كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏ 10 خطوات تجعل شخص يحبك ويقع في غرامك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 25 أبريل 2018 - 12:00 Sunday , 19 August 2018 - 07:44 كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏ 10 خطوات تجعل شخص يحبك ويقع في غرامك‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏ 10 خطوات تجعل شخص يحبك ويقع في غرامك‎

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏ ؛ مشاعر الحب من طرف واحد من أقسي المشاعر التى يتعرض لها الإنسان فهو يحلم دائماً باليوم الذي يعبر فيه حبيبه عن مشاعره ؛ هل تريد أن تلفت إنتباه الشخص الذي تحبه ؟ هل تحلم باليوم الذى تجعل فيه حبيبك يعشقك بجنون ؟ تابع معنا في السطور التالية سنوضح أهم الخطوات التى تساعدك في كسب مشاعر حبيبك .

تلك الخطوات المذكورة في المقال من نتائج بعض الأبحاث والتجارب العلمية التى حاولت أن تعالج آلام القلب عند الوقوع في الحب ؛ إذا وقعت في غرام أحدهم من أول نظرة ولكنه لا يبد لك أى مشاعر ماذا ستفعل ؟ تابع معنا ….

المرأة الصالحة 10 صفات رائعة تتحلي بها المراة الصالحة

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏ :

  • الإهتمام :

عبر عن اهتمامك للشخص الذى تحبه ولكن دون القيام بالتصرفات المبالغ فيها ؛ اسأل دائماً عن أحواله واجعله يدرك مدى إهتمامك به ؛ الإهتمام صورة آخري من صور الحب الذى تجعل الطرف الآخر يشعر بالأمان وبوجود أحدهم يسانده دائماً ويساعده في التغلب على المشكلات التى يتعرض لها .

حاول دائماً أن تكون له الصديق الذي يستطيع أن يخبره بما يشعر ؛ تعرف على الأمور التى تسعده وافعلها وتجنب القيام بالأمور التى تثير إستيائه .

  • المفاجأة :

دائماً ما يتغير حال الإنسان ويتحول من حال إلى حال بالمفاجأة ؛ فهى من العناصر الكفيلة بتحويل حياة الإنسان من الملل والتوتر إلى السعادة ؛ اعتمد دائماً على عنصر المفاجأة حتى تبهر الشخص الذي تحب وتجذبه إليك مثلاً حاول أن تشتري هدية لا يتوقعها في أوقات مختلفة .

معاملة الزوجة 10 طرق تساعدك في الحصول على علاقة زوجية ناجحة

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

  • الإستماع :

نحتاج دائماً إلى شخص يستمع إلينا نحكي له عما نمر به من مواقف سواء كانت تلك المواقف سعيدة أم لا ؛ حاول أن لا تركز على نفسك أثناء الحديث؛ ولكن اعطي الطرف الآخر الفرصة للحديث واستمع إلى ما يقوله بإنتباه ؛ حاول أن تعبر له عن مدى سعادتك لمشاركته في تفاصيل حياته ومساندته في مختلف المواقف والأمور الحياتية .

  • تواصل العينين :

تواصل العينين أحد الطرق الفعالة التى أشارت إليها نتائج بعض الدراسات والبحوث العلمية ؛ لذا أثناء الحديث مع الطرف الآخر ركز دائماً على عينيه ؛ تواصل العينين يستطيع أن يوضح الكثير من المشاعر الذى يعجز اللسان عن قولها ؛ العين لها تأثير ساحر على حبيبك ولهذا إلتقاء العينين يجعل الأشخاص أكثر قرباً من بعضهم وهذه من أقوي خطوات التواصل بين الطرفين .

مسجات حب اجمل كلمات للحب والرومانسية والشوق والعتاب

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

  • الحوار لا الجدل :

اجعل الحوار لغة تواصل بينكم حتى لو اختلفت الآراء ووجهات النظر بدلاً من الجدل الذى يثير إستياء الطرف الآخر ؛ الجدل من العوامل التى تسبب في الكثير من المشكلات بينكما وهذا بدوره من الممكن أن يجعل الطرف الآخر ينفر منك ويبتعد عنك ؛ حاول أن تدرك دائماً أن اختلاف الرأي أو تواجد مشكلة معينه له حل ولكن مع التفاهم والحوار وليس الجدل .

  • كن لطيفاً :

تحدث مع الشخص الذي تحبه بطريقة مميزة ولطيفة فالكلمات لها سحر رائع على الإنسان ؛ هناك الكلمات التى تعبر عن مشاعر الإنسان وما يخبئه ؛ لذا حاول أن تركز على تلك الكلمات وعلى الطرق التى تساعدك في إكتساب مشاعر الطرف الآخر .

كيف تعرف أن الشخص الذي تحبه قد وقع في حبك :

عند الوقوع في الحب يحاول الإنسان إكتشاف المشاعر التى يكنها له الشخص الذي يحبه ؛ هنا يتساءل كثيراً كيف له أن يعرف ويتأكد من محبة هذا الشخص له ؛ هناك بعض العلامات والسمات التى أشار إليها علماء النفس للتأكد من مشاعر الإنسان ؛ تلك العلامات عبارة عن مجموعة من السلوكيات التى يعتمد عليها الإنسان من بينها ما يلي :

1- لا يستطيع الإنسان أن يخفي مدي سعادته عند مقابلة الشخص الذي يحبه ؛ لذا إذا لا حظت الإبتسامة الرائعة عندما يقابلك هذا يشير إلى المشاعر القوية التى يكنها لك .

2- أيضاً عندما نحب شخص ما دائماً ما تكون أعيننا عليه إذا تحرك ؛ لذا إذا اكتشفت أنه يراقبك بعينيك في كل مكان تذهب إليه فهذا يدل على إهتمامه بأمرك ؛ انتبه جيداً حتى لا تقم بتصرفات لا منطقية تجرح من مشاعره وحاول أن تتقبل الأمر كما لو أنك لا تفهم ما يحدث .

كيف اهتم بمظهري 7 أسرار تساعدك علي الإهتمام بمظهرك الخارجي

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

3- يقول علم النفس البشري أن نبرة الصوت أثناء الحديث تحمل الكثير من المعاني ؛ فأنت تستطيع أن تتعرف على المشاعر التى يبادلك إياها من خلال نبرته في الحديث معك مثلاً إذا لاحظت نبرته مترددة فهذا يعني أنه يحمل مشاعر مترددة تجاههك وأنه لم يحسم أمره بعد بخصوص تلك المشاعر ؛ أما إذا كانت نبرته هادئة وثابته فهذا يدل على عاطفته تجاههك .

4- هذا بالإضافة إلى العلامات التى ذكرها علم الجسد في التعرف على إشارات الحب فقد أشار بعض المتخصصين إلى أن ملامسة الأنف أو الأذن أثناء الحديث يعني أنه يحمل لك مشاعر قوية وهذا ما أكدته النظريات النفسية ؛ ومن العلامات الآخري التى أشار إليها علم الجسد هى تغير إتجاه الأرجل ليصبحا في إتجاه بعضهما البعض وأيضاً إرتفاع الحاجبين بشكل مقوس وإتساع حدقة العين من العلامات التى تشير إلى المحبة والعاطفة .

كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي‎‏ اعرف برجك بخطوات بسيطة وتعرف على صفات البرج

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

ما الفرق بين الحب والإعجاب؟

في أغلب الأحيان لا يستطيع الإنسان أن يميز بين الإعجاب وبين مشاعر الحب القوية ، لذا في البداية يعتقد أنها مجرد مشاعر إعجاب تأخذ فترة معينة وتنتهي على الفور ؛ جميعنا تعرض لمشاعر الإعجاب الكثير من المرات وخاصة عندما نقابل الشخصيات المميزة .

الإعجاب من المشاعر التى يتعرض لها الإنسان خاصة في فترة المراهقة ؛ نعتقد بل نؤمن بأنه حب وحب قوي جداً ولكن بعد إنتهاء تلك الفترة تختفي تلك المشاعر تدريجياً ؛ لهذا أغلب المشاعر التى نتعرض لها في تلك الفترة تكون إعجاب فقط .

يحدث الإعجاب عند الإنبهار بوسامة أحدهم أو الإنجذاب إلى شخصية الأخر وذكائه ؛ هذا الإعجاب يستمر لفترة بسيطة من الوقت ولكنه يختفي مع مرور الوقت ؛ عكس مشاعر الحب القوية مهما حدث لا تختفي تلك المشاعر التى تصيب القلب ؛ الحب لا سبب له إلى الآن لا نستطيع أن نقول نحب هذا لسبب معين فقط نحبه بدون سبب .

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية 4 طرق طبيعية فعالة لعلاج حب الشباب وإفرازات البشرة الدهنية

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

انتبه إلى تلك التصرفات حتى تستمر العلاقات العاطفية :

1- لا تتهم الشخص الذي تحبه بأى شيء إن لم تكن متأكداً منه ؛ حتى إذا تأكدت استخدم لغة الحوار معه حتى تتوصلا لحل مناسب ؛ الحوار له دوره في علاج سوء التفاهم الذى خلق بينكما لذا حاول أن لا تدع الشك يسيطر على قلبك وبدلاً من توجيه الإتهام المستمر إلى الطرف الآخر حاول أن تصل إلى حل مناسب من الحوار .

2- حافظ على أناقتك دائماً من خلال ترتيب الملابس والحفاظ على نظافتها ؛ تلك الخطوات تؤثر على مشاعر الإنسان ولذلك يفضل عدم الإفراط في التزين .

كيفية التخلص من الكرش بسرعة 3 طرق فعال لإزالة دهون وترهلات الكرش

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك‎‏

3- لا تتحدث عن علاقاتك العاطفية قبل حبيبك ؛ يقال أن بعض الأمور التى حصلت في الماضي لا تسبب سوي المشاكل .

4- احذر من الإهتمام الزائد بحبيبك لأن هذا من الممكن أن يشعره بالملل .

5- حاول أن تتجنب الحديث عن عيوبك أو نقاط ضعفك أمام الشخص الذى تحب .

كن إيجابى وشارك هذه المعلومة