اسعار عمليات شفط الدهون‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 28 أكتوبر 2017 - 11:16 Sunday , 09 December 2018 - 15:37 اسعار عمليات شفط الدهون‎ Benefits-ginger.com‎
اسعار عمليات شفط الدهون‎

اسعار عمليات شفط الدهون ، يعاني الكثير من السمنه وتراكم الدهون ، مما يؤدي إلي سوء في الحالة النفسية ، وأيضا تؤثر علي الصحة وعلي المظهر الخارجي ويلجا الكثير الي الطرق التقليدية ، ولكنها لم تعطي النتيجة المرغوب فيه ، مما يجعل العديد يلجأ الي الطرق الحديثة ومنها شفت الدهون ، ويلجأ الكثير الي أطباء مصر حيث انهم يتمتعون بالتفوق في مجال الطب وخاصة عمليات شفت الدهون ، ويستخدمون أحداث الأجهزة من جميع أنحاء العالم لاستخدامها في عمليات شفط الدهون بالليزر.

 

عمليات شفط الدهون.

عمليات شفط الدهون.

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر:

تبدأ تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر من حوالي 800 دولار أمريكي لكن هذه التكلفة لا تشمل إلا تكلفة العملية فقط. وتصل التكلفة في بعض الأحيان إلى 3.000 أو 4.000 دولار أمريكي بحسب خبرة الجراح. وتقدم بعض المستشفيات التكلفة شاملة تكلفة الإقامة وبرنامج سياحي، وفي هذه الحالة قد تصل التكلفة الكلية إلى 8.000 دولار أمريكي.

تزيد التكلفة قليلاً في حالة عمليات شفط الدهون باستخدام أجهزة الليزر فتبدأ من 2.500 دولار أمريكي وتصل في بعض الحالات إلى 5.000 دولار أمريكي، وقد تصل التكلفة الكلية للرحلة شاملة نفقات الطيران والإقامة والنزهات إلى ما يقرب من 10.000 دولار أمريكي. تبقى هذه التكلفة منخفضة للغاية مقارنة بمتوسط الأسعار العالمية والتي تبدأ من 3.000 دولار أمريكي للعمليات التقليدية ومن 5.000 دولار أمريكي لعمليات شفط الدهون بالليزر وفقاً لموقع منظمة جراحة التجميل الأمريكية.

مميزات إجراء عمليات شفط الدهون في مصر:

  • مصر من الدول تتميز بالتطور والتفوق خاصة في مجال الطب
  • يتميز أطباء مصر بالتطور والتميز في مجال الطب
  • تعد مصر من الدول المنخفضة في تكلفة العلاج
  • تتميز مصر بحسن أستقبال زورها مما تقدم لهم خدمات ومناطق سياحية خلابة
عمليات شفط الدهون.

عمليات شفط الدهون.

أشهر أطباء في شفط الدهون في مصر :

تتميز مصر بمراكز التجميل والعيادات الخاصة والمستشفيات ، ومن تلك المراكز ،مركز فينوس ومركز حواء وغيرها من مراكز التجميل المشهورة على المستويين العربي والعالمي.

وأيضا يوجد الكثير من الأطباء الذين يتمتعون بالتفوق والتطور ، وأستخدمها الاجهزة الحديثة المتطورة في عمليات شفط الدهون ، وعليك أن تقوم بأسالة الدكتور عدة أساله منها هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس وزنك وحالتك الصحية من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بشفط الدهون معه من أجل أخذ رأيه؟ هل هناك آراء وتجارب سلبية قام بها الدكتور أو ذكرها مرضاه على مواقع الإنترنت؟ هل تقع عيادة الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك واستضافتك مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك ومتابعة النتيجة بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون في مصر بالنسبة لك. مع الأخذ في الاعتبار أن هناك أطباء ممتازين غير مشهورين.

 أفضل أطباء شفط الدهون في مصر :

دكتور أشرف أبو الفتوح
دكتور حسام أبو العطا
دكتور وائل غانم
دكتور أحمد السبكي