علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 05 فبراير 2018 - 13:18 Friday , 21 September 2018 - 00:49 علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله‎ Benefits-ginger.com‎
علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله‎

علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله ؛ الحصوات المرارية من المشكلات الخطيرة التى تواجه البعض ولكن هناك مجموعة من الطرق العلاجية الفعالة التى تسهم في علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله دون المعاناة من مضاعفاتها الجانبية المزعجة .

الحصوات المرارية عبارة عن مجموعة من الترسبات الصلبة من أملاح الكالسيوم أو نتيجة لتراكم معدلات كبيرة من الكوليسترول الضار في القناة الصفراوية أو في القناة المرارية .

علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله :

الطب البديل أو العلاج بالأعشاب الطبيعية من أفضل الطرق العلاجية التى تسهم بدورها في علاج كافة المشاكل التى يعاني منها الإنسان ؛ أيضاً اشارت البحوث الطبية إلى أن الأعشاب لها تأثير فعال في علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله وأفضل تلك الأعشاب الطبيعية ما يلي :

1- بذرة النخلة : تعتبر تلك النبتة من الأعشاب الطبيعية الفعالة التى تساعد في تفتييت حصوات المرارة ولذلك يوصي العديد من الأطباء بتناول ملعقة واحدة من بذرة النخلة بشكل دوري منتظم ؛ هذا بالإضافة إلى أن تلك البذور لها تأثير فعال في التخلص من معدلات الكوليسترول الضار في الجسم وبهذا فهو يمنع من تراكمه في القناة المرارية .

أيضاً يمكنك إضافة ملعقة من بذور النخلة إلى كوب من الماء المغلي وبعد ذلك يتم تناولة ؛ ولكن هذا المشروب يفضل الإنتظام عليه لمدة أربعين يوماً على الأقل وهذا ما يسهم وبشكل فعال في التغلب على حصوات المرارة .

2- الفجل الحمر والأبيض البلدي : يعتبر الفجل من الخضروات التى تحتوي على معدل رائع من العناصر والمركبات الغذائية التى يحتاجها الجسم بشكل يومي ؛ ولذلك تناول الفجل الأحمر والأبيض البلدي يساعد في علاج حصوات المراره فى يوم واحد باذن الله .

يمكنك تناول كوب من عصير الفجل وهذا ما يساعد في تفتييت حصوات المرارة والتخلص منها على الفور .

3- بذر الكتان : وهو من البذور التى يتم إستخلاصها من نبات الكتان والتى تحتوي على نسبة عالية من الزيوت التى تحمل نسبة عالية من حمض اللينولينك وهو من المواد التى تمنع من إنسداد القناة المرارية ؛ كما أن بذور الكتان تسهم في تفتييت حصوات الكلي والتخلص منها تماماً .