افضل الاماكن السياحية في امستردام المسافرون العرب‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 16 مايو 2018 - 11:42 Sunday , 23 September 2018 - 10:50 افضل الاماكن السياحية في امستردام المسافرون العرب‎ Benefits-ginger.com‎
افضل الاماكن السياحية في امستردام المسافرون العرب‎

السياحة فى امستردام من أفضل السياحة على مستوى دول العالم المسافرون العرب ، حيث أنها بلاد الزهور الموجودة فى هولندا الساحرة الخلابة سوف نتعرف على أفضلها من خلال موقع مركز الفوائد العامة ، التى تحتوى على الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية والفنادق، بالإضافة إلى المطاعم المشهورة عالمياً الموجودة فى امستردام، بالإضافة إلى أفضل الشوارع الترفيهية التى توفر الشعور بالمتعة والإثارة من خلال التجول فيها وزيارة أشهر المزارات السياحية الموجودة بها، كما أن امستردام تحتوى على مجموعة من القنوات المائية التى جعلتها واجهة سياحية يأتى إليها الزوار من جميع أنحاء العالم .

أهم الأماكن السياحية فى امستردام :

دام سكوير :

دام سكوير تعتبر المركز الرئيسى لمدينة امستردام وتكون واحدة من أشهر وأجمل المعالم السياحية الموجودة فى امستردام، حيث أن القصر الملكى الهولندى يقع فى هذه المدينة والذى يتميز بالفخامة والروعة المعمارية له، مدينة سكوير دام تقع بالقرب من الفنادق والمناطق السياحية الموجودة فى امستردام مما يتردد عليها الكثير من السياح والزوار .

قرية الطواحين :

قرية الطواحين تعتبر من أجمل المناطق الموجودة فى امستردام الهولندية وهى تقع فى شمال امستردام، والتى تكون مشهور بإنتشار طواحين الهواء التى تتكون بشكل إنسيابى، بالإضافة إلى وجود الأكواخ الخشبية التى تعبر لنا عن التاريخ فى بناء هذه المدينة .

مادورو دام :

مادورو دام تعتبر هولندا المصغرة، وسميت بهذا الإسم لأنها تعتبر نموذج مصغر من مدينة هولندا التى تحتوى على جميع الأماكن والتفاصيل والأماكن السياحية المعروفة الموجودة فى هولندا، فهى مدينة صغيرة يمكنك أن تتجول فيها فى مدة لا تزيد عن 30 دقيقة .

قنوات امستردام النهرية :

تم إضافة قنوات امستردام النهرية فى عام 2010 كى تكون من مواقع التراث العالمى، والأماكن الرائعة الخلابة التى تجذب إنتباه الأشخاص نحوها، كما أن هذه القنوات النهرية عالم إبداعى تم تصميمه كى يخطف القلوب نحوه .

برج مينيت سكوير :

برج مينيت سكوير يكون واحد من أشهر الأماكن التاريخية الموجودة فى امستردام÷ حيث أن هذا البرج يقع فى مونتبلين الشهيرة، وهو موجود عند سوق الزهور الموجود الموجود فى امستردام يمكن لأى شخص زيارته .

نهر الراين :

نهر الراين الساحر يعتبر من أمتع الأماكن التى من خلالها تستطيع أخذ جولة سياحية على ضفاف النيل فى امسترداد ويتكون لديك صورة رائعة فى امستردام لم تنساها أبداً، حيث تستطيع قضاء أجمل الأوقات مع الأحباء والأصدقاء وتستمتع بصفاء الجو وروعة السماء .

منتزه فونديل :

منتزه فونديل يكون من أجمل الحدائق فى امستردام، وتم إنشاء المنتزه فى عام 1850 ، فيعتبر المكان المناسب والإختيار الأفضل للأشخاص المحبين للهدوء والإسترخاء والمناطق الخضراء الساحرة .

متحف بيت رامبرانت rembrandt house museum :

متحف بيت رامبرانت من أشهر المتاحف التاريخية فى امستردام والذى يتردد إليه الكثير من السياح ويحتوى المتحف على الأشياء التى كانت تدور فى منزل رامبرانت، بالإضافة إلى أشهر الأختام الموجودة الخاصة به .

أشهر المطاعم والكافيهات فى امستردام :

مقهى تى سمول :

مقهى تى سمول من أفضل وأشهر مقاهى امستردام الذى تم إنشاؤه فى عام 1786 لذلك يعتبر من أقدم وأعرق المقاهى، ويتم الدخول إليه لتناول الطعام بعد أخذ جولة ممتعة فى مدينة امستردام .

مطعم أكبر الهندى :

وهو من أفضل المطاعم التى تقدم المأكولات والوجبات التى تتناسب مع الشريعة الإسلامية، وهو المطعم الأكثر شهرة بالتوابل والبهارات الهندية الرائعة، فهو يعتبر أفضل مكان لتجمل العائلات لتناول الوجبات اللذيذة .

مقهى جايز بفتر :

مقهى جايز بفتر من أشهر المقاهى المشهورة بحجم الوجبات الكبيرة، وسمى بهذا الإسم لأن كل شئ موجود فى المطعم يتميز بحجمه الكبير والذى منه فناجين الشاى والقهوة، بالإضافة إلى الكعكات المختلفة والتى لها مذاق رائع ومميز .

مطعم الكوكب الأخضر :

مطعم الكوكب الأخضر هو الإختيار الأفضل  للأشخاص النباتية، والطعام والمأكولات التى تقدم فى هذا المطعم تكون نباتية ولا تحتوى على أى نوع من اللحوم تماماً .

أشهر الفنادق فى مدينة امستردام :

فندق جراند امستردام :

فندق جراند امستردام يكون من الفنادق المميزة فى امستردام والذى يحتوى على حوالى 182 غرفة، وتتميز غرف الفندق البنظافة والرقى، كما أنه يشتمل على حوالى 19 قاعة للأعمال و10 غرف للمؤتمرات وللقاءات المهمة، ويتميز هذا الفندق أنه من أكبر الفنادق حجماً ويأتى إليه الكثير من رجال الأعمال والأشخاص المهمة .

فندق رامادا أبولو امستردام :

فندق رامادا موجود فى مركز امستردام، وهذا الفندق يوفر إقامة مريحة للنزلاء كما أنه يتميز بأسعارها المتواضعة التى تكون فى متداول الجميع، حيث أن الأماكن التى توجد حول الفندق مميزة للنزلاء والسياح ومنها أشهر المتاحف والحدائق والأماكن السياحية وغيرها، مما يسهل على النزلاء التنقل من مكان لآخر .

فندق توليب إن :

فندق توليب إن يوجد فى غرب امستردام، ومن الأشياء التى تجعل الفندق متميز عن غيره أنه يقدم الكثير من الخدمات ووسائل الراحة للنزلاء ومنها غرف الرياضة، وخدمة الإتصال بالإنترنت، ويحتوى الفندق على حوالى 166 غرفة، كما أنه يتميز بالراحة والإسترخاء والفخامة، ويقدم ألذ الوجبات على مدار اليوم .

وسائل المواصلات والتنقل فى امستردام :

سيارات الأجرة :

هناك الكثير من أنواع سيارات الأجرة الموجودة فى امستردام والتى منها التاكسى فى هولندا ويمكنك أن تحجزه ويصل إليك فى المعاد المحدد، والأماكن التى يقف فيها التاكى فى دام سكوير والمحطة المركزية الموجودة فى المدينة .

التنقل بإستخدام الدراجات :

تعتبر امستردام هى أكثر المدن على مستوى العالم تحتوى على عدد كبير من الدراجات الهوائية، فتضم حوالى 1.2 مليون دراجة هوائية، فهى تعتبر من وسائل التنقل الأساسية الموجودة فى المدينة، فركوب الدراجة تعتبر من الوسائل الممتعة التى تساعد على التجول فى شوارع امستردام والتعرف على الأماكن السياحية الموجودة بها، كما أنها توفر عليك الوقت وتمنعم من التعرض لإزدحام المواصلات .

التنقل عن طريق مترو الأنفاق :

مترو الأنفاق يعتبر من أمتع وسائل التنقل فى مدينة امستردام والتى من خلالها يستطيع السائح أن يشاهد جميع المناظر الرائعة الموجودة فى امستردام، بالإضافة إلى السرعة التى يوفرها المترو والتى تمكن الشخص من الوصول إلى أى مكان فى أسرع وقت .

تأجير السيارات فى امستردام :

هناك بعض الأشخاص الذين يريدون سيالرة ملاكى تكون لديهم طول اليوم يتنقلون بها بالشكل المرغوب به، لذلك يتوفر الكثير من الشركات الخاصة بتأجير السيارات والتى تشترط أن يكون المستأجر فوق سن الـ21 .