رجيم الليمون والماء الدافئ 3 طرق طبيعية للتخلص من دهون وترهلات الكرش والأرداف‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 29 أغسطس 2017 - 18:57 Monday , 10 December 2018 - 10:29 رجيم الليمون والماء الدافئ 3 طرق طبيعية للتخلص من دهون وترهلات الكرش والأرداف‎ Benefits-ginger.com‎
رجيم الليمون والماء الدافئ 3 طرق طبيعية للتخلص من دهون وترهلات الكرش والأرداف‎

رجيم الليمون والماء الدافئ ، أحد الأنظمة الغذائية الشهيرة التى حاربت الوزن الزائد ومشاكل السمنة هو رجيم الليمون والماء الدافئ ؛ هناك العديد من الأشخاص الذين اعتمدوا علي هذا النظام الغذائي وحصلوا على نتائج سحرية في التخلص من الكيلو جرامات الزائدة في الجسم .

أشارت البحوث الطبية إلى تأثير هذا النظام الغذائي الفعال في تحقيق حلم الرشاقة والتخلص من دهون وترهلات الجسم ؛ كما أن رجيم الليمون والماء الدافئ من الأنظمة الصحية التى تسهم في الحفاظ على المعدل العام من صحة الجسم ؛ إدراج هذا المشروب ضمن النظام الغذائي للتنحيف يغنيك عن إتباع الأنظمة القاسية .

فوائد الزنجبيل للتبويض وصفات طبيعية لعلاج تكيس المبايض لدى المرأة

رجيم الليمون والماء الدافئ :

ينصح العديد من خبراء التغذية بتناول مشروب الليمون والماء الدافئ للتنحيف والتخلص من مشكلة الوزن الزائد إلى الأبد ؛ رجيم الليمون والماء الدافئ يساعدك في خسارة ما لا يقل عن 10 كيلو جرامات في الشهر الواحد لذا إضافة قطرات من عصير الليمون إلى كوب من الماء المغلي مع ملعقة من الزنجبيل وتناوله بمعدل منتظم على الريق مباشرة من أفضل الطرق الطبيعة للتنحيف .

رجيم الليمون والماء الدافئ لا يعرض الجسم إلى أى نوع من الأعراض الجانبية الضارة وهذا لأن الليمون من المصادر الغذائية التى تحتوي على معدل كبير من العناصر والمركبات الغذائية التى يحتاجها الجسم بمعدل يومي من بينها الفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم .

فوائد كبدة الدجاج للجنس 7 فوائد لعلاج العجز الجنسي وسرعة القذف لدى الرجل

يمكنك إستعمال رجيم الليمون والماء الدافئ بدلاً من الأدوية والعقاقير التى تؤذي بخلايا الجسم ؛ فهو من الطرق الصحية الآمنة التى تحفز خلايا الجسم من حرق الدهون والسعرات الحرارية المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم .
هذا بالإضافة إلى أن رجيم الليمون والماء الدافئ له تأثير فعال في إعطاء الجسم الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة وبهذا فهو يسهم في الحد من إكتساب المزيد من الدهون والسعرات الحرارية ؛ كما ان رجيم الليمون والماء الدافئ له تأثير فعال في التخلص من السموم والمركبات الضارة التى تتراكم في مختلف المناطق بالجسم .

فوائد الليمون للجنس افضل 20 فائدة لن تتخيلها في ثمار الليمون للجسم والحامل والرجيم والشعر

كما اكد العديد من الأطباء وخبراء التغذية إلى أن رجيم الليمون والماء الدافئ يساعد في رفع معدل التمثيل الغذائي بالجسم وبهذا فهو يرفع من معدلات الأيض وبالتالي يساعد في رفع معدلات الحرق بالجسم ؛ لذا إتباع رجيم الليمون والماء الدافئ له تأثير فعال في خسارة المزيد من الكيوجرامات .

يحتوي الليمون على نسبة عالية من الألياف الغذائية التى تساعد في تحسين عملية الهضم في الجسم ؛ لذلك رجيم الليمون والماء الدافئ يساعد في إمتصاص الجسم للمواد الغذائية التى يحتاجها وطرد المواد الضارة بدلاً من تخزينها في الجسم .

فوائد الكراوية اهم 6 فوائد للحفاظ على الجسم وعلاج المشاكل الجنسية والرجيم

وصفات رجيم الليمون والماء الدافئ :

  • الوصفة الأولي :

مكونات الوصفة :

  1. ملعقتين كبيرتين من الأسفندان أو عير القيقب .
  2. ملعتقين كبيرتين من عصير الليمون الطازج .
  3. نصف لتر من الماء .
  4. كمية بسيطة من الفلفل الأحمر .

طرق إستخدام هذه الوصفة :

  1. مزج المكونات السابقة بشكل جيد وبعدها يتم تناول هذا المشروب بشكل منتظم كل ساعتين على الأقل .
  2. أو يمكنك تناول هذا المشروب بمعدل ثلاث مرات فقط ولكن مع إتباع نظام غذائي صحي طوال الوقت ؛ على الرغم من ان هذه الطريقة تستغرق بعض الوقت في خسارة الوزن إلى أنها لا تعرض الجسم إلى أى نوع من الأعراض الجانبية الضارة .

فوائد البردقوش فى التخسيس افضل الطرق لعلاج مشاكل السمنة وترهلات الجسم

  • الوصفة الثانية :

مكونات الموصفة :

  1. شرائح من الليمون الطازج .
  2. كوب من الماء المغلي .
  3. كمية بسيطة من الكمون المطحون .

طريقة إستعمال الوصفة :

  1. تخلط المكونات جيداً وبعدها نتركها طوال الليل .
  2. بعد ذلك يتم تناول هذا المنقوع في صباح اليوم التالي على الريق .

هذه الطريقة أثبتت فعاليتها في محاربة الدهون والسمنة لأنها تحفز خلايا الجسم من حرق الترهلات والدهون والسعرات الحرارية المخزنة في مختلف المناطق بالجسم.

وصفة تخسيس البطن والكرش وجعلها مشدودة بدون تراهلات

  • الوصفة الثالثة :

مكونات الوصفة:

  1. كوب من عصير الليمون .
  2. نصف لتر من الماء .
  3. كمية بسيطة من قشر الليمون .

طريقة إستخدام هذه الوصفة :

  1. يتم إضافة قشر الليمون إلى نصف لتر من الماء وبعدها نضيف قطرات عصير الليمون الطازج .
  2. نترك المزيج طوال الليل وبعدها يفضل تناول هذا المشروب بشكل منتظم على الريق قبل وجبة الإفطار .

ملحوظة هامة : من المعروف أن الليمون من الثمار الحامضية لذا لا يفضل تناول الليمون الصافي بمعدل كبير لأنه من الممكن أن يسبب في تهيج أغشية الجهاز الهضمي وهذا ما يؤدي إلى مشاكل القرحة وإضطرابات المعدة .

كيف اكون جميلة في نظر حبيبي 20 نصيحة مذهلة لتكونين جذابة ورقيقة دائما

إرشادات هامة لنجاح رجيم الليمون والماء الدافئ :

  • عليك أن تبدأ يومك بتناول كوب من عصير الليمون الدافئ على الريق ؛ بعدها انتظر حوالي نصف ساعة قبل تناول وجبة الإفطار .
  • يجب ان تتبع النظام الغذائي الصحي الذى يحتوي على الخضروات والفواكه الصحية بدلاً من تناول الوجبات السريعة الدسمة التى تحتوي على نسبة عالية من الدهون والسعرات الحرارية .
  • يفضل إضافة قطرات عصير الليمون إلى أطباقك المفضلة وتناوله ؛ هذا يحفز خلايا الجسم من حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة في الجسم .
  • تناول المصادر الغذائية التى تحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي ؛ هذا الفيتامين من العناصر الضرورية الفعالة التى تسهم في الحفاظ على المعدل العام من الصحة .

ازالة الكرش بعد الولادة نهائيا 7 طرق فعالة لحرق دهون وترهلات البطن

  • الجسم يحتاج إلى معدل من الدهون الجيدة ويمكنك الحصول على المعدل المطلوب من تناول السمك والمكسرات وزيت الزيتون .
  • تناول أكثر من وجبة ولكن بمقدار خفيف لأن هذا يعطي الجسم الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة.
  • أكثر من تناول عصير الليمون الدافئ بمعدل لا يقل عن 6 أكواب طوال اليوم .
  • تجنب تناول الوجبات أو الأطعمة التى تحتوي على نسبة عالية من الملح أو السكر ؛ لأن الجسم يجد صعوبة في التعامل مع هذه المواد فيضطر إلى تخزينها في الجسم في صورة دهون .
  • عليك ان تتوقف عن تناول الطعام قبل النوم مباشرة .

فوائد الزنجبيل والعسل وحبة البركة 10 فوائد مذهلة للصحة العامة والبشرة والشعر

  • الأنشطة والتمارين الرياضية من الوسائل الفعالة التى تساعد في عملية التنحيف والتخلص من الدهون والترهلات المتراكمة في الجسم ؛ حيث أن ممارسة التمارين الرياضية تسهم في رفع معدلات الأيض بالجسم كما انها تساعد في تحفيز الجسم للتخلص من السموم والمواد الضارة المتراكمة في معظم مناطق الجسم .