من هى مى حلمى وعمرها وصورها‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 05 يناير 2018 - 17:32 Tuesday , 23 October 2018 - 09:46 من هى مى حلمى وعمرها وصورها‎ Benefits-ginger.com‎
من هى مى حلمى وعمرها وصورها‎
من هى مى حلمى وعمرها وصورها، مي حلمي شابة جميلة استطاعت أن تعرف طريق النجومية والفن وهي في بداية تجاربها في الحياة، وولدت مي حلمي 12/2/1990 في المعادي بالقاهرة، ودرست بمعهد الفنون المسرحية وأكملت دراستها درست الإرشاد السياحي وعملت بها ست سنوات ولكنها لم تنسى حلم الطفولة وسعت إلى تحقيقه مما جعلها مذيعة مشهورة في إحدى قنوات الراديو، وتتميز مي حلمي بالجمال الساحر التي استطعت بها خطف القلوب.
مي حلمي

مي حلمي

وتوصلت مي حلمي إلي نجوم السوشيال ميديا في فترة قصيرة جداً، وصعدت النجمة مي حلمي إلي طريق الإذاعة من خلال برنامجها حلمي مع مي حلمي و يذاع عبر محطة مصر يوم الأربعاء في العاشرة مساءً من كل أسبوع.
مي حلمي

مي حلمي

بداية مي حلمي في الإذاعة:

بدأت مي حلمي بحلم الإذاعة والنجومية من الطفولة ولكنها لم تحصل علي هذة النجومية بسهولة بل مرت بصعوبات كثيرة ولكن رغم ذلك لم تيأس واتبعت طريق النجومية إلي أن أصبحت من النجوم، واكتمل حلم الطفولة للنهاية وأصبحت من نجوم الإذاعة الشابة التي يرسم لها المستقل توقعات عظيمة.

وفي أول ظهور لمي حلمي كانت تتعامل مع الأسئلة كأنها مذيعة وبدأت تجري الحوارات بدون خجل قائلة هذا هو حلمي من الطفولة طريق الإذاعة، وأثناء الحديث تعرضت لبعض التعليقات ولكنها كانت قادرة علي الرد بالأيجابية خاصة مع جمهور السوشيال ميديا، مما أعطاها الشجاعة والتواصل الأعلامي والأذاعي الشهير ” أسامة منير” وكان من مشجعي مي حلمي ورأي أن أسم مي حلمي جذاباً كثيراً للجمهور ومن هنا بدأت مي حلمي أولي حلقاته في “محطة مصر “.
مي حلمي

مي حلمي

يرى بعض من الجمهور أن مهمة المذيع سهلة ولكنه لا يعرف كواليس الأذاعة، إنما تؤكد مي حلمي مدى صعوبة طريق المذيع، حيث أن مي حلمي تقوم بمفردها بالتحضير للحلقة وكتابتها للتواصل مع الجمهور، وكانت من الصعوبات أن البرنامج لم يكن مشهور حين ظهور مي حلمي، ولكنه بعد أولي حلقات البرنامج بدء بالنجاح الشاسع وأصبح أسم البرنامج من البرامج المشورة.
مي حلمي

مي حلمي

ومن الفكرة المنتشرة عند الجمهور أن مذيعي الراديو ” دمهم تقيل” ولم يصلحو للظهور علي الشاشة إلا أن مي حلمي أثبتت عكس ذلك، وعملت مي حلمي علي تقديم الفيديوهات أون لاين للوصول بشكل أكبر إلي الجمهور، وأكد جمهور مي حلمي أن شخصيتها وملامحها تصلح جيداً للظهور علي الشاشة.

مي حلمي

مي حلمي

ومن مميزات مي حلمي أنها ترفض التعامل معها بأنها بنت جميلة، ولكن تفضل أن الجمهور ينجذب إلي شخصيتها وأسلوبها ومجهودها التي تقوم بتقديمها في البرنامج ، ومن دراسة مي حلمي في معهد الفنون الجميلة المسرحية وتملك الموهبة في التمثيل أكثر إلا أنها تفضل مشاركة الجمهور في أمور الحياة ولا تفضل التمثيل.

نجاح برنامج مي حلمي يوحي بمستقبل إذاعية جديدة يتم تقدمها يومياً ولك من حلمي قائلة أن موعد البرنامج أسبوعيا عامل أساسي في نجاحها، لأنها يجعلة خفيفة على الجمهور حيث يجعل الجمهور ينتظر موعد البرنامج وهذا يساعد في نجاح البرنامج بشدة.