الرئيسية / البلدان / اماكن سياحية في جدة للعرسان

اماكن سياحية في جدة للعرسان

اماكن سياحية في جدة للعرسان ، تعد جدة وحدة من أجمل البلاد التي تتمتع بالأماكن السياحية ، ويفضل العديد من العرسان الذهاب إلي أفضل المناطق السياحية للقضاء شهر العسل ، حيث أن أول أيام الزوج هي أفضل الأيام للقضاء الوقت الممتع قبل أنجاب الأطفال ، لذلك يحرص العديد علي أختيار أفضل الاماكن السياحية للقضاء شهر العسل ، حيث أن جدة تتمتع بالمناطق السياحية الممتعة التي يفضل العديد من العرسان الذهاب إليه للقضاء أول أيام الزوج . حيث أنها تحتوي علي العديد من المرافق والمنتجعات السياحية والمنتزهات ، ومن أكثر أنها مايميزها تشمل العديد من الفنادق التي تطل علي البحر وتتمتع الفنادق بتقديم الخدمات المتميزة .
اماكن سياحية في جدة للعرسان
اماكن سياحية في جدة للعرسان

أفضل الأماكن السياحية للعرسان :

  • روز وود من أفضل و أفخم الفنادق في المدينة.
  • الهيلتون أحد الفنادق الفخمة المتوسطة.
  • راديسون بلو من الفنادق الجيدة ذات التكلفة المتوسطة.
  • ومن أكثر ما يميزها أنها تشمل العديد من الفنادق التي تشمل مجموعة من المطاعم المتنوعة .

خور أبحر : يعد خور البحار من أفضل المناطق السياحية في جدة ، حيث يحيطها  امتداد للبحر الأحمر داخل اليابسة يشكل ما يشابه الخليج ، حيث يشمل العديد من المطاعم المتنوعة ومنتجعات السياحة علي ضفتي الخور ، ومن أهم مايميز خور ابحر أنه يحتوي علي العديد من النشاطات مثل ركوب اليخوت و القوارب ، حيث تكلفة الرحلة داخل خور ابحر يصل إلي 300 ريال لكل ساعة ، ويتوفر به العديد من الشياليهات الخاصة بالعرسان 3.

اماكن سياحية في جدة للعرسان
اماكن سياحية في جدة للعرسان

جنغل لاند : تعد قرية جنغل لاند من أهم القري السياحية التي تحتوي علي العديد من المناطق السياحية التي تساعد علي الرفاهية وتحتوي علي المطاعم العديدة ، ومن أكثر ما يميزها أحتوائها علي الفنادق التي تتميز بالخدمة الريفية البسيطة .

الفقيه اكواريوم : يعد الفقية اكواريوم هو واحد من أهم المنتزهات في المملكة ، حيث يشمل العديد من النشاطات المثيرة التي تساعد العرسان في التمتتع بأولي أيام الزواج ، ومنها السير داخل النفق الزجاجي حتى الوصول إلى قاع البحر أو مشاهدة عروض الدلافين و كلاب البحر.

 

اماكن سياحية في جدة للعرسان
اماكن سياحية في جدة للعرسان

التسوق : من أهم ما يحتاجة العرسان شراء بعض الحاجات الشخصية اللازمة للرحلة ، وبعد قضاء شهر العسل يحتاج العرسان شراء بعض الهدايا التذكارية ، حيث تحتوي مدينة جدة علي مناطق التسويق الضاخمة التي تساعد العرسان في شراء كل شي ، ومن أشهر مناطق التسويق في جدة رد سي مول و مجمع العرب و افينيو ستارز مول.


كن إيجابى وشارك هذه المعلومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *