ربح المال من الانترنت أفضل عشر مواقع للربح من الأنترنت‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 08 يناير 2018 - 12:22 Wednesday , 18 July 2018 - 22:02 ربح المال من الانترنت أفضل عشر مواقع للربح من الأنترنت‎ Benefits-ginger.com‎
ربح المال من الانترنت أفضل عشر مواقع للربح من الأنترنت‎

ربح المال من الانترنت أفضل عشر مواقع للربح من الأنترنت، الكثير منا يبحث عن فرص العمل من خلال الإنترنت ويريد تحقيق الربح الشهري من المنزل، ومن خلال هذه المقالة سنوضح لكم أكثر من 10 مواقع يمكنك من خلالها تحقيق الربح الشهري من خلال الإنترنت.

اصبح الانترنت الآن هو عالم بأكمله يمكنك من خلالها تحقيق كل ما تريد، تتوفر به العديد من الفرص لكثير من الأشخاص الذين يحلمون بتحقيق المكاسب وخاصة الشباب الذين يجدون نفسهم يقضون الكثير من الوقت أمام الأنترنت بدون اي مقابل ومع قلة توافر فرص العمل.

كما أصبح الآن يمكنهم تحقيق الربح وكسب المال من خلال تقديمهم الخدمات على حسب خبرات كل منهم في المجال الذي سيدخل فيه، وقد قمنا من خلال هذا المقال باختيار أفضل عشر مواقع يمكنك من خلالهم الحصول على الربح المادي من خلال الإنترنت سواء ان كنت تريد مشروع صغير خاص بك، أو كان لديك عملك وتريد هذا الربح بجانبه.

Fiverr:

يعتبر موقع فيفر من مواقع الخدمات المصغرة، هذا الموقع يعتبر من أفضل وأسهل المواقع التي تناسب كل من يريد العمل على الإنترنت مهما كانت خبرات هذا الشخص، فأذا كنت لديك موهبة الرسم أو البرمجة أو التدريس أو التصميم فيمكنك فقط من خلال موقع فيفر تقديم كل ما تملك من خدمات صغيرة مقابل 5 $ وأكثر.

لذلك يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع العمل علي الانترنت وتتوافر فيه العديد من الفرص التي يمكنك الالتحاق بها والتي لا يمكنك تخيلها، وقد أثبت بالفعل هذا الموقع نجاحه ومصداقيته من خلال التعامل معه.

ادسنس:

جوجل أدسنس: الكثير من الأشخاص لا يعرفون جوجل أدسنس، فهو واحد من أكبر البرامج الإعلانية لشركة جوجل ،فهذا البرنامج يعمل من خلال اصحاب المواقع والمدونات الذين يقومون بوضع اعلانات ادسنس علي مواقعهم، حيث يعتبر برنامج أدسنس واحد من أكبر البرامج الاعلانية الموجودة علي شبكات الإنترنت وذلك من خلال عدد المستخدمين لة سواء ان كان هؤلاء المستخدمين ناشرين أو معلنين.

من خلال المعلومات التي تم رصدها عن برنامج أدسنس أنه واحد من البرامج الشديدة الصرامة في التعامل معها، فهو له سياساته الخاصة التي لا يوجد بها أي نوع من أنواع التهاون، ولكنه في نفس الوقت واحد من البرامج المربحة للغاية، فهناك ألاف الأشخاص الذين يحققون العديد من الأرباح والدولارات من خلال وضع إعلانات على مواقعهم ومدوناتهم.

لذلك إذا كنت من هواه الكتابة أو من لديه موقع خاص به أو يفكر في إنشاء موقع للكتابة وتريد وضع الإعلانات فعليك ببرنامج جوجل أدسنس فهو يعتبر البرنامج الأفضل الذي يمكنك من خلاله تحقيق الربح الكبير بجانب عملك الخاص.

Teespring:

يعتبر هذا الموقع من مواقع الربح عبر الأنترنت، كما أن هذا البرنامج هو برنامج أسطوري حقا، فمن خلال هذا الموقع ومن خلال فكرة بسيطة للغاية يمكنك أن تحقق الألاف من الدولارات بأقل جهد ولا يحتاج هذا البرنامج إلي خبرة كبيرة لكي تحقق الربح من خلالة.

من المؤكد أن هنا الكثير من الأشخاص الأن يقولون أن هذا الأمر مستحيل فكيف يمكن ان يحقق الشخص كل هذه المبالغ الهائلة بدون أي مجهود وبدون خبرة كبيرة، في دعني أشرح لك الآن كيف يتم هذا، حيث أنه من خلال هذا الموقع يمكنك تصميم T-shirt ويكون هذا التيشرت بالشكل الذي يعجبك حتى يكون من تنفيذك الخاص.

وتقوم بتسويق هذا التيشرت، ومن خلال الربح على كل قطعة تبيعا ستحصل علي 10$ ويمكنك أن تزيد الربح السعر الذي تحدده بنفسك فمن خلال هذا الموقع تكون أنت المتحكم الأول، وهذا الموقع سيعطيك لوحة التحكم في كل شئ، من خلال هذا الموقع يمكنك أن تقوم بأنتاج الألاف من الأفكار والتي تساعدك علي ربح ألاف الدولارات.

ومن خلال الكثير من الأفكار التي تخطر في بالك فمثلا يمكنك عمل تيشرت علية كلمات الحب للمرتبطين والمتزوجين وتقوم بتسويقه للأشخاص الذين تزوجو في هذا الوقت ومن خلال هذه الطريقة يكون التسويق أكبر، فقط عليك ان تقوم بعمل الدعاية الإعلانية للتيشرت بقيمة 10$ وتأتي لك بأرباح تتعدى ال 100$.

بكل بساطة عليك أولا أن تقوم بختيار الأشخاص الذي تقوم باستهدافهم من أجل التسويق قبل ان تفكر في فكرة الT-shirt لأنة من خلال موقع Teespring يمكنك تصميم التي شيرت بكل سهولة.

وحتى لا نطيل الشرح لهذا الموقع فقط سأشرح لك طريقة النجاح في هذا الموقع من خلال كلمات بسيطة، عليك أولا قبل أي شئ أن تبحث عن الجمهور الذي ستقوم بتسويق المنتج لة وضع نفسك مكان المشتري وأسأل نفسك سؤال واحد إذا أنا المشتري ماهو الشئ الذي دفعني لشراء هذا الـ T-shirt وعلى هذا الأساس قم بتصميمه.

yougov:

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي خصصت من أجل الأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي لعمل المشروعات والذين ليس لديهم الكثير من الخبرات في مجال العمل علي الانترنت، هذا الموقع من المواقع الكبيرة الرائدة التابعة لمؤسسة بريطانية رائدة في مجال استطلاعات الرأي والأبحاث والدراسات التسويقية-.

بدأ هذا الموقع في عام 2002، وهو موجود حتى الآن حيث أصبح من أكبر المواقع التي تدعم كل دول العالم في التسويق في الوقت الحالي، وعند قيامك بالتسجيل في موقع يوجوف سيتم طرح عليك العديد من الاستطلاعات لتصلك على بريدك الإلكتروني، وقد تأتيك الاستطلاعات بشكل متنوع علي الأطعمة والمشروبات المفضلة لديك.

ولكن هذا الموقع لا يعتمد فقط على الاستطلاعات، فعليك أن تقوم بدعوة العديد من أصدقائك لتسجيل الدخول في الموقع، حتى يكون ربحك بشكل أكبر وأسرع ومن خلال اضافتك لأكبر عدد من أصدقائك ستحصل على 200 نقطة علي كل صديق بالتسجيل في الموقع من خلالك اي ما يعادل 2$.

وقد تصل نسبة الأرباح التي تحصل عليها من خلال الاستطلاع إلى 10 نقاط وحتي 300 نقطة علي كل استطلاع تقوم به، ويكون الحد الأدني الذي يمكنك من خلالة السحب علي يوجوف هو 5000 نقطة، وهذا مايعادل 50$ ويمكنك السحب من خلال الويسترن يونيون.

ولكن من خلال تجربة مواقع الربح بالأنترنت فهذا الموقع يعتبر من المواقع التي لا ينصح بالتعامل معها خاصة كما قلنا أنه موقع يصلح كعمل جانبي فقط، لأنة للأشخاص التي ليس لديها وقت ولا خبرات، ولذلك نجد أنهن مواقع من المواقع قليلة الربح بالمقارنة مع المواقع الأخرى التي يمكنك من خلالها ان تربح مئات والاف الدولارات كل هذا يتوقف فقط علي عملك وذكائك.

Freelancer:

يعتبر هذا الموقع من مواقع التي تسمي بمنصة الأعمال الحرة، وهذا الموقع يجمع بين الأشخاص التي تحاول بناء فكرة جديدة مثل تصميم موقع خاص بهم او يقومون بالتصميم او كتابة الشعارات او الترجمة أو اي انواع الخطط والأفكار التي يطمحون الي تنفيذها، ومن ناحية أخري الأشخاص الذين لديهم الموهبة والخبرة في هذه الأمور.

ولكن هناك بعض المميزات في هذا الموقع عن موقع fiverr، ان من خلال هذا الموقع يكون الربح أكبر ذلك لأنه مشاريع هذا الموقع ذات تكلفة أكبر تبدأ من 25$ لذلك اذا كان لديك اي خبرة في واحد من هذه المجالات سواء الكتابة او التصميم أو البرمجة فيجب ان يكون هذا البرنامج هو رقم واحد ببالك لانة من خلاله يمكنك الحصول على ارباح كبيرة والدولارات الشهرية فقط بأقل مجهود وانت تجلس في منزلك.

ومن أسباب النجاح في هذا الموقع أنه ينبغي عليك أن تدخل في المجال الموهوب فيه والذي لديك فيه خبرة حتي تستطيع الربح والنجاح من خلالة، حيث أن هذا المشروع يضم العديد من أصحاب الخبرات والمواهب والمشاريع المستقلة، لذلك يتوجب عليك أن تكون مميز في عملك الذي تقدمة من خلال هذا الموقع حتي تحصل علي التقييمات المميزة التي تأتي لك بالربح الكبير.

listverse:

يعتبر هذا الموقع بمثابة كنز كبير لكل من يتقن اللغة الأنجليزية، أو من يستطيع القيام بعمل مقالات باللغة الانجليزية بجودة عالية، حيث انه من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على 100$ مقابل المقال الواحد فلك أن تتخيل أنه عند قيامك بمقال واحد اسبوعيا ستحصل علي 500$ في الشهر، وهذا يعتبر بمثابة ربح كبير لك، ولكنة باعتباره موقع كبير لة العديد من الشروط والقوانين ليتم قبولك بة ومن هذه الشروط:

  • يجب حتى يتم قبول المقال الخاص بك ألا يكون المقال من انواع المقالات المطروحة “Top 10” أي أنواع المقالات التي تقوم بطرح 10 نقاط.
  • يجب أن تكون هذه المقالات حصرية خاصة بك لم يتم اقتباسها من أي مقال آخر وتكون أنت من كتبها بصورة كاملة.
  • يجب ان تحتوي هذه المقالات علي كلمات ممتعة تجعل الزائر يرغب في قرائة المزيد منها ولا يمل المقال وتركه.
  • يجب ألا يقل عدد كلمات المقال عن 1500 كلمة.

udemy:

هذا الموقع من المواقع التعليمية على الأنترنت، ويتم التعليم من خلال دورات في كل المجالات ويحتوي هذا الموقع علي أكثر من 80 لغة، ويعتبر هذا الموقع من المواقع المربحة للغاية من خلال الدورات التي يتم تقديمها من خلال الأنترنت ويمكنك من خلال هذه الدورات ان تحقق الاف الدولارات شهريا، فقط كل ماتحتاجه لتنجح علي هذا الموقع ان يكون لديك دراية بمجال ما وخبرة في هذا المجال وتقوم بتقديم الدورات في هذا المجال.

وقد تشمل هذه الدورات البرمجة، والتصميم، و التنمية البشرية، والتسويق، وإذا كنت تسأل عن طريقة التسجيل في هذا الموقع، فقط كل ماعليك فعله هو التسجيل في موقع Udemy، وتجهيز الدورات الخاصة بك وتقدمها الي الموقع ويتم طرحها عليه، بالإضافة الي قليل من التسويق ستجد نتائج مبهرة وأرباح عالية جدا من هذا الموقع.

ClickBank:

يعتبر هذا الموقع من أكبر المواقع التي يتم من خلالها تسويق المنتجات الرقمية عبر الأنترنت، وهو واحد من أكبر شركات التسويق بالعمولة، كانت بداية شركة ClickBank في عام 1998، حيث أن فكرة هذه الشركة تقوم علي التسويق بين أصحاب المنتجات الرقمية والذين يقومون بتسويق المنتجات ويحصلون علي العمولة مقابل هذا التسويق فتكون هذه الشركة هي الوسيط بينهم.

كما يعتبر هذا الموقع بمثابة منجم ذهب للكثير من الأشخاص الذين يرغبون من الربح عبر الانترنت، حيث أن هذا الموقع بالتحديد من المواقع التي تجمع كبار الربح من خلال الإنترنت فربحها كبير للغاية، وأنه يوجد أكثر من مجال يمكن من خلاله تحقيق الربح على هذا الموقع، حيث أن نسبة المسوقين في هذا الموقع كبيرة للغاية حيث تصل إلى 90% من قيمة المنتجات التي يتم تسويقها.

وعلي سبيل المثال إذا قلنا إنك قمت بتسويق منتج سعره 100$ عمولتك على المشتري الواحد هي 65% وفي حالة قام 10 أشخاص بالشراء لهذا المنتج من خلال تسويق له، فيكون ربحك هو 650$، ويكون هنا دورك في العمل هو تسويق المنتج بطريقة تجلب لك أكبر عدد من المشترين، وتكون طريقة التسويق بأكثر من مجال سواء كانت علي الفيسبوك أو تويتر، أو اذا كان لك طريقة خاصة في التسويق.

لذلك يعتبر هذا المجال هو مجال المحترفين الذين يحققون أعلى درجات الربح من الأنترنت، كما يستطيعون من خلالة تحقيق مئات الدولارات يوميا، ومن الطبيعي الا تكون مثلهم بمجرد اشتراكك في هذا الموقع فهم قضوا العديد من الوقت يحاولون ويحاربون من أجل الوصول إلي هذا الربح لكنه بأمكانك أن تقوم بالربح بمئات الدولارات شهريا في البداية وهذا الأمر يعتبر رائع في بدايتك الأولي.

shutterstock:

هذا الموقع مخصص مصوري الفوتوغراف أو من لدية هواية التقاط الصور، وإذا كنت وجدت نفسك لديك هذه الموهبة في التقاط الصور بطريقة جيدة، فهذا الموقع يعتبر هو الأفضل لديك ويمكنك من خلالة ربح المال فقط من خلال التقاطك للصور، كما يعتبر المقر الأساسي لهذا الموقع هو مدينة نيويورك، فأذا وجدت أن هذا البرنامج مناسب لك واذا كنت تريد الربح من خلاله تقوم بربح 28$ لكل صورة تقوم بالتقاطها، ولكن بشرط أن تكون الصور الملتقطة بجودة عالية واحترافية.

فهو مثل أي موقع له شروط من أجل الحصول علي الربح فإذا لم تكن الصور باحترافية لم يقوم الموقع بشرائها.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة