السفر الى الصين للتجارة والعمل وأهم العروض السياحية للصين‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 06 يناير 2018 - 15:58 Tuesday , 20 November 2018 - 12:50 السفر الى الصين للتجارة والعمل وأهم العروض السياحية للصين‎ Benefits-ginger.com‎
السفر الى الصين للتجارة والعمل وأهم العروض السياحية للصين‎

السفر الى الصين للتجارة والعمل وأهم العروض السياحية للصين، تعد الصين من الدول الساحرة المليئة بالأسرار والغموض والتى تجعل السفر إلى الصين من التجارب المذهلة مما يجعل ذلك الشخص يرغب فى السفر إلى الصين مرة أخرى، وسوف نقدم في هذا المقال من خلال مركز الفوائد العامة أسهل الطرق للسفر إلى الصين.

السفر الى الصين

السفر الى الصين

نصائح لسفر إلي الصين:

حاول كسر حاجز اللغة:

تعد اللغة الصنية من أصعب اللغات في العالم، لذلك يشعر المسافر إلى الصين بالقلق والتوتر خاصة عند التواصل مع الآخرين، ولكن أصبحت اللغة الإنجليزية الان تخفف من حدة هذا التوتر لكثرة ما يتحدثون بها فى الصين، كما أن العاملين في السياحة والفنادق يتحدثون اللغة الإنجليزية أيضا، ولكن ينصح المسافر بمحاولة كسر اللغة الصينية.

السفر الى الصين

السفر الى الصين

 المناطق السياحية في الصين:

تعد الصين من الدول المتعددة في المناطق السياحية التي تجذب السائح لزيارتها مثل الصحاري الواسعة، والكثير من الغابات والمراعي، كما أنها من الدول الضخمة التي تحتوي علي المعابد والابنية الاثرية القديمة، والسور العغظيم وهو من أشهر المعالم السياحية في الصين.

 تأكد من أن جواز سفرك سارى:

يجب على الشخص المسافر التأكد من أن جواز السفر سارى حتي ميعاد السفر لكى يستطيع الإستمتاع بالرحلة إلي الصين.

 الحصول على تأشيرة دخول:

عند الحصول علي جواز السفر سوف تحتاج إلى تأشيرة دخول إلى الصين، حيث يمكن الحصول عليها من خلال الإستعانة بوكيل السفر الخاص بك لرحلة الصين، وفي حالة أن يكون المسافر يرغب في الحصول علي التأشيرة دون وكيل في هذة الحالة لابد من التواصل مع السفارات الصينية.

السفر الى الصين

السفر الى الصين

العملة الصينية:

خلال الرحلة إلي الصين سوف تحتاج إلي البحث عن العملة الصينية الرنمينبى وهى التى تعادل بالدولار الأمريكى حوالي 6.8 الرنمينبي.

 

السفر الى الصين

السفر الى الصين

أهم المعالم السياحية في الصين:

سيتشوان:

سيتشوان هي محافظة تحتوى على ثلاث مناطق سياحية ويمكن زيارتهم مع الذهاب إلى وسط وجنوب المحافظة حيث تحتوى على الغابات والقرى السياحية الرائعة، بالإضافة إلى أنها تحنوى من الجهة الشمالية على مجموعة من البحيرات والجبال والمراعى.

السفر للصين

قوانغشى:

قوانغشى من المناطق السياحية التى تشتمل على المساحات الكبيرة من حقول الأرز كما أن من أكثر ما يميز تلك المنطقة هى ركوب الدراجات بالإضافة إلى الرحلات البرية والنهرية أيضاً.

السفر للصين

السفر للصين

بكين:

بكين هى المدينة التى تحتوى علي العديد من المعالم السياحية والتى من أهمها: سور الصين العظيم، وميدان تيانانمن الشهير، المدينة المحرمة والقصر الصيفي، أزقة هوتونج القديمة والحدائق الإمبراطورية المهيبة .

الطقس في الصين:

تعد الصين من أكثر الدول المعتدلة في المناخ الجوى علي مدار العام، ولكنها أحياناً ما تتعرض لبعض الظروف الجوية السيئة وهي تلك الظروف التى يمكن أن تتعرض لها أي دولة، كما أن فصول الشتاء فى شهرى يناير وفبراير فقط وفيهم تضطر الصين فى الحصول على أجازة مؤقته حيث الجليد الذى يكون متواجد فيها بشكل كبير مما يعيق ذلك العمل فى المصانع، لذلك ننصح السائح بالسفر إلي الصين خلال فصل الربيع والخريف.

إستخدم المواصلات العامة:

للإستمتاع بالسياحة في الصين ننصح بإستخدام الحافلات العامة والقطارات التى من خلالها يستطيع السائح الإستمتاع بالمعالم السياحية.

تناول أشهي الطعام:

تعد الصين من الدول السياحية التى تشتهر بالأطعمة اللذيذة المتنوعة والمختلفة فى طرق إعدادها.

أشهر الأطباق الصينية :

Quick Noodles

Famous Snacks Restaurants in Xian