كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 09 يناير 2018 - 05:08 Wednesday , 19 September 2018 - 02:01 كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق‎ Benefits-ginger.com‎
كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق‎

كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق ، تتعرض حسابات بعض المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى التعطيل أو الغلق أحياناً نتيجة مخالفة قوانين الموقع.

وعند محاولة فتح الحساب يصل المستخدم رسالة تفيد بأنه قد تم تعطيل الحساب، وعند محاولة إعادة تنشيط الحساب تصل المستخدم رسالة أخرى تخبره بعدم الموافقة على تنشيط الحساب وهنا تقوم إدارة الموقع بغلق الحساب بشكل نهائي

ولكن هناك بعض الطرق التي تساعد المستخدم على استعادة حساب فيسبوك مرة أخرى سوف نتعرف عليها من خلال السطور التالية على موقع مركز الفوائد العامة

كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق - مركز الفوائد العامة

كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق

أسباب غلق حساب فيس بوك

  • استخدام أسماء غير حقيقية وانتحال شخصية الآخرين.
  • نشر الصور أو المقاطع الصوتية أو مقاطع الفيديو المحمية بحقوق ملكية.
  • عند القيام بأفعال غير لائقة على موقع فيس بوك تؤذي باقي المستخدمين يتم الإبلاغ عن الحساب فتقوم الإدارة بغلقه.
  • تبادل وشراء المعجبين والمتابعين بكثرة.

ويوفر موقع فيس بوك بعض عناوين البريد الإلكتروني حتى يتمكن المستخدم من التواصل مع إدارة الموقع ومعرفة السبب وراء غلق حسابه على فيس بوك وهي:

abuse@facebook.com

info@facebook.com

disabled@facebook.com

كيفية فتح حساب فيس بوك مغلق

  • قم في البداية بالتوجه إلى موقع فيس بوك والدخول إلى صفحة المساعدة واسترجاع الحساب المتوقف من هنا
  • وسوف تفتح صفحة استرجاع الحساب والتي تتطلب إدخال بعض البيانات مثل: عنوان الإيميل أو رقم الهاتف الخاص بالحساب المغلق، الاسم بالكامل، بالإضافة إلى إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي وإضافة أي معلومات إضافية أخرى لتوضيح أن الحساب لم ينتهك قوانين الموقع، ثم اضغط إرسال Send.

  • وخلال يوم أو ثلاثة أيام سوف تقوم إدارة الموقع بالتواصل مع صاحب الحساب لحل المشكلة وتفعيل الحساب مرة أخرى.

استرجاع حساب فيس بوك محذوف

يمكن استرجاع حساب فيس بوك من خلال إرسال رسالة إلكترونية من الإيميل الخاص بالحساب إلى البريد الإلكتروني: (‫appeals+dy7ttp5@facebook.com) مع ترك خانة موضوع الرسالة فارغة.

ويكون محتوى الرسالة باللغة العربية أو الإنجليزية: (مرحباً، لدي مشكلة في الدخول إلى حسابي على فيس بوك، أرجوا مراجعة الحساب وإعادة تفعيله مرة أخرى).

وخلال 3 أيام سوف تتواصل إدارة موقع فيس بوك مع صاحب الحساب لتفعيله أو توضيح سبب غلقه بشكل نهائي.

ملاحظات:

  • في حالة التعطيل الذاتي لحساب فيس بوك يمكن للمستخدم أن يستعيده مرة أخرى ببساطة من خلال استخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور والدخول إلى الحساب بالطريقة المعتادة.
  • عندما يقوم المستخدم بحذف حسابه تعطيه إدارة الفيس بوك مهلة مدتها 15 يوم ليقوم باسترجاعه، وإذا لم يتم استرجاعه خلال هذا المدة يتم حذفه بشكل نهائي ولا يمكن استعادته مرة أخرى.