السياحة في البرتغال وأفضل الاماكن السياحية في لشبونة وبورتو البرتغالي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 03 يناير 2018 - 17:06 Sunday , 23 September 2018 - 11:07 السياحة في البرتغال وأفضل الاماكن السياحية في لشبونة وبورتو البرتغالي‎ Benefits-ginger.com‎
السياحة في البرتغال وأفضل الاماكن السياحية في لشبونة وبورتو البرتغالي‎

السياحة في البرتغال وأفضل الاماكن السياحية في لشبونة وبورتو البرتغالي، البرتغال من البلاد السياحية المثيرة الجميلة، حيث تقع البرتغال في جنوب غرب أوروبا والتي تعد أرض المناظر الطبيعية الرائعة الخلابة كما أنها تتسم بالسحر الطبيعي الذي يجذب السائح إليها مما يمنحها الراحة والتمتع بالهواء النقي، لذلك سوف نوضح من خلال مركز الفوائد العامة عن أهم المعالم السياحية في البرتغال.

السياحة في البرتغال وأفضل الاماكن السياحية في لشبونة وبورتو البرتغالي

السياحة في البرتغال وأفضل الاماكن السياحية في لشبونة وبورتو البرتغالي

أجمل الأماكن السياحية في البرتغال:

1. لشبونة (Lisbon):

لبشونة عاصمة البرتغال من أهم العواصم الأوربية التي تتميز بالسحر الطبيعى والجاذبية والتي تجمع بين المزيج من الواقع القديم والحديث، كما أنها تضم العديد من المقاهي التاريخية والمطاعم ذات الخدمة الممتازة، كما يوجد بها ممرات الشوارع التاريخية الضيقة، كما أنها تتسم بالتلال المتعرجة.

لشبونة (Lisbon)

لشبونة (Lisbon)

2. سنترا (Sintra):

سنترا من المدن الجبلية التي تبعد عن البرتغال 60كم، حيث أنها من المدن الجميلة التي تتميز بالمباني المزخرفة ذات الألوان الجذابة المتنوعة، كما يوجد بها القصور التي تقع علي جبال عالية والأبراج، كما أنها تضم القلعة المشهورة قلعة موروش، وكذلك فهى من المدن المعتدلة مناخياً لوجود المسطحات النباتية.

سينترا (Sintra):

سينترا (Sintra)

3. بورتو (Porto):

مدينة بورتو من المدن السياحية الجميلة التي تقع عند مصب نهر دورو، كما أنها من المدن التي تتمتع بالشوارع المتعرجة والمباني ذات الألوان والتصميمات الهندسية الرائعة، كما أنها تتميز بالمراكب التي تمر بالنهر، بالإضافة إلى أنها من المدن ذات التراث العالمي التي تتسم بالسحر الطبيعي والثقافة الحضرية الحديثة.

 بورتو (Porto)

بورتو (Porto)

4.وادي دورو (Douro Valley):

يعد وادي دورو من أشهر المعالم السياحية في البرتغال والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنه يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب القوارب والتي تساعد في الشعور بالراحة والإسترخاء.

وادي دورو (Douro Valley)

وادي دورو (Douro Valley)

5. اوبيدوس (Obidos):

قرية اوبيدوس من القري السياحية الهامة في البرتغال والتي تقع تحديداً في مقاطعة لشبونة، حيث أنها من القري ذات المعالم السياحية التي تتمتع بالسحر الطبيعي والجاذبية.

 اوبيدوس (Obidos)

اوبيدوس (Obidos)

6. كاسكايس (Cascais):

كاسكايس من القري السياحية الهادئة والتي تتسم بممارسة هواية الصيد المفضلة لدي العديد، حيث أنها من القري التي تتميز بالسواحل الجميله والشواطئ الساحرة، والحياة الحديثة أيضاً، كما أنها من القرى التي يتوفر بها العديد من النشاطات والألعاب المائية، بالإضافة إلى أنها من القري المشهورة بالحرفين والفنانين حيث أنها تحتوي علي العديد من الفنانين في جميع المجالات، كما أنها من القري التي تتميز بالدفئ مما يجعلها منبع للسياحة.

كاسكايس (Cascais)

كاسكايس (Cascais)

7. برايا دا مارينا (Paria da Marinha):

برايا دا مارينا من المناطق السياحية القريبة من منطقة الحرف السياحية، والتي تضم الشواطئ الساحرة ذات الرمال الذهبية الناعمة وأيضاً تتميز بالمنحدرات الصخرية، كما أنها من المناطق ذات المناظر الطبيعية التي تحتوي علي المناظر الخلابة.

برايا دا مارينا (Paria da Marinha)

برايا دا مارينا (Paria da Marinha)

8. مارفو (Marvao):

تعد مارفو من المناطق السياحية الهامة التي تجمع بين الواقع القديم والحديث، حيث أنها من المناطق التي يمكن من خلالها مشاهدة كافة أنحاء البلاد من الأعلى الأمر الذى لاينبغى أن يفوتك، كما أنها تضم فندق سانتا ماريا وهو من أجمل واشهر الفنادق في منطقة مارفو.

مارفو (Marvao)

مارفو (Marvao)

9. سالمة (salema):

شاطئ سالمة من الشواطئ الساحرة التي تقع علي بعد ثلاث ساعات من العاصمة، والتي تتميز بالهدوء والسحر الطبيعي، كما أنها تتميز بالمياة الصافية والرمال الناعمة كما يمكن ممارسة هواية الصيد، حيث أنها تضم العديد من المطاعم التقليدية.

سالمة (salema)

سالمة (salema)

10. إيفورا (Evora):

تعد مدينة إيفورا من أشهر المدن السياحية الخيالية والتي تقع علي خط عرض مواز للعاصمة لشبونة جنوب البرتغال، حيث أنها من أقدام المدن الآوربية، كما أنها من المدن الداخلية التي تبعد عن الساحل ويحيطها من الشمال نهر تاغوس ومن الجنوب منطقة الغارف، حيث أنها من المدن التي تضم العديد من المعالم السياحية من المعابد والحمامات والآثار التاريخية.

 إيفورا (Evora)

إيفورا (Evora)