السياحة في رودس وقصر السيد الأكبر لفرسان جزيرة أبولو رودس‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 09 يناير 2018 - 14:37 Sunday , 23 September 2018 - 10:11 السياحة في رودس وقصر السيد الأكبر لفرسان جزيرة أبولو رودس‎ Benefits-ginger.com‎
السياحة في رودس وقصر السيد الأكبر لفرسان جزيرة أبولو رودس‎

السياحة في رودس وقصر السيد الأكبر لفرسان جزيرة أبولو رودس، تعد جزيرة رودس من الجزر الساحرة التى تقع فى البحر المتوسط وقريبة من ساحل تركيا الغربي، حيث أنها من الجزر التى تحتوى علي العديد من المعالم السياحية الرائعة، وسوف نوضح من خلال مركز الفوائد العامة  السياحة فى رودس وقصر السيد الأكبر لفرسان جزيرة أبولو رودس.

تعرف عن:برنامج سياحي لتركيا

السياحة في رودس وقصر السيد الأكبر لفرسان جزيرة أبولو رودس

السياحة في رودس وقصر السيد الأكبر لفرسان جزيرة أبولو رودس

أشهر المعالم السياحية في جزيرة رودس :

خليج القديس بولس:

تعتبر من أهم المناطق السياحية فى الجزيرة والتى تتمتع بالمياة الصافية، كما أنها تضم الكنيسة الصغيرة التى أنشئت بهدف ذكري القديس بولس.

كما أنها تضم العديد من المطاعم التى تعمل على تقديم أشهى المأكولات، وأيضاً يمكن القيام بالعديد من النشاطات الترفيهية ومنها التجوال بالقوارب ذات التصميم الزجاجى والتى من خلالها يمكن مشاهدة المخلوقات البحرية الرائعة، وأيضًا يمكن ممارسة هواية الغوص فى خليج القديس بولس.

تعرف عن: افضل دولة للسياحة العائلية

خليج القديس بولس

خليج القديس بولس

 المدينة القديمة فى رودس:

تضم المدينة العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهى، كما أنها تحتوي على المتاجر الخاصة ببيع الإكسسورات والهدايا التذكارية، حيث أنها تضم العديد من الآثار التى تعود إلى العصور القديمة لهذا فهى من المناطق المليئة بالسياح.

كما أنها تحتوى على شارع الفرسان وهو من أهم المعالم السياحية فى المدينة القديمة لإحتوائها على أشهر المعابد والتى من أهمها معبد أفروديت، كما أنه يضم الكثير من المنازل ذات التصميم الآثري الرائع.

تعرف عن: افضل فنادق اسطنبول المسافرون العرب

المدينة القديمة في رودس

المدينة القديمة في رودس

 كنيسة “باناجيا”، ليندوس:

فهى من المناطق التى تتميز بالتصميم الرائع المزخرف والرسومات مما جعلها من أهم المعالم السياحية التى يذهب إليها السياح، كما أنها من المناطق التى تتسم بالهدوء والإسترخاء.

كنيسة "باناجيا"، ليندوس

كنيسة “باناجيا”، ليندوس

قرية ليندوس:

حيث أنها من المناطق التى تضم الكثير من المقاهى التي تطل علي البحر، كما أنها من القرى التى تتمتع بالهدوء والجو الرومانسي مما جعلها من المناطق الرومانسية التى يذهب إليها العروسين لقضاء شهر العسل، كما إنها تحتوى على الأماكن الخاصة ببيع الإكسسورات والعطور والهدايا التذكارية.

قرية ليندوس

قرية ليندوس

 موقع “أكروبولس” في ليندوس:

تعتبر من أهم المعالم السياحية التى تضم الكثير من الأعمدة الضخمة ومجموعة من المدرجات التى تطل على البحر، كما أنها من المعالم الآثرية التى يوجد بها الكثير من المقاهى والمطاعم التى يتوافر بها مناطق الجلوس المطله على البحر، كما أنه من المواقع المتميزة التى تتسم بالهدوء والجو الرومانسى، وأيضاً يمكن إلتقاط أجمل الصور التذكارية الرائعة.

 موقع "أكروبولس" في ليندوس

موقع “أكروبولس” في ليندوس

الحديقة المائية:

حيث أنها من أهم المناطق السياحية  التى يمكن من خلالها القيام بالعديد من النشاطات الترفيهية والألعاب المائية، كما يمكن من خلالها مشاهدة المخلوقات البحرية والأسماك المختلفة من داخل بركات السباحة، كما أنها تضم العديد من المطاعم التى تعمل على تقديم المأكولات السريعة، وكذلك المقاهي المطله على البحر.

الحديقة المائية

الحديقة المائية

شاطئ تسامبيكا Tsambika Beach:

يعتبر من الشواطئ الساحرة التى تتميز بالرمال الناعمة والمياة الصافية، كما أنه من الشواطئ المناسبة للكبار والصغار أيضاً، كما أنة يحتوى على الحديقة الخاصة بالأطفال التى يتوفر بها محلات الآيس الكريم والوجبات السريعة، وكذلك الأماكن الخاصة بالجلوس للإستمتاع بالهواء الطلق والهدوء، بالإضافة إلى المناطق الخاصة لمواقف السيارات، وأيضاً يحتوى على الحمامات والمناطق الخاصة بتغير الملابس.

شاطئ تسامبيكا Tsambika Beach

شاطئ تسامبيكا Tsambika Beach

وادي الفراشات:

حيث يتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة والأشجار العالية فهو عالم من الخيال، كما أنه يضم العديد من الفراشات الملونة، بالإضافة إلى أنه يتميز بالهدوء والهواء الطلق النقى، مع إمكانية القيام بالأنشطة الترفيهية مثل التسلق حتى الصعود إلى قمة الوادى، ولكن ينصح  بإرتداء الأحذية الرياضية.

وادي الفراشات

وادي الفراشات

 قلعة “مونوليث:

حيث أنها تتميز بالموقع الرائع الذى يطل على البحر مع إمكانية إلتقاط  أجمل الصور التذكارية، كما أنها تضم المطعم الرئيسى الذى يوجد أسفل القلعة حيث أنه يعمل على تقديم أشهى المأكولات، وأيضاً تحتوى على كنيسة صغيرة تتميز بالتصميم المعمارى الرائع.

 قلعة "مونوليثوس

قلعة “مونوليثوس

منتجع “كاليثيا”:

تعتبر من أهم المعالم السياحية فى جزيرة رودس، وهو من المناطق التى تجمع بين التاريخ والرفاهية أيضاً، كما أنه يحتوى على المناطق الخاصة بالجلوس والتى تطل علي البحر حيث الهدوء، مع وجود العديد من المطاعم والمقاهى وكذلك الحدائق كما يوجد به العديد من المناطق التاريخية.

منتجع "كاليثيا

منتجع “كاليثيا