الرئيسية / الموضة وأحدث موضة لهذا العام 2017 / اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها ، النظارة الشمسية تجعل المظهر أكثر جمال وجاذبية، ولذلك يحرص الرجال دائما على اقتناء النظارات الشمسية الحديثة والمتميزة، وفيما يلي من خلال مركز الفوائد العامة سوف نعرض لكم اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها
اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

اجمل نظارات شمسية رجالية واسعارها

  • نظارة جوسي Gucci:

هذه النظارة يابانية الصنع وإطارها يكون دائري ولها شكل جميل وجذاب يتناسب مع كل أنواع الوجه وهي متوفرة بأكثر من لون، وسعرها 675 دولار.

  • نظارة لويس فيتون louis Vuitton:

تتميز نظارات لويس فيتون الشمسية بإطار ذات حجم كبير الذي يعود ظهوره إلى فترة التسعينات كما أن الإطار أيضا يكون في بعض الموديلات مزين بالأحجار، ودائما ما تنتج لويس فيتون النظارات باللون البني بدرجاته المختلفة وسعرها يصل إلى 660 دولار.

  • نظارة راي بان Ray pan:

يقبل كثير من الرجال على اقتناء نظارة راي بان نظرا لشكلها المميز وسعرها المناسب، وأحدث موديل من النظارة هو ذات الإطار الدائري وهو موضة هذا العام، وسعرها 150 دولار.

 

  • نظارة واربي باركر Warby Parker:

نظارات واربي باركر الشمسية هي الأكثر مبيعا نظرا لأنها دائما ما تقدم موديلات بأشكال جديدة ومميزة وتكون جودتها عالية أيضا وفي نفس الوقت يكون سعرها مناسب حيث يصل سعر هذه النظارة إلى 140 دولار.

  • نظارة برادا Prada:

تتميز نظارات برادا الشمسية بالإطار المستطيل فإذا كانت طبيعة وجهك تتناسب مع هذا الشكل من الإطارات فلا تتردد في اقتنائها لأنها تعطي مظهر مميز ومختلف وجذاب ويصل سعر نظارة برادا الشمسية إلى 320 دولار.

  • نظارة بوليس Police:

بوليس هي أشهر ماركة نظارات شمسية بالعالم نظرا لأنها مصنعة بدقة وجودة كبيرة وتوفر موديلات تناسب جميع الأشكال والشخصيات وهي غير مكلفة حيث يصل سعرها إلى 100 دولار.

  • نظارة Mykita:

تعتبر هذه النظارة من أفضل نظارات الشمس الرجالي لأن الشركة المصنعة تهتم بكل تفاصيل النظارة وليس مظهرها فقط بل إنها تحرص على استخدام مواد ذات جودة عالية لتصنيع نظاراتها وسعر نظارة Mykita يصل إلى 450 دولار.

  • نظارة أوليفر بيبوليز Oliver peoples:

إذا كنت تعاني من الصداع خصوصا عند ارتداء النظارة فإن نظارة أوليفر بيبوليز هي الاختيار الأفضل لك لأنها على الرغم من أن حجمها كبير إلا أنها تكون خفيفة ولا تمثل ضغط على الأنف أو الرأس وهي بالإضافة لذلك لها شكل مميز وأنيق وسعرها يصل إلى 370 دولار.

  • نظارة توم فورد Tom ford:

دائما ما تجمع موديلات نظارات توم فورد الشمسية بين الأناقة والجمال، وهي تقدم عدد كبير من الموديلات ذات الأشكال والأحجام المختلفة وترتفع نسبة استخدام نظارات توم فورد الشمسية على مستوى العالم لأنها مصنوعة بدقة عالية جدا وسعرها يصل إلى 400 دولار.

  • نظارة رالف لورين Ralph Lauren:

يقوم بتصميم موديلات هذه النظارة المصمم العالمي رالف لورين وتتسم تصميماته دائما بالبساطة والأناقة والابتكار وهي نظارات خفيفة وعملية ولذلك يستخدمها الكثير من الرجال ويصل سعرها إلى 270 دولار تقريباً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *