الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / برامج كمبيوتر / تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك ويندوز 7

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك ويندوز 7

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك ويندوز 7 ، تنزيل برنامج ميديا بلاير كلاسيك يعتبر من أهم برامج الكمبيوتر التى لا غنى عنها على أى جهاز كمبيوتر والتى تمكنك من تشغيل جميع الصيغ والامتدادات المختلفة لملفات الصوت والفيديو، ومن المعروف أن برامج تشغيل الوسائط المتعددة كثيرة ومتنوعة وتحتاج ولا يعرف المستخدم الفرق بينهما، ولكن فى هذا المقال سوف نقترح عليك إستخدام برنامج Media Player Classic .

برنامج ميديا بلاير كلاسيك من أقد البرامج المعروفة منذ فترة زمنية طويلة، ويتوفر بها الكثير من المميزات والخدمات التى تقدم لك صوت وصورة غاية فى الدقة والوضوح والتى من خلالها يمكنك الإستماع بمشاهدة أى فيديو ، أو الإستماع إلى أى ملف صوتى بصوت نقى خالى من التشويش، ومن موقع مركز الفوائد العامة يقدم لكم رابط مباشر لتحميل برنامج Media Player Classic يوجد أسفل المقال .

برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج Media Player Classic أفضل برامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو :

يحتوى برنامج ميديا بلاير كلاسيك على مجموعة من الإعدادات التى تمكنك من التحكم فى البرنامج بالشكل الذى تفضله، فيمكنك التحكم فى حجم الصور أو الفيديو بالتكبير والتصغير، كما أن البرنامج قادر على تشغيل جميع أنواع الصيغ المختلفة لملفات والوسائط المتعددة والتى منها ( ASF, WM, WMA, WMV, AVI, CDA, JPEG, JPG, GIF, PNG, BMP, D2V, MP4, SWF, MOV ) وغيرها من الصيغ الأخرى .

يدعم برنامج ميديات بلاير كلاسيك الكثير من ملفات الترجمة التى توفر فهم الفيديوهات الأجنبية باللغة العربية ولا تجد أى صعوبة فى ذلك، كما أن البرنامج يدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أخذ مجموعة من اللقطات من الشاشة أمامك .

يمكنك التحكم فى ملفات الصوت وملفات الفيديو من خلال تقديم أو تأخير الفيديو وتسريع أو تبطئ المشهدة الذى تشاهده، بالإضافة إلى إمكانية التحكم فى مستوى شدة الصوت، كما أن البرنامج يمكنك من الإحساس بالمتعة عند مشاهدة الفيديوهات بصورة ثرى دى تشعر المستخدم أنه يتواجد فى سينما .

برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو Media Player Classic للكمبيوتر :

يمكنك من خلال برنامج Media Player Classic التحكم فى شدة الإضاءة وتباين الألون، بالإضافة إلى إمكانية تقديم لقطة معينة أو مشاهدة جزء معين من الفيديو .

بإستخدام برنامج ميديا بلاير يمكنك تشغيل مجموعة من الفيديوهات أو الأفلام بشكل متتالى أو عشوائى، مما يوفر الوقت والجهد بدلا من تشغيل كل فيديو بشكل منفصل عن الفيديو الآخر .

يحتوى برنامج تشغيل ملفات الوسائط المتعددة Media Player Classic على واجهة إستخدام بسيطة جدا جميع الأدوات الموجودة فيها واضحة ومفهومة مثل زر إيقاف أو تشغيل الفيديو، وزر تقديم أو تأخير الفيديو .

يتوفر فى برنامج ميديا بلاير كلاسيك مجموعة من الفلاتر أو المؤثرات المختلفة التى تزيد من احترافية الفيديو عند المشاهدة .

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة للكمبيوتر رابط مباشر مجانا لجهاز 32 بت 

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة للكمبيوتر رابط مباشر مجانا لجهاز 64 بت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *