قرعة الهجرة الى كندا 2018‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 02 يناير 2018 - 15:09 Sunday , 18 November 2018 - 12:52 قرعة الهجرة الى كندا 2018‎ Benefits-ginger.com‎
قرعة الهجرة الى كندا 2018‎

قرعة الهجرة الى كندا 2018 ، الهجرة إلى كندا تعتبر من أفضل الدول التى يود الكثير من الأشخاص وخصوصاً المصريين، وتعتبر كندا من أكثر الدول التى تحتاج إلى هجرة الأشخاص إليها، وفى هذا المقال سوف نوضح لكم الطرق اللازمة للتقديم فى الهجرة إلى كندا، وأيضا توضيح طريقة الحصول على الفيزا أونلاين، وموقع الإرشادات للحصول على تأشيرة الهجرة .

من موقع مركز الفوائد العامة سوف نوضح لكم بعض النصائح قبل التقديم فى القرعة للهجرة إلى كندا، كما أنه أيضاً يمكنك التقديم على القرعة للسفر إلى أى بلد أخرى والتى منها ( الهجرة الى كيبيك ) وغيرها من الدول الأخرى .

قرعة الهجرة الى كندا 2017

الهجرة إلى كندا فى الكثير من المدن الكندية :

يمكنك تسجيل البيانات الشخصية فى تأشيرة كندا والتى يكون مطلوب منك إدخال مجموعة من البيانات الشخصية مثل الإسم الأول والإسم الأخير، والإيميل الخاص بك ( سواء إيميل ياهو أو إيميل جيميل ) بالإضافة إلى كتابة البلد التى تعيش بها، وغيرها من البيانات الشخصية للتعرف على هويتك .

إدخال البيانات الشخصية للهجرة إلى كندا

فى الفترة الأخيرة طلبت مدينة مودرن الموجودة فى كندا بعض العاملين الماهرين أصحاب الحرف والمهن بالأيدى العاملة، ولكن بدون شروط عمل أو عقد للعمل، بالإضافة إلى أنه لم يشترط اللغة، فالمدينة تحتاج فقط إلى النجاح فى المستوى الخامس فى اللغة الإنجليزية، ويكون من الإمتحانات السهلة البسيطة .

ومن أشهر المهن والحرف التى تطلبها مدينة مانيوتبا فى كندا عمال الخياطة ومجال الميكانيكا فى السيارات والطباخين وعمال المطاعم، بالإضافة إلى وجود إمكانية التقديم فى الهجرة إلى كندا أون لاين .

بعض النصائح قبل التقديم فى الهجرة العشوائية إلى كندا :

إذا كان الشخص الذى يريد الهجرة إلى كندا مؤهل للهجرة فيمكنه التقديم فى القرعة أما إذا كان غير مؤهل فعليه أن يترك الفرصة لغيره للتقديم فى الهجرة .

التقديم فى القرعة للهجرة إلى كندا

لابد من تجنب الأخطاء عند كتابة البيانات الشخصية للتقديم على الهجرة وذلك لأن الوقوع فى الأخطاء قد تؤدى إلى رفض طلب الهجرة، وعلى الرغم من أنه يتم إختيار بعض الأشخاص للهجرة إلا أنهم لم يتمكنون من السفر نظراً لأنهم غير مؤهلين لذلك .

الرابط لمعايير الاختيار في كندا:

http://www.cic.gc.ca/english/express-entry/criteria-crs.asp

هل أنت مقبول في كندا؟

http://onlineservices-servicesenligne.cic.gc.ca/eapp/eapp.do

الرابط لحساب نقاطك وتقييم قبولك في كندا:

http://www.cic.gc.ca/english/immigrate/skilled/apply-who-express.asp

الرابط الرسمي لتقديم طلب الهجرة الى كندا:

http://www.cic.gc.ca/english/immigrate/skilled/profile.asp

 

التسجيل في برنامج الهجرة الكندية 2017