالصور‎

كيف اسعد زوجى بالجنس بالصور، يتساءل العديد من النساء عن كيفية جذب الزوج إليهم وكسب قلب الزوج وكيفية التقرب من الزوج كما يقع الكثير من النساء في أخطاء متعددة أثناء أتمام العلاقة الجنسية حيث أن العلاقة الجنسية هي العلاقة المرتبطة بالحياة الزوجية والتي يقوم عليها الحياة الزوجية بدون مشاكل

فيجب علي امرأة الحرص علي اسعد الزوج بالجنس والآثارة لنجاح العلاقة الجنسية، وسوف نوضح من خلال مركز الفوائد عن مجموعة من النصائح التي تساعدك في اسعد زوجك بالجنس.

تعرف عن: كيف أثير زوجي بالكلام

كيف اسعد زوجى بالجنس بالصور

كيف اسعد زوجى بالجنس بالصور

كيف اثير زوجي بالجنس :

  • في البداية يجب عليكي الأهتمام بحياة الزوج والسؤال عنه دائماً في أوقات العمل، كما يجب عليك التخفيف عنه والسعي بكل الطرق لاسعاد الزوج بالكلام المعسول والحركات الرومانسية، كما يجب عليكي تهيئة الفراش له وكوني أمامه أجمل أمرأة في الكون وتجملي بالثياب الجميل والروائح الطيبة والمكياج الرقيق .
  • بعد أن تقومي بالتزين والروائح الطيبة مع تهيئة الغرفة بالأضاءة الخفيفة التحدث مع الزوج بالكلام الرومانسي الجميل التي يثير الزوج.
  • بعد ذلك أتباع الحركات الرومانسية وهي المداعبة حيث أن المداعبة أثناء العلاقة الجنسية من أكثر الأموار التي تثير الزوج كما أنها تؤدي إلي زيادة الرغبة الجنسية لدي الزوج وأيضاً للزوجة.
  • عليكي أثناء العلاقة أغلقي عينيكي وتذكري أوقات اللقاءات الرومانسية فهي من الأموار التي تجعلك أكثر آثارة مما يؤدي إلي شعور الزوج برغبتك في اتمام العلاقة ويزيد من آثارة الزوج.
  • كما يجب عليكي مشاركة الزوج في الرغبة والآثارة.
  • وأيضاً أثناء العلاقة الجنسية يجب عليكي مشاركة الزوج العديد من الأوضاع حيث أن الأستمرار علي وضع معين يعمل علي ملل الزوج .
  • أتباعي في كل مرة في الجماع التغير في اللبس والفراش والأضاءة والأوضاع فهذة الأموار البسيطة تجعلك قريبة جداً من الزوج كما أنها تثير رغبة الزوج بشدة.