كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 25 أبريل 2018 - 12:46 Sunday , 21 October 2018 - 01:24 كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎ Benefits-ginger.com‎
كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك‎
كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك، أهتمت الفتيات في هذا العصر بأمور الحياة مثل الدراسة والعمل والنشاط والدعوات والحفلات والسهرات ، ولكن اهم امر تقابله الفتاة وتبحث عنه بجنون هو الحبيب ويجب ان تحرص الفتاة علي أن تجد حبيب يحافظ عليها ويعطيها كل ماترغب بها ، ولكن تعتقد الفتيات ان الامر الذي يجذب الرجل للفتاة هو المظهر وأن تكون أكثر جمالا في المظهر الخارجي ، ولكن الرجال يهتمون أيضا بالجمال الداخلي فهو جوهر الأنثي ويعطي لجمالها الخارجي جمالًا آخر ، ولهذا سوف نشرح لكي كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك .
كيف تجذب شخص اليك.

كيف تجذب شخص اليك.

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك:

  • يجب عليكي أختيار الوقت المناسب للتحدث مع الشريك.
  • عدم الإلحاح لأن من أكثر ما يزعج الرجال هو الإلحاح.
  • أختيار الجمل المختصرة للتعبير عن الكلام ويجب أن تكوني وثقة في نفسك كثيرا.
  • كوني صاحبة شخصية قوية واثقة بنفسها وأجعلية هو الذي يفضل معرفة المزيد عنك ويرغب بالتحدث معاكي ولا تجعلية يشعر أنكي ضعيفة
  • لا تكرري كلمة بحبك حتي لاتفقدي معناها ويجب أن تحرصي علي ان الشخص يهتم بشخصيتك وتصرفاتك أكثر من جمالك.
  • دائما ما تكوني رزينة ولا تندفعي لأن ما اكثر يفضله الرجال الفتاة القوية ولا يحبون الفتاة التي تشعره بالهفة عليه لأن يعطيه الكبرياء ويكون مغرور عليكي.
  • تميزي بالخجول والطيبة وتقربي إليه كصديقة وأخت ولا تغيري من تصرفاتك بل كوني طبيعية .
  • من الأمور التي تلفت الرجل إليكي رفع الحاجبين للأعلي.
  • إبتسامي أبتسامه خفيفة لأنها تجذب الرجل إليكي وتظهر الثقة ولكن إحرصي علي الوقت المناسب للإبتسامة .
  • أختيار الثياب المناسب الذي يجذب الرجل إليكي .
  • وضع المكياج الخفيف وإحرصي علي توزيعها بطريقة صحيحة ولا تحاولي تقليد أي شخصية أخري لأن كل بشرة وله طريقة المكياج الخاصة.
  • دائما كوني حريصة علي الإهتمام بالبشرة والنظافة الشخصية لأنه يزيد من جمال الفتاة .
  • عندما تقابلين من تحبين لأول مرة يجب عليكي التصرف بالعقل فلا تكوني ملهوفة ولا تكوني خجولة أكثر من اللازم، وتعاملي بشكل طبيعي دون لفت النظر.
كيف تجذب شخص اليك.

كيف تجذب شخص اليك.

أمور تجذب الرجل إليكي :

إختيار التسريحة المناسبة وعدم المبالغة فيها : المبالغة في تسريحة الشعر غير مناسبة مما تفقد من جمالك والمظهر الخارجي ليكي ، فأحرصي علي أن تكوني علي أن يكون شعرك علي طبيعتة ، وعدم إستخدام التسريحات المعقدة ، وأتبعي طرق التسريحات الراقية البسيطة وأيضا إجعلي شعرك منسدلا علي كتفيك .

إختيار العطر : عليكي عدم الأكثار في العطر وأختيار العطر المناسب لكي ، ولا تضعي كريمات مرطبة له ، فاحرصي علي أستخدام العطر المناسب لأنه من الأشياء المهمة التي تجذب الرجل إليكي .

إختيار أحمر الشفايف : إن أختيار لون أحمر الشفايف أمر هاماً جداً فعليكي أختيار اللون المناسب للشفايف وعدم المبالغة فيه .

الإبتسامة الجميلة : من أهم مايظهر جمال الإبتسامة نظافة الأسنان ، لهذا دائما كوني حريصة علي نظافة الأسنان وغسولة بمنظف الأسنان ، وأتباعي الإبتسامة الخفيفة الرقيقة لانه تجعل الرجل يشعر بالراحة وتعطيه الأمل .

البشرة : أهتمامي كثيرا بالعناية بالبشرة ونضارتها لأنه من الأمور التي تجذب الرجل إليكي .

اليدين والأظافر : أستخدامي كريم الترطيب لليدين وأهتمامي كثيرا بالعناية بالنظافة الشخصية ونظافة اليدين والأظافر، وضعي لون الأظافر علي حسب لون ثيابك .

الكعب العالي : إن الرجل يحب الفتاة صاحبة الكعب العالي، لانه يظهر من جمالك ويجعلك تبدين أكثر أنوثة وأناقة، مما يعمل علي أظهارك أكثر أنوثة ويعمل علي ج1ذب الرجل ليكي ويمنح الرجل أنك أنثة دقيقة ومميزة.

 

كيف تجذب شخص اليك.

كيف تجذب شخص اليك.

 إيمادات الرجل المحب :

كيف تعرفي إيمادات الرجل المحب الذي وقع في حبك منها :

النظرات : عندما تنظري إلي عينه وتلتقي بعينه ويهز حاجبية لإعلي ، فهذة حركة غير إرادية وتتم بسرعة كبيرة .

جذب الأنتباة : إذا وقع الرجل في حبك فيحاول بكل الطرق جذب انتباهك بكل الطرق وذلك من خلال ، الضحك بالصوت العالي ، أو يتكلم بصوت عالي أثناء الحديث معك ، أو أن يبتعد عن المجموعة لشد انتباهك بشكل أكبر .

فتح الشفاة : حيث أنها حركة غير إرادية عندما تلتقي النظرات ، منها يتم فتح الشفاهه قليلا وهذة حركة يمكن معرفتها بسرعة كبيرة .

لمس الوجة : هذة حركة من الإثارة العاطفية وتكون غير إرادية ، فيعد لمس الوجة أو الذقن من الأمور التي يقوم به الرجل المحب مما تشعره بالارتباك خلال اللحظة .

الأستعراض : وهذا عن طريق المشي بطريقة استعراضية أو شد العضلات ، حتي يلفت انتباهك إليه .

 

كيف تجذب شخص اليك.

كيف تجذب شخص اليك.

لغة الجسد :

لغة الجسد من الطرق التي تشبه المساحيق اليومية ، ففي بعض الأوقات يقوم الجسد بأرسال الأشارات الغير لفظية لمن حولة ، وهذا لا يكون واعيا بما يفعلة ، ولفغة الجسد من السهل فهمه ، فهي لغة يتم فعلها من أجل فهم الشريك ، ويعمل علي فهم الرسائل التي تقوم بأرسالها له ، ومن أهم تلك الأمور :

وضعية الجسد : فهي من أكثر مايشعر به الشخص المحب تجاة الشريك ، فإذا كان الصدر والكتفان والأرجل مواجهة للشخص الذي يقابلك فهذا ما تقوم بفعالة عندما تشعر بالرغبه في توصيل رساله أنك مهتم به .

تكتيف اليدين : فهذا ما يدل علي أنك غير مهتم بما يقولة الشخص الذي أمامك ، لهذا يجب عليك فرد اليدين أثناء التحدث مع الشريك .

الوقوف بشكل مستقيم : فهذا مايدل علي الثقة ، والثقة من الامور المهمة التي يجب تطبيقها .

الإبتسامة : فهذا من أكثر الأمور الهامه التي يجب الأنتباة إليه ، فهي تعبر عن حالتك العاطفية .

 

كيف تجذب شخص اليك.

كيف تجذب شخص اليك.

فنون لغة الجسد :

فهناك عده قوانين وفنون في التعامل والتي يقوم عليها لغة الجسد ومنها :

فن الابتسامة

هي من أسهل الطرق التي تجذب إليك الشريك ، فأن الابتسامة تعني الثقة بالنفس ، والنظرة المتفائلة لهذا الشخص ، كما أنها تعطي الشخص كثير المعشر وصعب البعد عنه .

فن الجاذبية

هي أن تكون منفتحا بالعقل والجسم ، لا تقعد وأنت يدك مكتفة لان هذا يعد حاجز بينك وبين الشخص الذي يجلس معك فهذا يدل علي أنك لا ترغب بالحديث معة وأيضا الجلوس المنحني  فهو يدل علي علي أنك غير مهتم .

فن النظرة 

هذة هي تلك النظرة الجريئة ، وذلك النظرة تدل علي الثقة بالنفس ، وأيضا تددل علي أهتمامك بالشخص الأخر وبكل أفعالة .

فن التقرب

يجب علي الأقتراب من الشخص الأخر بالمسافات القليلة ، فهذا يساعد علي تكوين المحبة .

فن التواصل

وهذا يتم عن طريق اللمس وهذا من أهم الفنون التي يجب أتباعها ، وهذا يتم في حال ترك انطباع جيد للطرف الأخر ، ويجب أن تكن المصافحة قوية وبها نوع من الثقة ، حتي تستطيع ثقة الطرف الأخر ، وأيضا أحرص علي عدم التكرر كثيراً علي هذا الموقف حتي لاتفقد ثقة الطرف الأخر .