الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / انشاء ايميل جديد خطوات انشاء حساب جديد بطريقة سهلة وآمنة

انشاء ايميل جديد خطوات انشاء حساب جديد بطريقة سهلة وآمنة

انشاء ايميل جديد ، الكثير من المواقع والشبكات الإلكترونية متاحة حالياً فقط لخدمة المستخدم وتسهيل الكثير من مهام العمل والأمور المهنية عليه ؛ لكن المستخدم يحتاج إلي توافر حساب خاص به علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ؛ هذا الحساب بمثابة بطاقة هوية يستطيع من خلالها إنجار العديد من الأمور  .

من بين المواقع الإلكترونية العالمية موقع الهوتميل وموقع الجيميل وموقع الياهو ؛ ثلاث من شبكات التواصل الإجتماعي الشهيرة التى تتمتع بمكانة عالية من بين المواقع الأخري ولكن للوصول إلي هذه المواقع عليك أولاً أن تنشئ الحساب الخاص بك .

انشاء ايميل جديد على الهوتميل Hotmail :

أصدرت شركة مايكروسوفت أول موقع إلكتروني وهو موقع الهوتميل خلال عام 1996 كوسيلة يستطيع من خلالها ملايين المستخدمين التواصل مع بعضهم البعض بكل سهولة ؛ بريد الهوتميل الإلكتروني مازال إلى الآن محتفظ بشهرته وشعبيته العالمية التى اجتازت الحدود وهذا لما يحمله موقه الهوتميل من خصائص ومزايا رائعة يحتاجها المستخدم بشكل مستمر .

تقدم خدمة بريد الهوتميل الجديدة العديد من المميزات التى تساعد المستخدم في إتمام الكثير من الأمور ؛ لذا انشاء ايميل جديد على بريد الهوتميل يتيح لك الفرصة لإستخدام منتجات مايكروسوفت وأيضاً إجراء التواصل الإجتماعي مع الآخرين بكل سهولة منها المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وأيضاً الدردشة .

تحميل متصفحات أسرع 10 متصفحات فى العالم لعام 2017

من خلال انشاء ايميل جديد على الهوتميل تستطيع مشاركة ونقل الملفات والمستندات المختلفة إلى الأصدقاء ؛ كما أن الهوتميل يدعم إرسال الصور والوسائط المتعددة دون مواجهة أى مشكلة وبهذا تستطيع أن تبقي على إطلاع دائم بأمور العمل وأيضاً تنمية مهارات التواصل لديك.

انشاء ايميل جديد على بريد الهوتميل يغنيك عن تحميل حزمة الأوفيس وهذا لأنه يحتوي على تقنية رائعة تمكن المستخدم من تحرير وفتح المستندات وملفات الأوفيس ؛ هذه الخاصية مدمجة في الموقع الإلكتروني .

امتلاك بريد خاص بك على الهوتميل يساعدك في فتح صفحات جديدة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي من بينها الفيس بوك وغيره الكثير من المواقع الإلكترونية .

كيفية تسجيل الدخول إلى بريد الهوتميل الإلكتروني :

خطوات تسجيل الدخول إلى بريد الهوتميل الإلكتروني سهلة وبسيطة وهذا من خلال الخطوات التالية :

  • أولاً عليك تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك في خانة التسجيل .
  • بعدها سجل الرقم السري واسم المستخدم الخاص .
  • بعدها اضغط على تسجيل الدخول .
  • يمكنك حفظ البريد الخاص بك على الجهاز وهذا من خلال الضغط على علامة “صح” الموجود بجانب الإستمرار في الدخول ؛ هذا يساعدك في حفظ كلمة المرور ويسهل عليك الولوج إلى الحساب بعد ذلك بكل سهولة .
  • ويمكنك أيضاً تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك من خلال برنامج الاوتلوك للأندرويد ؛ هذا البرنامج له دور فعال في حماية البيانات والمعلومات الخاصة بالمستخدم من برامج التجسس وبرامج الهاكرز عكس المواقع والشبكات الآخري ؛ لذا عليك ألا تفتح حسابك من أى موقع آخر حتى لا تتم سرقة حسابك .

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر الإصدار الحديث

كيفة انشاء ايميل جديد على الهوتميل :

إذا كنت ترغب في الحصول على حساب خاص بك على بريد الهوتيميل الإلكتروني عليك أن تتبع الخطوات التاية :

  • عليك أن تختار  أنشئ حساب جديد من الصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول Hotmail Sign up .
  • بعد ذلك قم بتسجيل البيانات والمعلومات الخاصة بك ؛ يجب أن تتذكر المعلومات التى تدخلها جيداً لأنك ستحتاجها بعد ذلك .
  • ستحتاج إلى تسجيل الإيميل الذى يناسبك باللغة الإنجليزية.
  • بعدها ادخل الرموز الموجودة في الصورة الموجودة بالأسفل .
  • اضغط على انشاء حساب .

هذا الخطوات تساعدك في الحصول على حساب خاص بك على بريد الهوتميل الإلكتروني وإستخدامه بالطريقة التى تناسبك في إتمام أمور العمل والأمور الشخصية ؛ هذا البريد يتيح لك الفرصة لإجراء التواصل مع الآخرين بكل سهولة كإجراء المكالمات الصوتية وأيضاً مكالمات الفيديو بجودة وتقنية عالية جداً.

تحميل برنامج القران الكريم للكمبيوتر الإصدار الحديث

عمل ايميل هوتميل hotmail اضغط هنا

انشاء ايميل جديد على حساب الياهو Yahoo :

أصدرت شركة الياهو العالمية أحد المواقع الإلكترونية التى تقدم العديد من الخدمات من بينها خدمات البريد الإلكتروني المختلفة ؛ صنف حساب الياهو Yahoo من أشهر بل أفضل المواقع الإلكترونية التى توفر لك العديد من الخصائص والمزايا الرائعة .


بريد الياهو Yahoo يتمتع بالواجهة المميزة والبسيطة حيث أنه يحتوي على مجموعة من الإختيارات والأدوات المرتبة بكل منظم يسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق دون مواجهة أى نوع من المشاكل ؛ هذا بالإضافة إلى أن حساب الياهو يتميز بخاصية الدعم المتعدد فهو يدعم اللغة العربية ولذلك يسهل على المستخدم التعامل مع هذا التطبيق .

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر كامل برابط مباشر

انشاء ايميل جديد على حساب الياهو Yahoo سهل للغاية ؛ ما عليك إلا إتباع الخطوات التالية حتي تحصل على بريد إلكتروني خاص بك على بريد الياهو Yahoo .

خطوات انشاء ايميل جديد على حساب الياهو Yahoo :

  • ادخل على الصحفة الرئيسية لحساب الياهو Yahoo ؛ وبعدها اضغط على انشاء حساب جديد .
  • بعدها ادخل البيانات الخاصة بك إسمك وإسم العائلة وبعدها البريد الإلكتروني؛ هذا التطبيق يدعم اللغة العربية ولذلك لن تواجه أى مشكلة أثناء تسجيل البيانات .
  • اضغط على مربع كلمة المرور وسجل الكلمة التى تناسبك ؛ وبعدها أكد كلمة المرور مرة أخري ؛ تطبيق الياهو يتميز بتوفير أعلى مستوي من الحماية والأمان للمستخدم ولذلك الإصدار الحديث من الياهو يطلب كلمة مرور مكونة من حروف وأرقام ورموز ولذا لن يستطيع أحد سرقة حسابك وإستغلال المعلومات بداخله .
  • بعد ذلك حدد الدولة وادخل الرقم الهاتف الخلوي الخاص بك .
  • في حال تواجد الإسم الذى ذكرته يجب عليك تغييره بإضافة حرف أو رقم عليه .
  • بعدها تأتي خطوة تأكيد الرمز الموجود في المربع أسفل الصفحة .
  • اضغط انشاء حساب وبهذا تكون حصلت على ايميل جديد خاص بك على حساب الياهو ميل .

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها الإصدار الحديث مجانا

عمل ايميل ياهو yahoo اضغط هنا

انشاء ايميل جديد على حساب الجيميل الإلكتروني Gmail :

الجيميل من الخدمات التى توفرها لك شركة جوجل العالمية ؛ امتلاك حساب واحد من الجيميل يتيح لك الفرصة للإستفادة من كافة الخدمات التى تعرضها عليك شركة جوجل ؛ ولكن يتساءل البعض عن طريقة انشاء ايميل جديد على هذا البريد الإلكتروني .

بريد الجيميل متوفر لمختلف أنظمة التشغيل من بينها أنظمة الأندرويد أيضاً أنظمة الويندوز بمختلف إصداراتها لذلك من السهل جداً الحصول على حساب خاص بك على بريد الجيميل الإلكتروني .

من المعروف أن انشاء ايميل جديد على حساب الجيميل بمثابة فرصة رائعة للإستغلال الخدمات التى توفرها لك شركة جوجل العالمية ؛ حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى اليوتيوب وإنشاء قناة خاصة بك والإستمتاع بمختلف مقاطع الفيديو والأفلام وتحميلها على الجهاز الخاص بك ؛ أيضاً يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب جوجل وعمل مزامنة لعمليات البحث والسجلات والإحنفاظ بكلمات السر وحفظ قائمة بالمواقع والصفحات المفضلة لديك .

يمكنك أيضاً الإستمتاع بخدمات الصور من جوجل ومشاركتها على مختلف المواقع والشبكات الإلكترونية ؛ في السطور التالية سنوضح لك طرق تسجيل الدخول إلى حساب الجيميل الخاص بك وطرق انشاء ايميل جديد في بريد الجيميل الإلكتروني :

تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها الإصدار الحديث مجانا

خطوات انشاء ايميل جديد على بريد الجيميل Gmail :

  • ادخل إلى الصفحة الرئيسية لحساب الجيميل Gmail .
  • بعدها إضغط على انشاء حساب جديد .
  • بعد ذلك عليك إدخال البيانات والمعلومات الخاصة بك مثل اسمك واسم العائلة في الأماكن المطلوبة ؛ يتوفر حساب الجيميل باللغة العربية واللغة الإنجليزية وهذا يسهل عليك التعامل مع التطبيق .
  • عليك إختيار ايميل الجيميل الذى تود إنشاؤه ؛ ولكن في حال أدخلت إسم موجود مسبقاً عليك تغيير هذا الإسم أو إضافة رقم أو حرف إليه .
  • بعدها تأتي خطوة كلمة المرور ؛ يطلب حساب الجيميل كلمة سر مكونة من 8 أحرف على الأقل يمكنك إستخدام الحروف والأرقام والرموز ؛ بعدها أكد كلمة المرور مرة آخري .
  • بعد ذلك عليك أن تختار الدولة التى تعيش فيها وبعدها سجل رقم الهاتف الشخصي في المربع الطلوب .
  • يطلب حساب الجيميل اختيار ايميل بديل يساعدك في حالة ضياع هذا البريد منك .
  • أخر خطوة هى إدخال النص الموجود في الأسفل في المربع المخصص له وبعد الموافقة على سياسة جوجل اضغط على انشاء حساب جديد وهذا يساعدك في الحصول على حساب إلكتروني خاص بك على بريد الجيميل .

عمل ايميل جيميل Gmail اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *