كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط تكشف مشاعر المراة تجاهك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 03 يوليو 2017 - 14:14 Tuesday , 19 June 2018 - 23:57 كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط تكشف مشاعر المراة تجاهك‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط تكشف مشاعر المراة تجاهك‎

كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط ؛ من الصعب على الرجل أن يتفهم طبيعة المرأة فهى عبارة عن كتلة من المشاعر المختلطة أحياناً توحي بالسعادة والحب وأحياناً أخري البرود واللامبالاة وعدم الإهتمام ؛ ولكن إذا كنت تريد أن تتفهم طبيعة المرأة أو أن تعرف إذا كانت تكن لك المشاعر فهذا يتم من خلال سؤال بسيط .

كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط :

سؤال بسيط يمكنك من خلال معرفة ما إذا كانت تلك الفتاة تكن تلك المشاعر قوية أم لا “ماذا تفعلين لو فقدتي حبيبك؛ بماذا تشعرين عندما يبتعد عنك من تحبين ؟”

هذا السؤال وحده كفيل بأن يكشف لك ماذا تشعر تلك الفتاة وما تخبئه بداخلها من أحاسيس قوية إجابة المرأة على هذا السؤال سيعلمك فلسفة الحب فقد قيل قديماً أن المرأة هى بذرة الحب التى تنمو دائماً ولا تموت أبداً ولكنها بمجرد أن تسمح لتلك المشاعر بالتواجد لا تستطيع أن تختفي ابداً .

هذا بالإضافة إلى أن هذا السؤال وحده هو ما يساعدك في الحصول على إعترافاها بتلك المشاعر وعدم إنكارها ؛ تلك الكلمات التى تخرج منها هى ما تأسر روحك بالكامل كما أنها تضيف إليك السعادة لأنها هى المفتاح السري الذى يفتح كافة الابواب المغلقة للسعادة .

بالنسبة للمرأة أفضل الرجال هو من تستطعين أن تثق فيه ولذلك من الصعب عليها أن تعترف بتلك المشاعر إلا بعد أن تتأكد من أنه الشريك المناسب الذي يشاركها حياتها بادق التفاصيل لا يتخلي عنها أبداً مهما حصل وأيضاً لا يستطيع ان يجرح مشاعرها فهو يهتم بها ويعطيها الحنان والحب .

لا يعني هذا أن الرجل هو من يعطي فقط وان المرأة هى مجرد رد فعل على العكس تماماً تلك الثقة التى يكتسبها الرجل من إمرأته هى ما تفتح أمامه ابواب السعادة وتجعله ملك على عرش قلبها لا يستطع أن يأخذ مكانه أحد مهما حدث .

كيف تعرف ان الفتاة تحبك بمجرد سؤال بسيط هذا من المواضيع التى اثارت محرك البحث كثيرا فالرجل دائماً يحاول الوصول إلى المشاعر التى تخبئها المرأة بداخلها .