تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher معرب برابط مباشر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 08 يونيو 2018 - 10:00 Sunday , 15 July 2018 - 15:52 تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher معرب برابط مباشر‎ Benefits-ginger.com‎
تحميل برنامج لوكي باتشر lucky patcher معرب برابط مباشر‎

تحميل برنامج Lucky Patcher معرب ، يعد برنامج Lucky Patcher أحد الأدوات العالمية التى أبهرت الجميع منذ صدورها إلى الآن ؛ تم تصميم برنامج لوكي باتشر الاصلي أو لاكي باتشر كما يسميه البعض خصيصاً حتى يساعد في تهكير مختلف برامج وتطبيقات الأندرويد والحصول على نسخة مجانية من هذه التطبيقات ، أيضاً تطبيق Lucky Patcher يساعد في تجميد التطبيقات وإرسالها إلى بطاقة الذاكرة العديد والعديد من الخصائص والمهام الرائعة التى يقوم بها برنامج Lucky Patcher .

برنامج Lucky Patcher من البرامج التى تتمتع بالواجهة المميزة والبسيطة التى تلفت إنتباه العديد من المستخدمين إليها ، هذا التطبيق أيضاً يسهل على المستخدم إستخدام كافة انواع التطبيقات والألعاب دون مواجهة أى نوع من المشكلات .

برنامج لوكي باتشر الاصلي

في هذا الموضوع سنشرح كل ما يتعلق ببرنامج Lucky Patcher ؛ طرق تحميله ، شرك كيفية التعامل معه ، وأيضاً أهم المميزات التى يحملها هذا التطبيق لوكي باتشر.

ما هو برنامج Lucky Patcher ؟

يعد برنامج Lucky Patcher من أروع تطبيقات الأندرويد التى تساعد في تهكير مختلف التطبيقات والألعاب والتخلص من الإعلانات المزعجة التى تتعلق بها ، تحميل برنامج Lucky Patcher للجهاز الخاص بك يساعدك في التحقق من ترخيص التطبيقات وتهكيرها للحصول على نسخة منها وبهذا تستطيع الشراء من داخل التطبيقات والألعاب بشكل مجاني .

يتمتع برنامج Lucky Patcher بالواجهة البسيطة والمميزة التى تلفت إنتباه المستخدم إليها ، هذا التطبيق يحتوي على مستوى عالي جداً من الجرافيك والمؤثرات المرئية كالألوان المميزة كل لون يعبر عن وظيفة معينة للبرنامج .

يعد تحميل برنامج Lucky Patcher معرب من المعدلات العالمية التى حصلت على رقم قياسي ، فهناك العديد من المستخدمين الذين يسعون للحصول على نسخة من هذا البرنامج الذى مكن المستخدم من الحصول على كافة أنواع التطبيقات وإستخدامها بالشكل الذى يرغب به دون أى مشكلة .

شرح كيفية التعامل مع برنامج Lucky Patcher معرب :

يعد تحميل برنامج Lucky Patcher معرب وتثبيته على الجهاز الخاص بك يمكنك فتح التطبيق والتعامل معه مباشرة ، بعد فتح التطبيق ستظهر لك قائمة تضم مجموعة من التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك كل منها بلون مختلف عن التطبيق الآخر كما يلي :

1- التطبيق الذى يحمل اللون الأصفر يشير إلى أنه يملك باتش أو سيريال لتهكير اللعبة أو التطبيق خاص من الشركة المصممة .

2- أما اللون البرتقالي فهو يعني أن التطبيق يملك باتش خاص من الشركة ولكن هنا يفضل عدم إستعمال الباتش لهذا التطبيق لأنها من أساسيات الجهاز ولذلك التعامل مع الباتش من الممكن أن يدمر الجهاز الخاص بك .

3- اللون الأخضر يشير إلى أن البرنامج قادر على تهكير هذا التطبيق ويسهل التعامل مع هذا التطبيق دون أن يؤثر على الجهاز الخاص بك.

4- إذا وجد التطبيق باللون البنفسجي فهذا يعني أن البرنامج غير واثق من قدرته على تهكير التطبيق .

5- يشير اللون الأحمر أن التطبيق لا يحمل شئ حتى يهكره البرنامج ؛ واللون البني يعني أن هذا التطبيق يحتوي على إعلانات جوجل .

ما هى شروط عمل برنامج Lucky Patcher معرب ؟

تم تصميم برنامج Lucky Patcher ليتوافق مع مختلف أنظمة التشغيل للهواتف الذكية وخاصة أنظمة الأندرويد ، ولكن حتى يقوم البرنامج بالمهام المطلوبة منه على أكمل وجه يفضل تواجد صلاحيات الروت على الجهاز الخاص بك .

عدم توافر صلاحيات الروت على الجهاز لا يعني أنه لن يعمل بالشكل المطلوب لكن على العكس سيقوم بتهكير التطبيقات والألعاب ولكن هناك بعض التطبيقات القوية التى تحتاج إلى توافر هذه الصلاحيات حتى يعمل بالشكل المطلوب .

مميزات تحميل برنامج Lucky Patcher معرب للأندرويد :

تحميل برنامج Lucky Patcher معرب متوفر وبشكل مجاني بالكامل وهذا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال ؛ هذا يساعدك في الحصول على نسخة من هذا التطبيق الرائع الذى يملك الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة أهما ما يلي :

  • الباتشات :

من المميزات الرائعة التى يحملها برنامج Lucky Patcher ؛ وجود هذه الخاصية تتيح الفرصة أمام المستخدم لتنزيل الباتشات الخاصة بالتطبيق من البرنامج ، على سبيل المثال إذا أردنا أن نفتح الشخصيات الموجودة في أحد الألعاب كل ما يجب فعله أن يتم تنزيل الباتشات الخاصة باللعبة من البرنامج وبعدها سيتم فتح الشخصيات والأموال والجوائز والنقاط كل شيء في اللعبة أو في التطبيق .

  • الشراء من داخل التطبيق بشكل مجاني :

تتوافر العديد من التطبيقات والبرامج في المتجر منها ماهو متاح ومجاني ومنها ما يحتاج إلى رسوم مادية للحصول عليه ، ولكن بعض البرامج المجانية تحتاج إلى مقابل مادى بعد مرور فترة من الوقت وبعضها يتم تحديثه وإضافة العديد من المميزات الرائعة وتحتاج أيضاً إلى شراؤها من التطبيق ، ولكن عند تحميل برنامج Lucky Patcher معرب على الجها الخاص بك تستطيع الشراء من داخل التطبيق أو اللعبة بشكل مجاني بالكامل دون الحاجة إلى دفع أى مقابل مادي .

  • إزالة الإعلان من التطبيق أو اللعبة :

هناك العديد من التطبيقات والألعاب التى تعرض إعلانات جوجل بداخلها بمختلف الأشكال منها على شكل مستطيل ومنها ما يغطي معظم مساحة الشاشة ، ولذلك تم تصميم برنامج Lucky Patcher بخاصية راعة تمكنه من حذف الإعلانات المزعجة من أى تطبيق أو لعبة بكل سهولة .

  • تجميد التطبيق إجبارياً :

هناك العديد من المستخدمين الذين يحتاجون إلى توافر هذه الخاصية وهى تجميد التطبيق أى إحداث إيقاف نهائي له ، وهذا ما يساعده في توفير مساحة أكبر من الرام والحفاظ على البطارية ، هذه الخاصية تساعد أصحاب الهواتف الضعيفة لأنها تمنع السرعة للجهاز وتزيد من مساحة الذاكرة ، ولذلك تحميل برنامج Lucky Patcher معرب يساعدك في الحفاظ على سرعة الجهاز مع الحصول على مساحة أكبر من الذاكرة .

  • النسخ الإحتياطي للتطبيق :

خاصية النسخ الإحتياطي تساعد المستخدم في الإحتفاظ بنسخة من التطبيق على الذاكرة الخارجية وخاصة في حالة فرم الجهاز أو إعادة تثبيت التطبيق مرة آخري ، ولذلك توافر نسخة من برنامج Lucky Patcher على جهازك يساعدك في الإحتفاظ بنسخة من التطبيقات المختلفة أو الألعاب دون ضياعها .

  • نقل التطبيقات إلى الذاكرة الخارجية D card:

مشكلة مساحة الذاكرة والتخزين من العقبات التى تواجه العديد من المستخدمين وخاصة أصحاب الهواتف ذو إمكانيات محدودة فعند تحميل عدد معين من التطبيقات أو الألعاب تصل إليك رسالة تخبرك بأن المساحة لا تكفي للمزيد من التطبيقات ، ولذلك عليك تحميل برنامج Lucky Patcher معرب للجهاز الخاص بك هذا يساعدك في التغلب على هذه المشكلة تماماً وهذا لأنه يساعد في الإحتفاظ بالتطبيق على الذاكرة الخارجية SD card .

برنامج لوكي باتشر الاصلي مجانا برابط مباشر اضغط هنا للتحميل رابط مباشر APK

تحميل تطبيق لوكي باتشر الأصلي برابط مباشر apk من ميديا فاير

لتشغيل تطبيق لوكي باتشر على الكمبيوتر يجب تحميل برنامج بلوستاك من اضغط هنا


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة