انا زوجه ثانيه كيف اجذب زوجي 10 خطوات لجذب إنتباه زوجك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 08 يونيو 2017 - 13:33 Monday , 23 April 2018 - 05:31 انا زوجه ثانيه كيف اجذب زوجي 10 خطوات لجذب إنتباه زوجك‎ Benefits-ginger.com‎
انا زوجه ثانيه كيف اجذب زوجي 10 خطوات لجذب إنتباه زوجك‎

انا زوجه ثانيه كيف اجذب زوجي ؛ أحياناً يجمعنا القدر مع رجل متزوج من آخري ولكن ما يحدث بعد ذلك هو شعور الحيرة الذى يتملك المرأة وكيف لها أن تلفت إنتباه زوجها وتتساءل إذا كان يحبها أم يحب زوجته الأولي ؛ سنناقش في هذا الموضوع أفضل الخطوات التى تجعل زوجك يعشقك بجنون وينتبه إليكي دائماً ولا يستطيع التفكير في سواكي .

انا زوجه ثانيه كيف اجذب زوجي :

1- حاولي دائماً أن تظهري إهتمامك به واجعليه يشعر بأنك سند له يستطيع أن يشاركه أسراره وهمومه دون أن تشتكي .

2- أيضاً إهتمي بنفسك جيداً حتى لا يكون في سبيل للمقارنة بينك وبين الزوجة الأولي ؛ حاولي أن تغيري من ملابسك دائماً وتسريحة الشعر حتى تلفتي إنتباهه دائماً .

3- الثقة بالنفس من المعايير الأساسية التى تساعدك في جذب إنتباه من حولك ؛ اجعليه يشعر بان تقدرين على فعل كل شيء وأنك قادرة على تحمل المسئولية كما يجب .

4- ضعي هدف في حياتك وحاولي أن تحققي النجاح والإنجاز في حياتك هذه الطريقة تجعله دائماً يلتفت إليكب لأن الرجل دائماً يحب المرأة الناجحة .

5- اجعليه يشاركك دائماً أدق التفاصيل التى تحصل معه سواء كانت في الحياة المهنية أو غيرها ؛ تلك الطريقة الوحيدة التى تساعدك في الإستمرار بجانبه دائماً ولا يستطيع أحد أن يأخذ مكانتك لديه .

6- حاولي أن تبتعدي عن التصرفات التى تثير من غضبه حتى لا تتولد بينكما مشاكل أنتى في غنى عنها .

7- اجعليه يتأكد أن سعادته هى من أولوياتك دائماً وأنك لا تقدرين على القيام باى تصرف يثير حنقه .

8- إذا تعرضتي إلى مشكلة معه استخدمي الإسلوب الهادئ فيالحوار وهكذا تستطعين أن تتخطي كافة المشاكل التى تتعرضين لها بكل سهولة .

9- اهتمي بعائلته فالرجل يقدر كثيراً المرأة التى تحرص على سعادة عائلته وتهتم بمتطلباتهم البسيطة .

تلك الخطوات البسيطة هى من أفضل الوسائل التى تساعدك في جذب إنتباه زوجك ليس هذا فقط وإنما تجعله يعشقك بجنون ولا يفكر إلا فيكي ؛ إذا أردتي أن تكوني رقم واحد في حياته عليكي أن تحرصي دائماً على سعادته .