كيف تعرف أن البنت تحبك 7 إشارات ترسلها لك الفتاة عندما تحبك‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 10 يونيو 2017 - 14:45 Monday , 16 July 2018 - 05:51 كيف تعرف أن البنت تحبك 7 إشارات ترسلها لك الفتاة عندما تحبك‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تعرف أن البنت تحبك 7 إشارات ترسلها لك الفتاة عندما تحبك‎

كيف تعرف أن البنت تحبك ؛ عندما تحصل على حب فتاة فهذا من الأمور الرائعة ولكن حينما تكتشف ما تخبئه لك تلك الفتاة من  مشاعر قوية تعبر عن الحب الشديد فهذا أروع ما يتمناه القلب ؛ لكن من الصعب على الفتاة أن تعترف بحبها إما بسبب العادات والتقاليد التى تربط دائماً الحب بالأمور الرخيصة وتعتبره عيباً ولا نلوم تلك العادات فما نراه في الأفلام والمسلسلات هى ما جعلت من كلمة أحبك من الكلمات الرخيصة والمبتذلة .

ولكن يتساءل الكثير من الشباب عن العلامات التى تكشف حب الفتاة ؛ حسب تقارير الطب النفسي والذى أكد أن الجسد يتغير إلى تغير فيحدث تغييرات تلقائية في كيمياء الجسد ولا يستطيع الإنسان التحكم في تلك التغييرات أو إخفائها ولذلك تظهر الفتاة بعض الإشارات أو العلامات للشخص الذى تحبه بشكل غير مباشر ؛ لكن هناك أيضاً بعض التصرفات التى تقوم بها الفتاة بسبب غريزتها الأنثوية حتى تجعل الشخص الذى يحبها يبادلها نفس المشاعر .

كيف تجعلين الرجل يحبك من كلامك 6 طرق لجعل شريك يحبك بجنون

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك :

كما  شرحنا  في السابق أن الفتاة تقوم بإرسال العديد من الإشارات التى تؤكد للشاب أنها تحبه ؛ ولذلك على الشاب الذكي الإنتباه إلى تصرفات الفتاة ومحاولة معرفة تلك الإشارات وترجمتها بالشكل الصحيح وسنوضح في السطور القادمة أهم العلامات التى تؤكد لك حب الفتاة لك :

  • الخجل :

الخجل عبارة عن رد فعل تلقائي من الفتاة عندما تتعامل مع الشخص الذي تحبه بشكل مباشر وغالباً ما يظهر الخجل في إرتباكها وإحمرار وجهها وتلعثمها في الكلام وتورد وجنتيها وغيرها ؛ الخجل من أشهر العلامات التى تدل على تعلق تلك الفتاة بك ومدي حبها الشديد لك .

حسب النظريات التى درست هذا الموضوع والتى أكدت أن الفتاة تحاول كثيراً الهروب من عين الشخص الذي تحبه ولذلك عندما يحدث تعامل مباشر مع هذا الشخص تجدها تنشغل بأى كلام أو تعبث بهاتفها وتبحث في حقيبتها عن أشياء هى لا تعرفها أو أن تنظر إلى مكان بعيد وها حتى لا تتلاقي مع عينك .

كيف اجعل شخص يحبني بجنون بالقران الكريم هل يمكن جعل شخص ما يحبني بالقرآن

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك

الفتيات اللاتي يقعن في الحب وتكون مشاعرهم صادقة جداً يحاولن دائماً الهروب من تلك المشاعر أو إنكارها بسبب خوفهم الشديد من هذا الحب وغالباً ما يكون  هذا الهروب في الفترة الأولي من الحب فقط ولذلك تجدها تبتعد عنك وتحاول خلق مسافة بينك وبينها ؛ تعتقد أغلب الفتيات أنها الطريقة المثالية حتى لا تظهر ضعفها تجاه الشخص الذى تحبه .

  • القيام بسلوكيات طفولية :

داخل كل إمرأة واعية طفلة صغيرة تحاول الحصول على الأمان والحماية من الشخص الذي تحبه ؛ بالنسبة للمرأة مشاعر الحب هو وسيلة رائعة للحصول  على الأمان وهذه من الطبائع الغريزية لدي المرأة ولذلك تجدها تبحث دائماً على الشخص الذى يملأ تلك الفجوة لديها ؛ بالنسبة للمرأة الرجل الذى تحبه يجب أن يكون بمثابة الأب والأخ والحبيب والبطل الذى يحميها دائماً من أى مخاطر يحتمل أن تتعرض لها .

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك

عندما تتملك تلك المشاعر من المرأة تظهر منها العديد من التصرفات الطفولية أمام الشخص الذى تحبه حتى تتأكد أن الشخص الذي اختارته يستطيع أن يحمي تلك الطفلة الصغيرة التى تسكن بداخلها ؛ لذلك لا تتعجب عندما تصرخ من ألمها الشديد لمجرد أن ترتطم قدنها بحجر صغير أثناء سيرها ولا تستغرب رعبها الشديد حينما تري حشرة صغيرة أثناء وجودك أو خوفها الشديد حينما تري سيارة كادت أن تصدمها .

تقوم الفتاة بتلك التصرفات لأنها ترغب في أن تري في عيني الرجل الذى تحبه الحنان والأمان والخوف وحتى تسمع منه كلمات التدليل الذى تفسر لها أنه الرجل المناسب الذى يوفر لها الأمان .

  • تسأل كثيراً عن تفاصيل حياتك :

على الرغم من أن البعض يفسر تلك النقطة على أنها فضول ليس أكثر إلا أن الفتاة تهتم بالرجل الذى تحبه إلى درجة رغبتها في التعرف على تفاصيل حياتك بشكل كامل من أدق التفاصيل وأصغر الأمور إلى أعقدها ؛ هذا يدل على أن الفتاة تحبك وتهتم بشأنك كثيراً .

تبدأ الفتاة في طرح أسئلة كثيرة تبدأ من السؤال عن الأطعمة المفضلة والمشروبات وكيفية إختيار الملابس وتنتهي بعملك والوظيفة الذى ترغب بها والخطط التى تضعها للمستقبل ؛ إن لم تستطيع الفتاة الحصول على الإجابات التى تشبع رغبتها في الإطمئنات والمعرفة فهي تطلب منه المزيد من التفاصيل .

كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف 5 خطوات تجعل الرجل يعشقك بجنون

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك

لذلك إذا أردت أن تعرف إذا كانت المرأة تحبك وتكن لك تلك المشاعر عليك أن تراقب أسئلتها ؛ ليس هذا فقط وإنما تستطيع أن تأسر قلب المرأة إذا تعلمت كيف تجيب على تلك الأسئلة بشكل مبهر ولكن الصدق أهم شيء في الإجابة لأن المرأة تكره من يكذب عليها كما أنها تفقد الثقة التى وضعتها فيك .

  • تحرص على عدم قطع الحديث معك :

الكثير من الأحيان تحاول الفتاة أن تفتح الحوار مع الشاب الذي تحبه وتطرح الكثير من الأسئلة المختلفة لتزيد من مدة الحديث والتواصل معه فهذه من العلامات القوية التى تبرهن لك أن تلك الفتاة تكن لك المشاعر القوية .

من المعروف أن المرأة ترغب في التواصل مع من تحب لأطول فترة ممكنة وهذا لأن المرأة تعتقد أن المحادثة والكلام هو من أهم وسائل التواصل بينهما ولذلك تجدها دائماً تحاول أن توصل الأفكار بمواضيع جديدة حتى تجذب إنتباهك للحديث كما أنها تطرح الكثير من الأفكار النقاشات التى لا ترتبط ببعضها بأى حال من الأحوال ؛ هذه من الأمور الذى تثبت لك أن المرأة تحبك وترغب في التواجد معك دائماً حتى من خلال المحادثات والمكالمات .

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك

  • تهتم بمظهرها في وجودك :

من أكثر ما يشغل بال المرأة عندما تتعامل مع الشخص الذى تحبه هو الإهتمام بالجانب الأنثوي فيها وهذا حتى تحاول التأثير على من تحب ؛ من المعروف أن مظهر المرأة هو من أقوي العلامات التى تلفت إنتباه الأخرين هذا بالإضافة إلى أنه يوضح مدي حبها لشخص ما وإهتمامها به .

لذلك إذا لاحظت أن الفتاة تأخذ فترة طويلة حتى تتزين وخاصة قبل الخروج مع الشخص الذي تحبه فهذا من العلامات التى تدل على الإهتمام بهذا الشخص ؛ حتى إذا حدثت الصدقت وتلاقت مع الشخص الذى تحبه تجدها انسحبت فجأة حتى تعدل من مظهرها وتعود بإطلالة مختلفة غير التى كانت عليها ؛ هذه من أقوي الإشارات التى تدل على أنها محبة بل شغوفة بهذا الشخص .

كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط تكشف مشاعر المراة تجاهك

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك

  • تكرار التواصل البصري :

عندما تقع الفتاة في الحب تحاول أن تخطف بعض النظرات لوجه الشخص الذي تحبه بشكل سريع وإذا تلاقت عينها مع عينه تصاب بالذكر والخجل الشديد لأن هذا يعني ضبطها متلبسة بمحاولة النظر إليه ؛ على الرغم من أن الفتاة تهرب من الشخص الذي تحبه في الفترة الأولي وتتحاشي أى فرصة للقاء معه إلا أنها تجد أصغر زاوية تحاول منها استراق النظر إلى الشخص الذي تحبه بكل سهولة  .

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك

  • تهتم به كطفلها الصغير :

من أقوي الغرايز لدي المرأة هى غريزة الأمومة التى تسيطر عليها دائماً بداية من طفولتها وتستمر معها حتى الزواج وإنجاب الأطفال ؛ ولكن مشاعر الحب التى تسيطر على الفتاة هى ما تحرك تلك الغريزة لديها بصورة تلقائية وفي هذه الحالة يتحول الحبيب إلى طفلها الصغير وتشعر نحوه بواجب الأم بصورة لا إرادية وغالباً ما يظهر هذا في ملاحظتها لأدق الأشياء وأيضاً التعلقيات الغير منطقية على أمور لا تبدو أنها مجال للحديث بين شاب وفتاة .

إذا أردت أن تشعر بحب الفتاة لك فعليك أن تركز على تصرفاتها معك ؛ في بعض الأحيان تجدها تنزعج من البقع التى تسقط على ملابس وتحاول أن تزيلها أو تنظفها أو تحاول أن تحاول تحضير الطعام وعندما تأخذ من وقتها حتى تشتري لك كل ما ينقصك من أمور ؛ هذه من العلامات القوية التى تدل على أن الفتاة تحبك .

كيف تجعل شخص يحبك وهو بعيد عنك 5 خطوات لجعل شخص يحبك بجنون

كيف تعرف أن البنت تحبك

كيف تعرف أن البنت تحبك


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة