الرئيسية / صيدلية / بديل الجل للشعر للرجال

بديل الجل للشعر للرجال

بديل الجل للشعر للرجال، الشعر هو تاج الجمال للرجل، ويلجأ الرجل إلي مستحضرات التجميل التي تساعد في تثبيت الشعر، ولكن تواجة الرجال مشكلة عند شراء منتجات العناية بالشعر، مما يتوفر في الصيدليات أنواع عديدة للعناية بالشعر ولكن ما هو الأفضل لتثبيت الشعر وليس له أي أضرار علي فروة الرأس، لذلك سوف نوضح أفضل منتجات العناية بالشعر .

بديل الجل للشعر للرجال
بديل الجل للشعر للرجال

أفضل منتجات العناية بالشعر وبديل الجيل :

 (American Crew (3-In-1 : يعد هذا المنتج من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر، وهو عبارة عن شامبو يساعد في تنظيف الجسم، كما أنه يساعد في تثبيت الشعر، وأيضا يساعد في ترطيب الشعر وحمايتها من الجفاف . كما أيضا من المنتجات التي يمكن إستخدامه في تنظيف الجسم، فهو من المنتجات الرائعة التي يمكن الذهاب به في أي مكان .

Shu Uemura Art Of Hair Shape Paste: يعد هذا المنتج من مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، حيث أنه يساعد في تثبيت الشعر لفترة طويلة، وهو من المنتجات المتميزة التي لا تتأثر بالعوامل الجوية التي تؤثر علي مدي مفعولة، كما أنه من المنتجات التي تساعد في منح الشعر الرطوبة والنعومة، ومناسب لجميع أطوال الشعر، كما أنه يعطي الشعر المظهر الطبيعي الرائع .

Fudge Skyscraper: يعد هذا المنتج من المنتجات التي تساعد في تثبيت الشعر بطريقة آمنه، وهو عبارة عن بخاخ يعمل علي تصفيف الشعر وتثبيتها، وتلك النوع من المنتج يفضلة الرجال الذين لا يرغبون في إستخدام الكريمات .

 L’Oreal Super Dust: يعد هذا المنتج من المستحضرات التي تساعد علي تصفيف الشعر وتثبيته، وهو من مستحضرات التجميل الجديدة وهو عبارة عن بودرة .حيث يساعد هذا المنتج في تكثيف الشعر ومنحه القوة، ويتم إستخدامه من خلال رش كمية قليلة علي فروة الرأس .ويعد هذا المنتج من أقوي المنتجات التي تساعد في تثبيت الشعر بقوة ولفترة طويلة، حيث أنه يساعد منح الشعر اللمعان والنعمومة لأحتوائه علي المواد الزيتية .

 Kevin Murphy Hair Resort: يعد هذا المنتج من المنتجات التي تمنح الشعر القوة والأنتعاش، وهو عبارة عن منتج سائل يوضع منه كمية قليلة علي الشعر الملل، فيساعد في تثبيت الشعر وترطيبه ويساعد في تكثيف الشعر .

 Aveda Control Paste :يعد هذا المنتج من المنتجات الأكثر انتشاراً، حيث يساعد  في منح الشعر النعومة واللمعان، وهو عبارة عن منتج من الكريمات التي يستخدم في تثبيت الشعر وكما يساعد في تكثيف الشعر وظهورها بمظهر جميل، حيث أنه مناسب لجميع أنواع الشعر .

Revita: يعد هذا من أفضل أنواع الشامبو التي تساعد في حلة مشاكل الشعر ويحمي الشعر من التعرض للصلع، كما أنه يلعب دور كبير في حماية الشعر من التساقط وله نتائج فعالة تظهر خلال 3 أشهر من استعمالة ويساعد في تكثيف الشعر ومنحها القوة، حيث أنه يساعد في حل مشكلة تلف الشعر لأحتوائها علي مواد الأكسدة و هرمون تساقط الشعر DHT

American Crew Superglue: يعد هذا المنتج من مستحضرات التجميل التي تسااعد في تثبيت الشعر لفترة طويلة، وهو عبارة عن جل مثبت قوي، حيث أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، ومن أكثر ما يميزه أنه يساعد في حل مشكلة الشعر المجعد وتصفيفه، وأيضا يمكن له تثبيت الشعر للفترة طويلة جداً

 Mr Natty Pomade: يعد هذا النوع من مستحضرات التجميل التي تساعد في تثبيت الشعر ويحميه من التقصف، وهو عبارة عن كريم يساعد في تثبيت الشعر بشكل متوسط، كما أنه من الكريمات المناسبة لجميع أنواع الشعر، ولكن يجب إستعماله في حالة الشعر المبلل .

 Apothecary 87 Milly’s: يعد هذا المنتج من مستحضرات التجميل الذي يساعد في تثبيت الشعر، ومن أكثر ما يميزه أنه غير مخصص للشعر الرأس فقط بل يمكن إستخدامها لشعر اللحية، لأنه من المنتجات التي تساعد في منح الشعر النعومة واللمعان، كما أنه من الكريمات ذات الرائحة القوية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *