اعراض السحر المرشوش على الملابس‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 12 يونيو 2018 - 14:40 Thursday , 20 September 2018 - 19:02 اعراض السحر المرشوش على الملابس‎ Benefits-ginger.com‎
اعراض السحر المرشوش على الملابس‎

اعراض السحر المرشوش على الملابس ،السحر من أكثر الأشياء التي نهى عنها الله ورسوله في العديد من الآيات القرآنية، وهذا المقال من مركز الفوائد العامة يتحدث عن اعراض السحر المرشوش على الملابس وكيفية التخلص من السحر.

السحر المرشوش

تتعدد أنواع السحر ؛ حيث يوجد السحر الملفوف أو المعقود سواء كان شعر أو خيوط. وهناك السحر المرشوش .

السحر المرشوش هو: يكون هذا السحر عبارة عن بول خاص للمشعوذة على صورة المسحور أو أي شيء من متعلقات المسحور، ثم يضاف إليه ماء نجس ويتم قراءة بعض التعاويذ الشيطانية، مما يؤدي إلى تعلق شياطين بزيارته في أوقات معينة.

اعراض السحر المرشوش على الملابس

  • هناك فرق كبير بين السحر المدفون والسحر المرشوش؛ حيث أن السحر المدفون يكون متعلق بشخص واحد فقط، بينما السحر المرشوش قد يؤذي جميع أهل البيت.
  • السحر المدفون لا يؤدي إلى روائح كريهة، بينما المرشوش يعمل على وجود رائحة بول.
  • عند وجود الكثير من النمل فإن هذا يدل على وجود سحر مرشوش.
  • السحر المرشوش على الملابس يؤدي إلى دخول الشياطين ووجودهم في البيت والملابس وقد يظهروا على هيئة خيالات.
  • الشعور بالاكتئاب والعزلة والضيق في النفس.
  • إصابة الشخص المسحور بالعديد من البقع الزرقاء في القدمين أو الركبة.
  • الإحساس بالتعب والخمول والسكون وعدم القدرة على القيام بالأعمال المختلفة.
  • السحر المدفون تكون معظم الأعراض جسدية فقط، بينما المرشوش تظهر أعراضه على وجود الكثير من المشاجرات والمشاحنات.
  • السحر المرشوش يعمل على افتعال الكثير من المشاكل والاختلافات سواء كانت بين الأزواج، أو بين أهل البيت الواحد.

الاعتماد على السحر في إيذاء الغير أو التفرقة بين الاشخاص أو نشر الحقد والكراهية، وحتى إذا كان لغرض الزواج أو الاجتماع بأحد أو حتى بغرض الحمل، لا يمكن أن يكون صحيحاً، حيث أن الأمر كله بيد الله ولا يستطيع أحد آخر تغيير قدرة الله سبحانه وتعالى.

قال تعالى:“وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ”.

تدل هذه الآية على أن العديد من الناس تركوا كتاب الله وسنة رسوله منذ عهد الأنبياء والرسل واتبعوا الوحي الشيطاني الذي هو افتراء على سليمان، وأن اتباع هذا السحر لا يؤذي أحداً بغير أمر الله.

هناك العديد من آيات القرآن الكريم التي تبعد السحر وتبطيله، من أهم هذه الآيات:

  • آية الكرسي في سورة البقرة والتي لها أهمية كبيرة، وأيضاً خواتيم سورة البقرة.
  • المعوذتين “الفلق، والناس”، ويمكن قراءتهم مرة واحدة أو ثلاث ، أو سبع مرات.
  • كما يجب التقرب من الله والطلب والدعاء بما يرغب فيه الإنسان، والابتعاد عن كيد الساحرين والمشعوذين الذي يكون هدفه الأكبر هو الربح والبعد عن الله وأخذ الكثير من الناس في طريق المعصية والشياطين.