الرئيسية / أخبار التقنية والتكنولوجيا / برنامج tuneup utilities 2015 with key مع التفعيل مدى الحياة

برنامج tuneup utilities 2015 with key مع التفعيل مدى الحياة

برنامج tuneup utilities 2015 with key مع التفعيل مدى الحياة ، تنزيل برنامج صيانة الكمبليوتر من افضل برامج الكمبيوتر التى يحتاج اليها الكثير من الاشخاص ولا يمكن الاستغناء عنها، لان البرنامج يقدم الحلول لجميع المشاكل التى قد توجد على الويندوز، ومن موقع مركز الفوائد العامة يقدم لكم رابط مباشر لتحميل برنامج tuneup utilities موجود اسفل المقال، ويحل البرنامج المشاكل التى قد يتعرض لها الجهاز من حيث التهنيج او البطئ او اغلاق النوافذ وغيرها، ولكن مع هذا البرنامج tuneup utilities يوفر الحلول للمشاكل المختلفة والارتفاع من اداء الجهاز .

برنامج الصيانة وحل مشاكل الويندوز tuneup utilities للكمبيوتر رابط مباشر

برنامج tuneup utilities افضل برامج صيانة الويندوز للكمبيوتر :

هناك الكثير من المشاكل التى يتعرض لها جهاز الكمبيوتر او اللاب توب والتى منها تهنيج الجهاز اثناء العمل عليه وغلق البرامج والملفات بشكل مفاجئ، كما انه قد تجد عمليات تحميل الملفات لم تكتمل بالاضافة الى البطئ الشديد عن تشغيل الالعاب وغيرها من المشاكل الاخرى التى قد توجد على الجهاز لاى سبب من الاسباب، ومنها قد تحدث هذه المشاكل لان الجهاز يحتاج الى تحديث التعريفات، او قد تحتاج الى الاصدارات الحديثة للبرامج والالعاب الموجودة على الجهاز .

بعض المشاكل التى توجد على الويندوز قد يرجع سببها الى اصابة الجهاز بالفيروسات او دخول عناصر غير آمنة وضارة الى الجهاز، او قد يرجع السبب الى تحميل ملفات غير موثوقة المصدر من على الانترنت وغيرها من الاسباب الاخرى، ولكن مع برنامج tuneup utilities يتم حل جميع هذه المشاكل مما يؤدى الى تسريع الجهاز وتحسين اداء العمل به، ومن برامج تسريع الجهاز ايضا برنامج Auslogics BoostSpeed وغيره من البرامج الاخرى التى لا يمكن الاستغناء عنها على الكمبيوتر .

برنامج الصيانة وحل مشاكل الويندوز tuneup utilities للكمبيوتر رابط مباشر

مميزات برنامج tuneup utilities لاصلاح مشاكل الويندوز للكمبيوتر :

يتميز برنامج اصلاح مشاكل الويندوز بسهولة الاستخدام وانه لا يحتاج الى خبرة سابقة، كما ان البرنامج متاح مجانا لجميع المستخدمين، ويقوم البرنامج بالفحص الدقيق فى محتويات القرص الصلب، وحذف الملفات والبراج الغير مرغوب بها والتى قد تسبب ثقل وتهنيج الجهاز .

برنامج tuneup utilities يعمل على تحسين اداء العمل بالجهاز وتسريعه وسرعة الاستجابة للاوامر ، وذلك من خلال حذف ملفات الرجسترى واغلاق البرامج والملفات التى تعمل فى خلفية الجهاز، مما يؤدى الى سرعة الجهاز .

البرنامج مدعم من قبل مجموعة من الفنيين المحترفين الموجودين لتلقى اى استفسارات، كما ان البرنامج يعمل يتم التحديث والتطوير عليه بشكل مستمر .

تحميل برنامج الصيانة وحل مشاكل الويندوز tuneup utilities للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *