الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / برنامج لعمل خلفيات للصور مثل الاستوديو

برنامج لعمل خلفيات للصور مثل الاستوديو

برنامج لعمل خلفيات للصور مثل الاستوديو ، تنزيل برنامج عمل خلفيات للصور يعتبر من اكثر البرامج استخداما سواء فى الاستديوهات او فى اغراض اخرى، ومن افضل البرامج المستخدمة فى هذه العملية هو برنامج فوتو شاين photoshine الذى يوفره لنا موقع مركز الفوائد العامة ويحتوى البرنامج على الكثير من الاوامر والادوات التى تستخدم فى تحرير وتعديل الصور، وفى السطور التالية سوف نمتعرف عن الخدمات التى يقدمها البرنامج بالتفصيل .

برنامج فوتو شاين Photoshine لعمل خلفيات للصور للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج فوتو شاين photoshine افضل البرامج لعمل الخلفيات للصور :

برنامج فوتو شاين يحتوى على الكثير من الادوات التى تستخدم فى تحرير الصور مع تغيير الخلفية ومنها ادوات الكتابة التى تمكنك من كتابة العبارات والجمل على الصور لتوضيح الصور ، كما انه يمكنك استخدام بعض العلامات التى من خلالها تستطيع تركيز الضوء على الاتجزاء المهمة الموجودة فى الصور، ومن اشهر تلك البرامج المستخدمة فى تحرير الصور ايضا برنامج Light Image Resizer وغيره من البرامج الاخرى .

يحتوى برنامج photoshine على ادوات قص ولصق ودمج الصور فيمكنك دمج مجموعة من الصور فى اطار واحد، كما انه يمكنك ان تجعل الصورة اكثر احترافية وتفاعلية مع الصور من خلال اضافة بعض المؤثرات والفلاتر التى يوفرها البرنامج، كما ان البرنامج يوفر الكثير من الخلفيات والاطارات المختلفة التى يمكنك الاختيار من بينها لاضافتها على الصور .

برنامج فوتو شاين Photoshine لعمل خلفيات للصور للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج فوتو شاين photoshine لعمل خلفيات على الصور للكمبيوتر :

يتميز برنامج فوتو شاين انه يدعم الكثير من الصيغ والامتدادات المختلفة للصور والتى منها الصور الثابتة مثل جى بى جى والصور المتحركة مثل جى اى اف وغيره من امتدادات وصيغ الصور الاخرى .

يوجد بعض الادوات التى تمكنك من اضافة الخلفيات على الصور التى تكون خلفيتها بيضاء، او امكانية تغيير الخلفية الى خلفية اخرى مثل تغيير خلفية لمنظر البحار الى خلفية للاشجار والمناطق الخضراء .

يمكنك من خلال برنامج فوتو شاين قص العنصر الاساسى الموجود فى الصور ووضعه على خلفية من الخلفيات المتوفرة فى البرنامج او من خلال تصميم خلفية جديدة .

بعد الانتهاء من تحرير الصور يمكنك الاحتفاظ بالصور على الكمبيوتر بالصيغة التى ترغب بها، واستخدامها فى اغراض اخرى ، بالاضافة الى انه يمكنك دمجموعة من الصور فى اطار واحد .

تحميل برنامج فوتو شاين Photoshine لعمل خلفيات للصور للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *